هل عملية تجميل الانف مؤلمة ؟

هل عملية تجميل الانف مؤلمة

هل عملية تجميل الانف مؤلمة ؟

المشاهدات : 4672 زيارة

هل عملية تجميل الانف مؤلمة ؟ هل يوجد ألم بعد عملية تجميل الأنف و كم يستمر الالم ؟ إن عملية تجميل الأنف وبسبب مزاياها الكثيرة، من الجمال إلى تحسين التنفس قد جعلت الكثير من الأشخاص في كافة أنحاء العألم يقررون القيام بها. لكنّ الخوف من الالم بعد عملية تجميل الانف يجعل البعض قلقاً والبعض الآخر يصرف النظر عن القيام بها. من ألممكن أنك تفكر أنك ستشعر بعد عملية تجميل الانف بالم الحلق ، الم الاسنان و الم الرأس لكن يجب أن نقول أنّ الأمر ليس كذلك. إذا تمت عملية تجميل الانف على يد طبيب ماهر و أجريت بنجاح فلن يكون هناك أي ألم مرافق لها. فيما يلي من المقالة سنتحدث عن تفاصيل هامة حول إذا ما كانت عملية تجميل الانف هل هي مؤلمة ؟ و في النهاية سنقدم لكم 4 طرق للحل من أجل التحسّن السريع و تقليل الآلام ألمحتملة بعد عملية تجميل الانف. فكونوا معنا.

الم الانف بعد عملية التجميل
الم الانف بعد عملية التجميل

حجز اونلاين في ايران

هل عملية تجميل الانف مؤلمة ؟

إنّ معظم ألمتقدّمين لعملية تجميل الانف في ايران يريدون أن يجروا عملية جراحية دون الشعور بالألم. ومع أنّ درجة تحمّل الألم مختلفة عند الأشخاص، لكن ثبت على مرّ سنوات طويلة أن عملية تجميل الانف بالنسبة لجميع الأشخاص هي من بين عمليات الجراحة التجميلية التي لا يصاحبها ألم. فأنت أثناء العملية تكون خاضعاً للتخدير ولا تشعر بأي ألم. و بعد العملية يتم نقلك إلى غرفة الإستشفاء. وهناك تكون تحت إشراف طبيب أخصائي بالتخدير. و بعد أن تصحو من التخدير يتم نقلك إلى القسم. وتبقى في القسم من 2 إلى 3 ساعات. طوال هذه الفترة يقوم ألممرضون بمراقبة حالتك الجسمية والأعراض الهامة لديك. فإذا كان كل شيء طبيعي فسيتم تخريجك من ألمستشفى بعد 3 ساعات. و طوال تلك ألمدة لن تشعر بأي ألم.

هل عملية تجميل الأنف مؤلمة

هل يوجد الم بعد عملية تجميل الانف و كم يستمر الالم ؟

بعد الإنتقال إلى الفندق أو ألمنزل من ألممكن أن تعاني من دوخة خفيفة و حالة استفراغ بسبب وجود آثار الأدوية ألمخدّرة، ولكن في فترة النقاهة التي تستغرق أسبوعاً كاملاً فإن 90% من الأشخاص لا يشعرون بالألم. بسبب وجود لاصق على الأنف فإن ضيق النفس الخفيف واحتقان الأنف هو أمر طبيعي.

اضغط هنا للاطلاع على : 
أسباب احتقان الانف بعد العملية و طرق علاج ذلك.
10 نصائح للشفاء السريع بعد عملية تجميل الأنف

في بعض الأحيان أيضاً يكون هناك لدى بعض الأشخاص ألم خفيف للغاية في الوجه أو الرأس في الأيام الثلاثة الأولى. لدرجة أنه ليس هناك حاجة لتناول ألمسكنات. إذا شعرت بعد عملية تجميل الأنف بألم شديد فمن ألممكن أن يكون هناك مشكلة أساسية قد طرأت، عندها من الأفضل أن تتصل بالطبيب أو الممرضون.
اليوم تتم عملية تجميل الانف في ايران في أقل وقت ممكن و كذلك في أفضل ظروف. لهذا السبب و بالاستفادة من أحدث التقنيات في جراحة تجميل الأنف في إيران لن يكون هناك أي ألم أو انزعاج بعد العملية. هذا التقدم في مجال الجراحة التجميلية في إيران كان السبب في أن يسافر الأشخاص إلى ايران براحة بال والقيام بالعملية الجراحية.

