ما هي ابتسامة هوليود المتحركة ؟ مزایا و عیوب

ابتسامة هوليود المتحركة

ما هي ابتسامة هوليود المتحركة ؟ مزایا و عیوب

المشاهدات : 6639 زيارة

ابتسامة هوليود المتحركة في ايران أو سناب اون سمايل (Snap on Smile) . الصفيحة المتحركة سناب اون سمايل، جذّابية في لحظة واحدة

ابتسامة هوليود المتحركة تقوم بعمل لاسنانك لتغيير ابتسامتك و حالة اسنانك خلال عدة ثواني. الابتسامة التي كنت تحلم بامتلاكها سنحدثك عنها فيما يأتي لذلك قم بمتابعتنا لتحصل على معلومات أكثر حول ابتسامة هوليود المتحركة(سناب اون سمايل).

فينير متحركة

 

ما هي ابتسامة هوليود المتحركة ؟

ابتسامة هوليود المتحركة مثل عدسات العين الملونة التي يتم استخدامها بشكل مؤقت لتغيير لون العين و يمكن لها أن تغيّر شكل و لون و مظهر اسنانك. يتم صناعة صفيحة رقيقة وفقاً لهيكل و شكل اسنانك. يمكن اعتبار هذه اللوحة المتحركة بمثابة اسنان اصطناعية لكن قد لا تكون كلمة اسنان اصطناعية هي الكلمة الصحيحة لهذه اللوحة. لأنّ هذه الصفيحة لها استخدام فقط لتجميل أسنانك و ليس لتحلّ محل الاسنان المفقودة!


مرکزطب توب للخدمات الطبیه بعد مرور سنوات عدیدة و اکتساب الخبره فی العمل تعتبر من اقدم المراكز لمراجعین من بلدان مختلفه.تبدأ خدمات هذه الشركه و هي مرخصة من وزارة الصحة :
بالاستقبال من المطار والتعامل مع افضل اطباء اخصائيين فی مجال العلاج و التجمیل، ایضا خدمات حجز الفندق مع مترجم وممرضه حتی انهاء سفرتکم معنا فی ایران
إذا كنت تنوي بقيام عملية في إيران فاتصل بنا على الرقم 00989386244563 في الواتس اب للحصول على استشارة و معلومات أكثر.

 

طريقة القيام بعملية ابتسامة هوليود المتحركة

في هذه الطريقة يجب على المراجع أن يقوم بمراجعة عيادة طبيب الاسنان في جلسة واحدة مدتها نصف ساعة إلى 45 دقيقة.في سناب اون سمايل ليس هناك حاجة أبداً لبرد الاسنان وليس هناك أي عمل خاص آخر. بعد أخذ الطبعة لاسنان الشخص يتم إرسال الطبعة المأخوذة إلى المختبر خارج البلاد و هذا يستغرق حوالي عشرة أيام لتكون اسنب اون سمايل قابلة للاستفادة. في الجلسة الثانية يتم تدريب المراجع على استخدام الطبعة و المحافظة عليها.

ابتسامة هوليود المتحركة
ابتسامة هوليود في ايران

ايضاً إقرا المزيد >> اسعار ابتسامة هوليود في ايران مشهد

هل هذا العلاج مناسب لي؟

هذه الأداة عبارة عن أداة مؤقتة بالكامل، أنت مدعو هذه الليلة إلى دعوة و لديك في نهاية الأسبوع موعد هام لمقابلة عمل، الشهر القادم حفل زواجك و لديك حفلة عيد ميلاد مقبلة أو لديك لقاء هام في آخر الشهر فإن هذه الأداة رائعة لك لكي تبدو بمظهر جيد.
هذه الصحيفة المتحركة يمكن أن تكون علاج توفيري للأشخاص الذين فقدوا اسنانهم لأي سبب كان أو غير راضين عن لون اسنانهم.

للحصول العملومات المزيد حول ابتسامة هوليود في ايران شوفوا موقع الرسمية عيادة الاسنان بارانا

ما هي استخدامات ابتسامة هوليود المتحركة (سناب اون سمايل) ؟

يمكن أن يكون الشخص فاقداً لسنّ واحد أو لعدة اسنان، بسبب قلع السن أو لأي سبب آخر، هذه الأداة تساعد هذا الشخص ونظراً للتكلفة المرتفعة للزرع فإن سنب اون سمايل علاج توفيري.
إزالة المسافات بين الاسنان، لدى الكثير من الأشخاص يوجد مسافات كبيرة بين الاسنان و هذا ما يحرمهم من الإبتسامة. هذه الآلة يمكن أن تساعد الأشخاص ليرتاحوا من التكاليف المرتفعة للقيام بعلاجات مثل التقويم، التلبيسة و الكمبوزيت.

