فيديو اجراء عملية تجميل الانف مع دكتور بخشايي

فيديو اجراء عملية تجميل الانف مع دكتور التجميل مهدي بخشايي. عملية تجميل الانف التي يتم إجراؤها بهدف تصغير الأنف أو تصحيح مشاكل الأنف والتنفس يُطلق عليها اسم رينوبلاستي. لفهم الموضوع بشكل أفضل سوف نتعرف فيما يلي على مراحل عملية تجميل الأنف :

 

الخطوة الأولى: التخدير

 

في هذه المرحلة يتم حقن دواء التخدير ويمكن أن يشمل التخدير في الوريد أو التخدير العام. يتم اختيار أفضل طريقة للتخدير لعملية تجميل الأنف وفق تقدير الطبيب.

 

الخطوة الثاني : الشق

 

في طريقة عملية الأنف المغلقة يتم عمل شقوق مخفية بالكامل داخل الانف. لكن إذا كانت عملية الأنف مفتوحة فيتم إجراء شق فی  الحاجز بين فتحتي الأنف (جسر طري من نفس جنس الجلد والغضروف يفصل بين المنخرين). من خلال هذه الشقوق يتم رفع الجلد الذي يغطي العظام وغضاريف الانف برفق للسماح للجرّاح بإعادة تشكيل بنية الأنف. إذا كان هناك حاجة لتضييق فتحة الأنف وتصحيح شفرات الأنف، فيتم عمل شقوق صغيرة تحت فتحات الانف.

 

الخطوة الثالثة: تغيير هيكل الأنف

 

مع تصحيح العظم أو الغضروف يصبح الأنف أصغر. إذا كان الأنف عظمي وبه تحدب، فإنه يحتاج إلى جراحة كشط وجراحة قص العظم. في بعض الأحيان أيضاً يمكن أن يحتاج الانف لزرع غضروف. بشكل عام يتم أخذ الغضروف من الحاجز الأنفي، لكن وبحسب رأي الطبيب يتم أخذه من غضروف الأذن أو جزء من غضروف الأضلاع.

 

المرحلة أربعة : تصحيح الحاجز الإنحرافي

 

إذا كان الحاجز يعاني من انحراف، ببسيط العبارة إذا كان الأنف مائلاً أو تعاني من انحراف في الأنف فيجب إزالة قسم من حاجز الأنف أو تصحيحه.

 

المرحلة الخامسة : إغلاق الشق

 

يتم خياطة الشقوق. الشقوق الزائدة الأخرى عادة ما يتم إيجادها في الثنيات الطبيعية للأنف.

 

المرحلة السادسة : شاهد النتائج

 

في هذه المرحلة يتم وضع لاصق الأنف ومن ثم الجبيرة. وفي داخل الأنف يتم استخدام مش أو سدادة قطنية لمدة 24 ساعة. بعد أسبوع واحد تتم إزالة الجبيرة بواسطة الجرّاح وتكون نتيجة عملية تجميل الأنف قابلة للمشاهدة.

هل عملية تجميل الأنف مؤلمة
فيديو اجراء عملية تجميل الانف

إقرا المزيد : هل عملية تجميل الانف مؤلمة ؟

للحجز و الاستفسار راسلونا عبر الواتساب : 00989386244563

شاهد مزيد الصور و الفيديو من عمليات تجميل في انستغرام :  @drbakhshaie | انستغرام طب توب : tebtub@

فيديو عمليات تجميل في ايران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية − ثمانية =