تجميل الانف في ايران
اسبوع واحد بعد عملية تجميل الانف في ايران

4 حلول مفيدة لتجنب الالم بعد عملية تجميل الانف

بعد القيام بالعملية و في زمن فترة نقاهة الفرد، في حال كان باستطاعته القيام بالإجراءات اللازمة والضرورية بشكل صحيح، فسوف لن يشعر بأي ألم خاص على الإطلاق، و يمكنه أن يقضي فترة تقاهته بسهولة بشكل جيد، وأن يستمتع بجمال أنفه. إن النصائح التالية أيضاً يمكن أن تساعد في التقليل من فترة النقاهة و الحيلولة دون ظهور آلام خفيفة.

  • – عادة ما يوصي الأطباء بعد القيام بعملية تجميل الانف باستخدام كمادات ثلج لمدة 48 ساعة. إن استعمال كمادات الثلج تساعد الشخص على تحمّل الألم بشكل أكبر، كما أنّ هذا العمل يسبب تقليل الورم و الكدمات بعد العملية أيضاً.
  • – من ألممكن أن يتجاهل الأشخاص بعض النقاط و يعتبرون أنها غير مهمة، على سبيل ألمثال بعد عملية تجميل الأنف لا ينبغي التعرض ألمباشر لأشعة الشمس، و السبب في ذلك أنّ نور الشمس سيسبب ظهور ورم أو زيادة تورم الأنف، و التورم يعني إيجاد آلام متعبة للأشخاص، لذلك و من أجل الوقاية من ظهور الألم، يجب عليك السعي لمراعاة بعض النقاط و التحلّي بالدقة الكافية.
  • – النقطة الهامة الأخرى هي أنه بعد عملية تجميل الانف يجب أن تتجنب تعرض أنفك لأية إصابة. إضافة إلى ذلك يجب عليك تجنّب تنظيف الأنف أيضاً لأنّ هذا العمل يمكن أن يزيد من إمكانية النزيف، و بعد ذلك من ألممكن أن نشاهد تورم الأنف ثانية و ظهور ألم في منطقة الأنف.

 

 نصائح الاخري :

 

  • – أحد العوامل التي تسبب زوال الألم الناتج عن عملية تجميل الانف بشكل أسرع من ألمتوقع هو موضوع تغذية الشخص. فبعد القيام بعملية تجميل الأنف يجب الاستفادة من طعام لين بالكامل. هذا النظام الغذائي يجب مراعاته بشكل كامل لاسيما في الأسبوع الأول حتى يزول الم الناتج عن هذه العملية في وقت أسرع مما هو متوقع.
  • – إضافة إلى الحالات ألمذكورة أعلاه فإنه من الأفضل لتسريع فترة نقاهتك أن تتناول كميات كبيرة من الماء وبشكل عام تناول المزيد من السوائل. إن تناول السوائل يصبح سبباً لزوال الكدمات و كذلك الورم الناتج عن عملية الأنف في أقل وقت ممكن.

الالم بعد عملية تجميل الانف

عملية تجميل الانف في ايران

 

من أجل الإطّلاع على تكلفة جراحة الانف في ايران فإن بإمكانك الاتصال باستشاريي طب توب بشكل مجاني بالكامل على مدار 24 ساعة عن طريق الرقم 00989386244563 ، كذلك عن طريق موقع التواصل واتس أب يمكنك أن تناقش معنا جميع تساؤلاتك حول عمليات تجميل الانف و الجسم في ايران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × خمسة =