ما هو فوائد العلاج بالضوء الازرق والاحمر للبشرة ؟

العلاج بالضوء للبشرة

ما هو فوائد العلاج بالضوء الازرق والاحمر للبشرة ؟

المشاهدات : 7548 زيارة

ما هو العلاج بالضوء للبشرة  أو العلاج بالـ LED أو light therapy ؟ يتم استخدام تقنية العلاج الضوئي للبشرة أو LED العلاجي باستخدام أشعة الضوء، حيث يتم في الحقيقة بواسطة مصباح خاص وبطول موجة مختلف. تخترق هذه الموجات الضوئية عمق البشرة و تسبب ردود فعل في الجلد. طول الموجات المختلفة يعطي نتائج مختلفة، يتم استعمال أطياف الضوء المختلفة (حمراء، زرقاء) لعلاج البشرة و العناية بها. وفي بعض الأحيان يتم استخدام ألوان أخرى بما في ذلك الأخضر و الأصفر.

حجز اونلاين في ايران

قناع الضوء للوجه
قناع الضوء للوجه لإزالة تجاعيد الوجه

فوائد العلاج الضوئي للبشرة

العلاج بالضوء الاحمر

العلاج بالضوء الأحمر يمكن أن يكون له العديد من الفوائد. تستخدم الأشعة تحت الحمراء أو الضوء الاحمر لعلاج البشرة، وهي الطبقة الخارجية من الجلد. عندما يتم تطبيق الضوء على الجلد تمتصه البشرة و من ثم تقوم بتحفيز بروتينات الكولاجين. الكولاجين يجعل بشرتك أكثر نضارة وشفافية، مما يلغي التجاعيد و الثنيات الدقيقة. كما أن العلاج بالضوء الأحمر يعمل على تحسين الورة الدموية و تقليل الإلتهابات و إشراق و حيوية البشرة.

العلاج بالضوء الازرق

توجد الغدد الهنية تحت بصيلات الشعر، هذه الغدد تجعل بشرتك و شعرك دهنيتان بشكل مطلوب ولا تجفّا، لكن الإفراز المفرط لهذه الغدد يسبب أيضاً الدهون الزائدة و حب الشباب على الجلد. الضوء الأزرق يستهدف البكتيريا و هذه الغدد الدهنية تحت الجلد بحيث تحقق التوازن بين عمل هذه الغدد و تساع في النهاية على علاج حب الشباب

العلاج بالضوء للبشرة
ازالة التهابات الجلدية بالعلاج بالضوء الاحمر للبشرة في مركز سلامت مع دكتورة ليلا صالحي

إقرأ المزيد >> فوائد و اضرار حقن الميزوثيرابي للوجه لتجديد البشرة

إقرأ المزيد >> تجميل البشرة مع ميكرونيدلينغ


جميع عمليات تجميل الوجه، تجميل الأسنان، تجميل الأنف، تجميل الجسم و جميع العمليات و الخدمات العلاجية في ايران تتم بواسطة شركة طب توب للسياحة العلاجية على يد أمهر أطباء التجميل الإيرانيين و بالتعاون مع أفضل المشافي الإيرانية في مدن مشهد، طهران و شيراز. خدماتنا تشمل المواصلات الطبية و الاستقبال من المطار حتى الفندق و بالعكس، مرافق و مترجم عربي، فندق 5 نجوم مجاني لمدة أسبوع، نقل مجاني و استشارة و بطاقة هاتف و انترنت مجاني.راسلونا عبر الواتساب : 00989386244563

فيديو عمليات تجميل في ايران

نصائح حول العلاج بالضوء للبشرة

العلاج بالضوئي هو علاج غير جراحي يمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة، و يعتبر العلاج بالضوء علاجاً آمناً و مؤثراً. في هذه الحالة من الأفضل القيام بالأمور التالية:

  • • من المهم أن تغطي عينيك دائماً ولا تنظر مباشرة للضوء
  • • يوصى كحد أقى ثلاثين قيقة للعلاج و مرتين في الأسبوع كحد أقصى.
  • • إذا كنتِ حاملاً فلا يوصى بهذه الطريقة لك.
  • • استشيري ائماً طبيب الأمراض الجلدية.

شاهد >> حقن الفيلر للوجه و ازالة تجاعيد الوجه في ايران مشهد مع دكتورة ليلا صالحي

العلاج بالضوء للبشرة في ايران مشهد
العلاج الضوئي في مركز الجلدية التجميل سلامت في مشهد مع دكتورة ليلا صالحي – طب توب

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × اثنان =