فيديو زراعة الشعر في ايران

زراعة الشعر فی ایران في افضل عیادات زراعة الشعر في مشهد، شیراز و طهران. كيفية عملية زراعة الشعر في ايران و طرق زراعة الشعر الحديثة في ايران . مقارنة طرق زراعة الشعر الحديثة، ما هي أفضل طريقة لزراعة الشعر ؟ قد يتعرض الأشخاص الذين مرّ على تساقط شعرهم وقت طويل (أكثر من 8سنوات) إلى فقدان شعرهم في المناطق التي تساقط فيها الشعر بشكل تدريجي، وعادة ما يتلقون العلاج الطبي (استخدام المحاليل والأدوية للشعر) ولا يحصلون على نتيجة مناسبة، ولن يشاهدوا نمو شعرهم من خلال هذا النوع من العلاج، لأن جذور شعرهم قد زالت بسبب مرور الوقت وعدم العناية بالشعر والخيار الوحيد أمامهم هو زراعة الشعر.

كم تكلفة زراعة الشعر في ايران ؟ أين توجد أفضل عيادة لزراعة الشعر في ايران ؟ تكلفة زراعة الشعر في ايران حوالي 600 حتى 900 دولار وهذا يتعلق بمقدار الصلع. زراعة الشعر الطبيعي أو عملية زراعة الشعر ، طريقة معروفة اليوم بعنوان عملية دون أي مخاطر. إن وجود عدد كبير من عيادات زرع الشعر والطرق المتنوعة يصعّب مهمة الاختيار على المتقدّمين.من جهة أخرى ، تعتبر تكلفة زراعة الشعر أيضا واحدة من العوامل الهامة في صنع القرار ، الأمر الذي يطلب الحصول على معرفة لازمة حول ذلك قبل الإختيار.

تجارب زراعة الشعر في ايران مشهد
تجارب زراعة الشعر في ايران مشهد
زراعة الشعر في ايران
قبل وبعد زراعة الشعر

ما هي زراعة الشعر و كيف يتم القيام بها ؟

يمكن اعتبار زراعة الشعر الطريقة الوحيدة اليوم لعلاج تساقط شعر الراس و في الحقيقة فإن زراعة الشعر الطبيعي بطريقة أخذ جذور الشعر من الأقسام قليلة الكثافة، كواحدة من أسهل الطرق العلاجية و أفضلها نتيجة لزيادة نمو الشعر. وهي الطريقة التي كشفت طوال عدة سنين في المجال الطبي، طرقاً جديدة لتحسينها وزيادة تأثيرها أكثر فأكثر.

المناطق التي يمكن زراعة الشعر فيها

كم تكلفة زراعة الشعر في ايران ؟

كم تكلفة زراعة الشعر في ايران ؟

يتم تحديد تكلفة زراعة الشعر في ايران بناءاً على شروط محددة، كما أن هناك عوامل مختلفة لها دور في تحديد تلك التكلفة. يعتقد بعض الناس أن تكلفة زرع الشعر مرتفعة جداً و بالتالي يمتنعون عن القيام بذلك. إن تكلفة زرع الشعر و سعر زراعة الشعر بطرق مختلفة تكون متغيرة وفقاً لرأي الأخصائيين، وإذا أقيمت عملية زراعة الشعر وفقاً للمعايير القياسية و في العيادات المجهّزة تجهيزاً جيداً، يتم حساب تكلفة الدفع على أساس الخدمات المستلمة وتكون توفيرية من حيث التكلفة.

تختلف تكلفة زراعة الشعر في ايران تبعاً لمستوى الصلع وعدد الطعوم الشعرية وعدد الروابط المطلوبة. كلما ازدادت الكثافة التي تحتاجها العملية كلما ارتفع سعر زرع الشعر. من المهم أيضاً الحصول على الجودة والخدمات التي تحصل عليها من عيادة زرع الشعر المرموقة في إيران.للوهلة الأولى، يبدو أن هناك تكلفة كبيرة ستُدفع لزراعة الشعر، ولكن تذكر أن هذه التكلفة تدفع مرة واحدة فقط في العمر. عندما تأخذ بعين الاعتبار التكاليف الناتجة عن أدوية تساقط الشعر، و بروكات الشعر المختلفة وحتى أنواع الشامبو المستخدم لمنع تساقط الشعر، فإن القضية ستكون مختلفة. ستكون النفقات على مرّ الزمن ستكون أكبر بكثير من تكلفة زرع الشعر.

