عملية تجميل الانف في ايران ؛ 11 افضل اطباء + تكلفة

عملية تجميل الانف في ايران

عملية تجميل الانف في ايران ؛ 11 افضل اطباء + تكلفة

المشاهدات : 19127 زيارة

عملية تجميل الانف في ايران . إن اختيار افضل اطباء تجميل الأنف في ايران هو واحد من أهم القرارات الصعبة التي تواجهك. من أهم الهواجس التي تراود المتقدمين لجراحة عملية تجميل الانف الذين يسافرون إلى ايران ، هو اختيار أفضل اطباء تجميل الانف في هذا البلد. يعتبر اختيار جرّاح تجميل الانف مهماً أكثر من عميلة تجميل الانف نفسها، لأن الاختيار الواعي لجرّاح الأنف له تأثير في الحدّ من خطر حدوث مضاعفات مثل شكل الأنف المشوّه، وعدم التماثل و ظهور اضطرابات في الجهاز التنفسي. يجب على افضل اطباء تجميل الاهتمام بصحة المريض دون الأخذ بعين الاعتبار مصالحهم المالية، ويقوم بعمليات تجميل الأنف من خلال إزالة العيوب الظاهرية و المحافظة على وظيفة الجهاز التنفسي للأنف.

عملية تجميل الانف في ايران في عام 2022

افضل اطباء تجميل الانف في ايران
دكتور كامران كاوياني

ما هي عملية تجميل الانف؟

عملية تجميل الانف واحد من أكثر عمليات التجميل شيوعاً في العالم و في تجميل الانف يبرز بشكل هام نسبة حجم الأنف للوجه. في الحقيقة ومع تجميل الانف يحدث توازن بين أعضاء الوجه. هذا التوازن يسبب التماثل في وجه الشخص الذي أجرى العملية. في النتيجة يصبح وجهه أكثر جاذبية من قبل.

 

عمليات تجميل الانف في ايران طهران
عمليات تجميل ايران طهران

ما هي التغييرات التي تحدث على الأنف في عملية تجميل الانف؟

نظراً لهيكل الانف يمكن للجرّاح أن يجري تغييرات على عظام الانف و الغضروف الداخلي و حتى بشرة الانف. هذه التغييرات يمكن أن تسبب قصر أو ضيق الأنف وحتى استطالته بحسب رغبة الشخص.

افضل استشاري تجميل الانف في ايران

انواع عمليات تجميل الانف

عادة ما تتم جراحة تجميل الانف بطريقتين هما الطريقة المغلقة و المفتوحة. عادة ما يختار الجرّاح واحدة من هاتين الطريقتين بحسب شكل أنفك والتغييرات اللازم إجراؤها عليه ليصبح جميلاً.

 

1- طريقة عملية تجميل الانف المفتوحة

 

في عملية تجميل الأنف المفتوحة يقوم الجرّاح بإحداث شق صغير تحت أرنبة الانف، و بحسب ما هو متاح تتم الجراحة على أنفك. تتم هذه الطريقة للمرضى الذين يحتاجون إلى مزيد من التغييرات. لأنّ الوصول إلى تغيير شكل الأنف بهذه الطريقة يكون أسهل. في هذه الطريقة يتم إخفاء الجروح الناتجة عنها في بؤر الأنف الطبيعية، بحيث تكون غير قابلة للكشف.

متى يظهر الشكل النهائي للانف بعد عملية التجميل

قبل وبعد عمليات التجميل للرجال
قبل وبعد عمليات التجميل للرجال في ايران

2- طريقة عملية تجميل الانف المغلقة

 

في عملية تجميل الانف المغلقة، تتم الشقوق داخل ثقوب الأنف. يتم القيام بهذه العملية أكثر للمرضى الذين لديهم حاجة أقل لجراحة الأنف. من مزايا عملية تجميل الانف المغلقة أنه لا يظهر أي أثر للجراحة على الأنف. مع هذا الشرح فإن استخدام هذه الطريقة ليس لها استخدام في العمليات الجراحية الأكبر للأنف. تتم عملية تجميل الانف مفتوحة في ايران مع جميع الاطباء الحاذقين طب توب لكن تتم عملية تجميل الانف بطريقة مغلقة في مشهد مع الدكتور مهدي بخشايي و في طهران مع الدكتور بهرام مقدم فقط .

