انواع عملية ترميم الانف بالغضروف بالصور

عملية ترميم الانف بالغضروف

انواع عملية ترميم الانف بالغضروف بالصور

المشاهدات : 6882 زيارة

يعد عملية ترميم الانف بالغضروف أو زراعة الغضروف في الانف أحد أكثر العمليات شيوعًا لإصلاح تركيبة الأنف، في الواقع ، في بعض الحالات في عملية ترميم الأنف أو عملية تجميل الانف الثانوية قد يحتاج الجراح الانف إلى نسيج إضافي للتعويض عن عيوب الأنف، لأن الجراحة السابقة من الممكن أن تكون قد أزالت و ألغت النسيج الغضروفي إلى حد كبير فتظهر مشاكل ضعف الغضاريف في الهيكل الأنفي.جراحة الانف بالغضرف أو الترقيع تحل المشاكل التي تواجه الجرّاح في عملية ترميم الانف وتحقق نتائج. سنتناول في هذه المقالة هذا النوع من جراحة الانف.

حجز اونلاين في ايران

يجب شاهد الفيديو >> عملية ترميم الأنف السرجي

إقرأ المزيد >> كيف تتم عملية ترميم الانف ؟

ما هو الترقيع ؟ (Graft)

يمكن أخذ الانسجة الطبيعية الغضروفية لإصلاح شكل الأنف من ثلاثة مناطق في الجسم: الحاجز الأنفي و الأذن و أضلاع القفص الصدري.

زراعة الغضروف في الانف
زراعة الغضروف في الانف في ايران

1- ترقيع الحاجز الانفي : ترميم الانف باستخدام الغضروف الانفي

 

أنسب نسيج غضروفي لوصله في الأجزاء الضعيفة من الأنف هو غضروف الحاجز الأنفي، لأنه بحسب رأي جرّاحي الأنف، فإن هذا النسيج لديه القدرة على التكيّف بسرعة و إقامة اتصال أسرع.لكن في الحالات التي لا يكون هذا النسيج موجود من أجل عملية ترميم الانف، عندها يمكن الإستفادة من غضروف الاذن أو الضلع.

عملية تجميل ارنبة الانف في ايران مشهد
عملية تجميل رفع ارنبة الانف بالغضروف الحاجز الأنفي في ايران مشهد مع دكتور كامران كاوياني

2- ترقيع الاذن : عملية ترميم الانف بالغضروف الاذن

 

بعد الحاجز الأنفي فإن ترقيع الأذن مناسب لترميم الانف. لأخذ غضروف من الأذن يقوم الجرّاح بإيجاد شق صغير للغاية في الجزء الخلفي لحلمة الأذن و يقوم بأخذ الغضروف، بعد أخذ النسيج المطلوب يتم إغلاق هذا الشق بالخيوط و لا يُرى بسبب وجوده خلف الأذن.

إقرا المزيد >> علاج انحراف الحاجز الأنفي بالصور

ترميم الانف بالغضروف الاذن في ايران
ترميم الانف بالغضروف الاذن في ايران طهران مع دكتور هادي امالي

3- ترقيع ضلع القفص الصدري : ترميم الانف باستخدام غضروف الضلع

 

لأخذ غضروف من أضلاع القفص الصدري، يتم إيجاد شق صغير للغاية على صدر المريض حيث يكون هذا الشق عند السيدات أسفل الثدي. مدة الجراحة في هذه الطريقة أطول لكن يمكن للجراح إزالة حجم أكبر من الغضاريف. بعد أخذ النسيج الغضروفي يقوم الطبيب بسهولة بترميم الأجزاء الناقصة للأنف و التي تعاني من نقص في الأنسجة الغضروفية ويحصل المريض على نتائج مناسبة.

ترميم الانف بالغضروف الضلع في ايران
ترميم الانف بالغضروف الضلع في ايران مشهد مع دكتور كامران كاوياني

يمكنك من خلال إرسال صورة أنفك طرح جميع أسئلتك حول عملية تجميل الانف في ايران على استشاريي طب توب بشكل مجاني و تلقي الاستشارة.


جميع عمليات زراعة الغضروف في الأنف و تجميل الأسنان، تجميل الأنف، تجميل الجسم و جميع العمليات و الخدمات العلاجية في ايران تتم بواسطة شركة طب توب للسياحة العلاجية على يد أمهر أطباء التجميل الإيرانيين و بالتعاون مع أفضل المشافي الإيرانية في مدن مشهد، طهران و شيراز. خدماتنا تشمل المواصلات الطبية و الاستقبال من المطار حتى الفندق و بالعكس، مرافق و مترجم عربي، فندق 5 نجوم مجاني لمدة أسبوع، نقل مجاني و استشارة و بطاقة هاتف و انترنت مجاني.راسلونا عبر الواتساب : 00989386244563

عملية ترميم الانف بالغضروف في إيران

تتم عملية ترميم الأنف بالغضروف في ايران ( زرع الغضروف الانفي ) بواسطة أمهر الأطباء في طب توب. تتم هذه العملية في مشهد بواسطة الدكتور كامران كاوياني وفي طهران بواسطة الطبيب هادي أمالي. للإطّلاع على تكلفة عملية ترميم الانف في ايران بالغضروف وبدون غضروف ما عليك سوى الإتصال عن طريق الواتس اب على الرقم 00989055892001

افضل دكتور ترميم الانف
ترميم الانف لزوارنا في مشهد مع دكتور كامران كاوياني افضل دكتور ترميم الانف في ايران

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 − 4 =