جراحة الأنف اللحمي

ما هي عملية تجميل الانف ؟

بازدیدها : 5694 بازدید

ما هي عملية تجميل الانف ؟ جراحة الأنف اللحمي و العظمي .

من أي عمر يمكن القيام بجراحة الأنف وهل الورم في جراحة الأنف اللحمي أكبر أم في جراحة الأنف العظمي؟

عادة ما يكون سن جراحة الأنف بعد اكتمال نمو عظام الشخص وعادة ما يكون هذا السن لدى السيدات 17 عام ولدى الرجال 18 عاماً. يعني يمكن للأشخاص في هذا العمر القيام بعملية الأنف دون أن يساورهم القلق حول هذا الموضوع وهو أنّ العظم قد اكتمل نموه و سوف يعود بعد عدة سنوات إلى حالته الأولى، وقبل هذا السن قد يكون هناك نمو للأنف. أما الورم و كما يعلم جميع الأفراد فإنه لدى الأفراد الذين لديهم أنف لحمي فإنه يلزم ستة أشهر من الوقت حتى يقل الورم، لكن في الأنف العظمي يكون الورم أقل وسيتم الحصول على النتيجة في وقت مبكر.
بشكل عام يمكن أن يستغرق تراجع ورم الأنف عام بعد عملية الأنف الجراحية التجميلية. وبالطبع يمكن أن تكون هذه الفترة أطول في الأنف اللحمي وقد تستمر حتى إلى عامين بعد عملية الأنف.
أحياناً يرتأي الطبيب الأخصائي أنّ عليه استخدام حقن الكورتيزون للتخفيف من ورم الأنف حيث يتم حقنها تحت الجلد.

حجز اونلاين في ايران

نموذج عملية تجميل الانف اللحمي مع دكتور خديوي
نماذج عملية تجميل الانف اللحمي مع دكتور خديوي
نموذج عملية تجميل الانف اللحمي مع دكتور خديوي

إقرا المزيد :

عملية تجميل الانف في ايران مشهد + صور

– الفرق بين تجميل الانف و تجمیل الانف بالخیوط !

– ما هو الفرق في الأنف اللحمي والأنف العظمي؟

لماذا الأنوف العظيمة بعد الجراحة أكثر جمالاً من مثيلاتها اللحمية، ما السبب؟ وهل الأنوف اللحمية قابلة للعودة لحالتها السابقة؟

يمكن لعملية الأنف الجراحية أن تُجرى على نوعين من النسيج الأنفي؛ الأول على نسيج الأنف العظمي و الآخر على غضروف الأنف، حيث نقوم بالمناورة على الحالتين، يعني نستطيع أن نستبدل عظم الأنف و كذلك تبديل الغضروف إلى الأعلى أو الأسفل. في الأنوف اللحمية و بسبب أن الجلد سميك للغاية فإن الأنف الذي يمتلكه هؤلاء الأشخاص يُظهر تغييرات عظمية و غضروفية أقل، يعني أيّ مقدار تحريك للغضروف و أخذه ووضعه للأعلى والأسفل يمكن قطبه لكنّ الأنسجة التي تغطي هذه الغضاريف و العظام التي هي نفس الجلد تظهر بشكل أقل بسبب الحجم الكبير الذي تمتلكه. في بعض الأحيان يقوم الطبيب بترقيق الجلد قليلاً وهذا له خطر كبير أيضاً، ولكن بقدر ما تسمح الجراحة بإجراء المزيد من التغييرات في العظام والغضاريف فإنّ أسفل نسيج الجلد اللحمي سيظهر.

ربما تكون قد سمعت عن قابلية عكسية لعملية الأنف اللحمي الذي تعرض للجراح، لكنّ الحقيقة أنه مع مراجعة طبيب جرّاح ذو خبرة يمكن تحقيق نتيجة مناسبة لعملية الأنف. الهدف من عملية الأنف تحسين شكل الأنف وعمله في الوقت نفسه. العملية التي تتم بمهارة و بطريقة عالية لا تعطي أية نتيجة عكسية و يبقى الأنف جميلاً كما كان. على الرغم من أنّ معدل إمكانية الرجوع 20 حتى 5% لكنّ عملية الأنف يجب أن تتم مرة واحدة فقط. لذلك قم بمراجعة طبيب جرّاح ماهر لتقل احتمالية ضرورة القيام بعملية ترميمية ثانوية. إنّ جرّاح تجميل الأنف باستخدامه الأساليب الحديثة في جراحة الأنوف اللحمية يحول دون عودة الأنف إلى شكله السابق ويحقق أفضل نتيجة للمرضى المحترمين.

تجميل الانف في مشهد
تجميل الانف للرجال في ايران مشهد
تجميل الانف في ايران طهران
تجميل الانف العظمي مع دكتور مقدم فرد في طهران

لإجراء جراحة الأنف اللحمي مع طب توب أرسل صور أنفك لنا عن طريق الواتس أب. شركة طب توب افضل و اقدم مركز للسياحة العلاجية في ايران مشهد ، طهران و شيراز . خدماتنا :

  • فندق لشخصین لمده اسبوع
  • مواصلات طبیه
  • سائق ومترجم
  • مرافق
  • تحاليل و مستشفي و صور
  • شریحه جوال مع نت مجانا

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام 

     طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

نام و سوال خود را در باکس زیر وارد کنید و دکمه فرستادن دیدگاه را بزنید، در سریعترین زمان به سوال و نظرات شما پاسخ خواهیم داد