الفرق بين الطريقة المفتوحة والمغلقة
الفرق بين الطريقة المفتوحة والمغلقة
الطريقة مغلقة تجميل الانف
الطريقة مغلقة تجميل الانف مع دكتور بهرام مقدم
قبل وبعد عملية تجميل الانف
قبل وبعد عملية تجميل الانف في ايران

 

3- طريقة عملية تجميل ارنبة الانف (Tiplasty)

 

إن استخدام عملية Tiplasty بيجعل الجرّاح يقوم بتشكيل أرنبة الأنف ومنحها شكلاً. في هذه الطريقة ليس للجرّاح عمل مع أجزاء الأنف الأخرى. بالطبع يمكن للجرّاحين أن يقوموا بعملية Tiplasty بالطريقة المغلقة أو المفتوحة.

عملية تجميل الانف قبل وبعد بالصور
عملية تجميل ارنبة الانف في ايران مشهد مع دكتور مهدي رمضاني
عملية تجميل ارنبة الانف
عملية تجميل ارنبة الانف

عملية تجميل الانف في ايران

عملية جراحة تجميل الانف عبارة عن عملية تتم في االعيادات الخارجية و باستخدام التخدير العام وبعد 3 أسابيع من عملية الأنف يمكن للشخص العودة لأنشطته العادية و اليومية باستثناء الأنشطة الثقيلة و التمارين الرياضية. لكن النقطة الهامة و المثيرة في هذا الموضوع هو اختيار أفضل جرّاح و المركز العلاجي الموثوق من أجل عملية الأنف.
الكثير من الأشخاص يسافرون إلى دول أخرى من أجل الحصول على أنف جميل و اختيار افضل جراح للانف. أحد تلك الدول بسبب امتلاك أفضل و أمهر أطباء تجميل الانف الحاذقين و كذلك التكلفة المنخفضة لعملية الأنف هي >> ايران << .

عملية تجميل الانف في ايران

خاصة معظم المسافرين الذين يسافرون إلى إيران من أجل عملية تجميل الانف بسبب الوصول السهل من الدول العربية المجاورة. شجعت عملية تجميل المراجعين و التغيير الدراماتيكي الملحوظ بعد الجراحة الناس على القيام بذلك، وخاصة عملية تجميل الأنف. في الوقت الحاضر كل شخص مستعد للقيام بأي أمر ممكن للحصول على الجمالن انطلاقاً من الناس العاديين حتى الأشخاص المشهورين ليقوموا بعمليات تجميل من أجل تجميل وجوههم.

كيف تتم عملية تجميل الانف بالليزر
مباشرة بعد جراحة الانف في طهران في غرفة العمليات

أهمية اختيار أفضل اطباء لعملية تجميل الأنف

الخطوة الأولى و الأكثر أهمية في عملية تجميل الأنف هي اختيار أفضل دكتور تجميل الانف ، لأنه فعّال في تحقيق النتيجة المرجوة. إنّ افضل طبيب للانف وبغض النظر عن الفوائد المالية ووفقاً لخبرته ومهارته، يضع بين يديّ المتقدم للعملية النتيجة و نظرة عامة عن جراحة تجميل الأنف.

إذا قمت بزيارة أحد المطاعم التي لا تحتوي على وجبة جيدة ، يمكنك الذهاب إلى مطعم آخر بسهولة في المرة القادمة ، أو إذا كان لديك فستان لا يعجبك ، يمكنك استبداله بآخر. لكن بالنسبة لجراحة الأنف ، كن حذرا بشأن اختيار أفضل جراح أنفي ، لأنك إذا لم تكن راضيا عن النتيجة بعد إجراء عملية جراحية للأنف ، أو إذا كان طبيبك لا يعمل بشكل جيد ، فقد يؤثر ذلك على حياتك كلها.

افضل طبيب تجميل الانف في مشهد
استشارة قبل عملية الانف

ما العوامل و المعايير التي يجب مراعاتها في اختيار افضل اطباء تجميل الانف في ايران ؟

  • كلما زادت خبرة الجراح و تخصصه وخلفيته في جراحة الأنف، كلما كانت عملية تجميل الأنف أكثر مثالية : لهذا الغرض فإن بإمكانك الإطّلاع على السيرة الذاتية لجراح الانف وتجاربه السابقة في عملية تجميل الانف، و كذلك مشاهدة أمثلة ونماذج لعمليات الطبيب من خلال زيارة العيادة أو صفحة الطبيب على الإنستغرام وموقع الطبيب.
  • • الثقة بمجموعة كبيرة و قانونية من السياحة الطبية في ايران : خلال العام الماضي زاد عدد الشركات و أحياناً الأفراد الذين يعملون في السياحة العلاجية في إيران، لكن يجب أن تكون حذراً في الوثوق بهم، إنّ شركة مرموقة ذات تراخيص قانونية وخبرة طويلة و رائعة مثل طب توب يمكن أن تقترح لك أفضل الجرّاحين من ذوي الخبرة في جميع مجالات الجراحة التجميلية و العلاجية، لتخلّصك بذلك من الارتباك والحيرة و تحصل على أفضل نتيجة.