تغيير لون الاسنان، كلما كانت اسنان الشخص ملساء و متجانسة و خالية من التسوس، اللون الأصفر للأسنان لا يمكن أن يترك تأثيراً كبيراً على جذابية الشخص، سناب اون سمايل بتكلفته التي تبلغ نصف الكمبوزيت يمكن أن يكون يهدي اللون الأبيض للأشخاص الذين يرغبون باسنان بيضاء و منتظمة.

حجز اونلاين في ايران

شروط الاستفادة ؟

الأسئلة التي يطرحها علينا الكثير من الأشخاص هي هل يمكن تناول الطعام بهذه الصفيحة؟ هل يمكن الكلام؟ ألا تسقط من الفم؟ ألا يرتخي؟ يجب القول في الإجابة على هذا السؤال أنّ هذه الصفيحة مصنوعة من طبقة رقيقة من الزيرقون البوليميري غير السام حيث توضع على الاسنان و تثبّت، القسم من الاسنان التي نمضغ بها الطعام توضع على سطح هذه الصفيحة الخالية حتى لا تسبب أية مشكلة أثناء الطعام و الشراب.

مزايا ابتسامة هوليود المتحركة

• انخفاض التكلفة
• الوقاية من إلحاق ضرر بالاسنان
• العلاج سريع نسبيا مقارنة بعلاج الزراعة و التقويم
• عدم وجود قيود على الطعام و الشراب
• الوقاية من تضرر الاسنان لدى الأشخاص الذين لديهم عادة صرير الاسنان.

عيوب ابتسامة هوليود المتحركة

• عدم استخدامها أثناء النوم
• كسر الصحيفة في حال الإستخدام الخاطىء
• كونها علاج مؤقت

كم هو عمر ابتسامة هوليود المتحركة ؟

عمر استخدام هذه الصفيحة يرتبط بشكل كامل بالشخص الذي يستفيد منها، يمكن للشخص في اليوم الأول بسبب الاستخدام الخاطيء أن يكسر هذه الصفيحة، وفي المقابل يمكن لشخص آخر أن يستخدمها بسهولة لمدة عشر سنوات و حتى أكثر. كذلك يجب غسل القالب بمحلول مضاد للبكتيريا و لهذا الأمر يمكنك استخدام فرشاة اسنان ناعمة. استعمال معجون الاسنان لتنظيف سنب اون سمايل ممنوع.

للاستشارة ابتسامة هوليود و للاستفسار راسلونا عبر واتس أب :00989386244563

كيف يجب الإستفادة من ابتسامة هوليود المتحركة ؟

كما هو واضح من اسم هذه الصفيحة يتضح أنها أداة سريعة للغاية. لوضع هذه الصفيحة يجب وضعها بهدوء بكلتا اليدين على الاسنان الخلفية و وضعها في مكانها بلطف. و لإخراج هذه الصفيحة أيضاً نبدأ بإخراج سنب اون سمايل بكلتا اليدين من خلف الاسنان .

ابتسامة هوليود المتحركة
ما هي ابتسامة هوليود متحركة ؟

شراء سناب اون سمايل عبر الأنترنت

الكثير من الأشخاص لديهم هذا السؤال حول كيفية طلب هذه الصفيحة الرائعة على الأنترنت؟ يجب القول لا إن هذا غير ممكن. يجب أن يكون الفرد حاضراً تحت إشراف طبيب اسنانه للقيام بأخذ الطبعة.

ابتسامة هوليود المتحركة أو ابتسامة هوليود لومينير و ابتسامة هوليود الكمبوزيت؟ أيهما أفضل؟

علاج سنابعلاج سريع و قليل التكلفة؟ و كما أشرنا سابقاً في الأعلى فإن تكلفة هذا العلاج نصف تكلفة الكمبوزيت. فالكمبوزيت علاج أصولي و معياري فإذا كان لديك اسنان سليمة نوعاً ما و لم تكن مسألة الكلفة المرتفعة للكمبوزيت مهمة بالنسبة لك فاجعل الكمبوزيت خيارك الأول. أما إذا كنت تفقد سنّاً أو عدة اسنان و كنت مضطراً للقيام
بالزرع فبحساب بسيط يمكنك أن تفهم أنّ تكلفة سنابسمايل ربع تكلفة الزرع.

ايضاً إقرا المزيد >> ابتسامة هوليود بدون برد في ايران

بشكل مختصر إذا أردت القيام بعلاج التجميل مائة بالمائة فنقترح عليك أن تستخدم علاجات أخرى مثل كمبوزيت الفينير، لومينيرز السيراميك، الزراعة الاسنان و تيجان تجميل الزيركون.

ابتسامة هوليود المتحركة علاج مؤقت ويمكن أن يساعد احتياجاتك بشكل مؤقت.

يتم القيام بعملية ابتسامة هوليود المتحركة خلال نصف ساعة داخل العيادة. هناك حاجة حوالي عشرة أيام للإستعداد. نوع ابتسامة هوليود المتحركة هو بوليمر غير سمّي مكون من مزيج الزيركون و لا يوجد أي مانع للشراب و الطعام. لا ينبغي الإستفادة منها أثناء النوم.

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − 8 =