 

خصائص افضل اطباء تجميل الانف في ايران

صحيح أنه إضافة إلى خبرة و مهارة جراح الانف، فإنّ نوع البشرة و أنسجة الانف مؤثرة أيضاً في النتيجة النهائية. لكن وبشكل موجز يجب أن يتمتع دكتور تجميل الانف الماهر بالخصائص التالية:

  • • يقوم دكتور تجميل انف من خلال معرفته بالجماليات بإجراء تغييرات مثل: تضييق الأرنبة و القسم العلوي للأنف، تصغير أو تكبير حجم الأنف وخلق زاوية مناسبة بين الشفاه والأنف لتحسين مظهر الانف.
  • • انتبه لتناسب الأنف مع تشريح الأنف.
  • • القدرة على القيام بمجموعة متنوعة من عمليات الانف بما يتناسب مع الظروف المختلفة.
  • • مراعاة اهتمام و توقعات المريض.
  • • المحافظة على وظيفة الجهاز التنفسي للمريض مع تغييرات في مظهر الأنف.

 

اختيار افضل طبيب تجميل الانف

أن تختار جراح الانف تعرفه و تثق به هو أمر هام للغاية. لاختيار افضل طبيب تجميل الانف يجب عليك أن تطرح عليه عدة أسئلة في جلسة الاستشارة:

  • – المراقبة قبل عملية تجميل الانف
  • – الوقت المطلوب للاستراحة بعد عملية تجميل الانف

الخبرات والعمليات الجراحية المشابهة التي قام بها الطبيب و هذا يشمل رؤية الصور قبل و بعد عملية تجميل الانف. اختيار افضل اطباء تجميل الانف في ايران، قبل القيام بالعملية، لا يقلل فقط من مضاعفاتها، بل يمكن أن يجعلك تصل إلى نتيجة قريبة مما هو موجود في ذهنك.

افضل دكتور تجميل الانف اللحمي و افضل دكتور تجميل الانف العظمي في ايران هو الجراح الذي يمتلك شهادة بورد تخصصية في الجراحة التجميلية، و قد حصل على خبرة كافية وضرورية في هذا المجال. لأنهم فقط في هذه الحالة يتمكنون من القيام بالعملية تجميل الانف على أحسن وجه، كما يستطيعون إذا اقتضت الحاجة المساعدة بعد العملية انف و تلبية احتياجاتك الطبية و المراقبة.

أعددنا لك أفضل الجراحين الإيرانيين في إيران. انظر محفظة الطبيب ، اقرأ عن أنواع العمليات الجراحية وخبرات الأطباء ، واختر أفضل جراح أنف لأنفك.

تجميل الانف في ايران
دكتور مهدي بخشائي في غرفة العمليات
عمليات تجميل الانف في ايران كويتيات
عملية تجميل أنف في غرفة العمليات مع الدكتور كامران كاوياني

تكلفة عملية تجميل الانف في ايران ، مشهد ، طهران و شيراز :

اشهر اطباء تجميل الانف في ایران مشهد :

أفضل أطباء التجميل في ایران طهران :

افضل اطباء تجميل الانف في ایران شيراز :

اسعار عمليات تجميل الانف
كم تكلف عملية تجميل الأنف في ايران ؟

كيف نحدد أفضل عيادة تجميل ؟

تأسست مراكز و عيادات التجميل في ايران بهدف تقديم خدمات متنوعة ذات جودة في مجال القيام بعمليات التجميل وعلاج مضاعفات و مشاكل البشرة و الشعر و الجسم المختلفة. إن استخدام كادر طبي و ممرضين ذوي خبرة في مجال الصحة من الميزات الأساسية لأفضل عيادة تجميل.

 

خصائص افضل عيادة تجميل في ايران

 

1- تاريخ عمل عيادة التجميل

من أجل تحديد أفضل عيادة تجميل يجب أن نكون على علم بتاريخ تأسيس العيادة المطلوبة، فالعيادات المعتبرة ذات الجودة العالية في الخدمات تتمتع بتاريخ أكثر من عامين في هذا المجال.

 

2- اختيار افضل طبيب تجميل في ايران

 

الكثير من الأطباء و مقدّمي خدمات التجميل و العناية بالبشرة يقدمون عدداص من طرق التجميل للمراجعين. مع ذلك فإن أخصائيي البشرة و جراحة التجميل هم من تدرّبوا بشكل خاص في مجال التشخيص و الوقاية و علاج الأمراض ذات الصلة.

 

3- تجارب المراجعين السابقين للعيادة

 

أفضل عيادة للتجميل مع تقديم خدمات ذات جودة و القيام بعمليات تجميل متنوعة في مجال البشرة و الشعر هي التي تحظى برضا مراجعيها بشكل كبير.

 

4- معدات عيادات التجميل

 

إن الطرق العلاجية و العمليات التي تمت في أفضل عيادة للبشرة و الشعر في إيران كانت مطابقة لأحدث الطرق التجميلية المعاصرة في العالم و تستخدم معدات و إمكانية للتقدم من أجل تقديم أفضل خدمات عيادات االبشرة و الشعر.

 

5- الأسعار المناسبة و التوفيرية

 

بالطبع عندما يأتي الحديث عن علاج البشرة في ايران فلا ينبغي أن نتوقع أن نتلقى خدمات رخيصة. عندما تريد القيام بعمليات جلدية فعليك في الوهلة الأولى مراجعة ظروفك المالية و تأكد من أنك جاهز. إضافة إلى ذلك تذكر دائماً أنّ تلقي خدمات تجميلية رخيصة ليست بالفكرة الجيدة. من جهة أخرى تأكد دائماً أنّ السعر المقترح لك هو سعر عادل و توفيري. مع الأخذ بعين الإعتبار جميع هذه الحالات يمكنك أن توكل عملية أنفك للأطباء و أنت مطمئن البال وتكون راضي عن نتيجتك.

افضل عيادة تجميل في ايران مشهد | مركز طب توب

جميع خدمات التجميل بما فيها عمليات تجميل ؛ تجميل الوجه ؛ تجميل البشرة ؛ تجميل الأسنان و تجميل الجسم و زراعة الشعر تتم بواسطة مركز طب توب و عيادة سلامت للتجميل في مدن مشهد، طهران و شيراز علي يدي افضل اطباء التجميل في ايران .

العنوان : ايران ، مشهد ، شارع فردوسي ، بين ثمانة و مهدي ، رقم 191

عمليات التجميلية في مشهد

مراكز العلاج الطبيعي في مشهد
العلاج الضوئي في مركز الجلدية التجميل سلامت في مشهد – طب توب
ميزوثيرابي لليدين في ايران
ميزوثيرابي لليدين في ايران مشهد مع الدكتورة ليلا صالحي في عيادة سلامت

تجميل الانف طب توب

حجز اونلاين في ايران

نماذج عمليات تجميل الانف في ايران مع اطباء طب توب

قبل وبعد عمليات تجميل الانف في ايران مشهد
عملية تجميل الانف في ايران
عملية تجميل الانف في ايران
عمليان تجميل الانف في ايران بالصور
قبل وبعد عمليات التجميل الانف في ايران
تجميل الانف في ايران
قبل وبعد تجميل الانف في ايران
قبل وبعد تجميل الانف في ايران مشهد مع دكتور مهدي رمضاني
تجميل الانف في ايران
تجميل الانف في ايران مشهد
تجميل الانف في ايران
صور قبل وبعد جراحة تجميل الانف في مشهد ايران مع دكتور كامران
نتيجة عمليات تجميل الانف
نتيجة عمليات تجميل الانف

 

 

تجميل الانف في ايران
اشهر اطباء تجميل الانف في ايران

 

 

فيديو عمليات تجميل في ايران


طب توب افضل شركة السياحة العلاجية في ايران تقيم الجولات العلاجية و لها ثلاثة شعب فعّالة في مشهد وطهران و شيراز .

خدمات مرکز طب توب للعمليات التجميلية و العلاجية في ايران :

  • – الاستشارة المجانية قبل السفر إلى ايران بواسطة خبرائنا.
  • – التعريف بأفضل الأطباء و الجرّاحين المشهورين الإيرانيين.
  • – مواصلات طبیه و استقبال من المطار حتى الفندق وبالعكس.
  • – مرافقة مترجم عربي طوال فترة الرحلة.
  • – بطاقة خط موبايل مع انترنت مجاني.
  • – الإقامة في فندق 5 نجوم من أجل المسافر و المرافق لمدة أسبوع واحد بشكل مجاني.
  • – نقل مجاني من الفندق إلى المستشفى و بالعكس.
  • – خدمات علاجية في المستشفى و عيادات الأطباء.
  • – مرافقة ممرض عربي في المستشفى.

إذا كنت تنوي القيام بأية عملية استشفائية و علاجية في إيران فاتصل بنا على الرقم 00989386244563 في الواتس اب للحصول على استشارة و معلومات أكثر.

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × خمسة =