ضع في اعتبارك أن أكثر الطرق الدائمة والحاسمة للتخلص من تساقط الشعر والصلع هو عمل زراعة الشعر، وبالمقارنة مع التكاليف الأخرى فإن تكلفة زراعة الشعر ستكون أقل بكثير. تعتبر شركة طب توب من أهم مراكز الخدمات والعناية بالجمال بما في ذلك زرع الشعر. تقوم هذه الشركة بامتلاكها لأفضل خبراء زراعة الشعر في مشهد بتقديم أفضل الخدمات و بأفضل الأسعار للمراجعين الأعزاء من الدول العربية. تكلفة زراعة الشعر في ايران بطريقة FIT تعادل حوالي 600 حتى 900 دولار وهذا يتعلق بمقدار الصلع.

لمزيد من المعلومات حول زراعة الشعر وتقدير التكلفة ، يرجى الاتصال بنا عبر الرقم التالي :  واتسأب 00989386244563

 

انظر الفيديو تجربة زراعة الشعر في ايران علي من عراق مع طب توب

 

ايهما افضل زراعة الشعر في ايران او تركيا ؟

يتم إجراء عمليات زراعة الشعر في إيران و تركيا بطرق معينة . ولحسن الحظ فإن كلا البلدين يستخدمان تقنيات ذات معايير عالمية، والتقنيات التي يتم إجراؤها اليوم في الدول الأوروبية و أمريكا، يتم إجراؤها أيضاً في بعض عيادات الشرق الأوسط. ومع ذلك، فإنّ الإمكانيات الموجودة في إيران لا تختلف أبداً عن تلك الموجودة في تركيا، ولا عن عيادات الشعر والجلد هناك. يمكنك أنت أيضاً تجربة نفس النتيجة بتكاليف أقل في مدن إيران الكبرى لاسيما مدينتي مشهد وشيراز.
لذلك يوصى قدر الإمكان أن تقوم بمراجعة عيادات ذات سمعة ممتازة لزراعة الشعر داخل إيران. وبهذه الطريقة فإنّك تسلّم أمر زراعة الشعر للإستشاريين والأخصائيين بزراعة الشعر في العيادات الإيرانية و أنت مرتاح البال وبتكاليف أقل.

اسعار زراعة الشعر في ايران

7 طرق زراعة الشعر في ايران

 

1- زراعة الشعر بطريقة FUT

 

FUT مخفف Follicular Unit Transplantation و هي من أقدم طرق زراعة الشعر ولا تزال تستخدم في العديد من البلدان لزراعة الشعر، الشرط الأول للاستفادة من طريقة fut وجود بنك شعر كافي في القسم الخلفي للرأس، في هذه الطريقة يتم أخذ طبقات الجلد على شكل شريط ويتم أخذها بمقاسات مختلفة من منطقة خلف الرأس، ثم يتم تقسيمها بجهاز خاص تحت المجهر إلى وحدات أصغر، و يتم زرعها في المناطق قليلة الشعر أو محل الصلع، وفي النهاية يتم قطب الموضع الذي أُخذت منه طبقات الجلد. هذه الطريقة أشبه بعملية جراحة الجلد، حيث يتم تخدير المريض في هذا النوع من العمليات، وبعد الإنتهاء من جميع المراحل يكون هناك حاجة للرعاية الخاصة و تكون فترة النقاهة طويلة.

احدث طرق زراعة الشعر في ايران
زراعة الشعر fut في ايران بالصور

عيوب زراعة الشعر بطريقة fut: الظروف المشابهة للعملية الجراحية، بقاء أثر الجرح في موضع أخذ طبقات البشرة، فترة النقاهة طويلة، امكانية تمدد الجلد في منطقة العنق.

مزايا زراعة الشعر بطريقة fut: الحصول على نتيجة أفضل مقارنة ببعض طرق زراعة الشعر، يكون احتمال زوال بصيلات الشعر أقل مقارنة بطريقة fit و معظم بصيلات الشعر المأخوذة من المنطقة المانحة يتم نقلها بشكل سليم إلى مناطق الصلع والقليلة الشعر.

 

2- زراعة الشعر بطريقة FIT) FUE)

 

يُطلق على هذه الطريقة أيضاً طريقة زرع الشعر fue ، لا تتم إزالة طبقات الجلد مثل طريقة fut بل يتم أخذ بصيلات الشعر بشكل جماعي أو فردي من خلف الرأس و المناطق المانحة وذلك باستخدام اداة خاصة ويتم زرعها في المناطق المرغوبة. وبالطبع قبل نقلها إلى المناطق قليلة الشعر أو إلى منطقة الصلع يتم إيجاد حفر صغيرة للغاية بإبر خاصة من أجل وضع بصيلات الشعر فيها.

ليس هناك حاجة للجراحة في هذه الطريقة ويتم العلاج بشكل موضعي، و عادة في كل جلسة يتم نقل 1000 إلى 1500 بصيلة شعر من خلف الرأس إلى المناطق قليلة الشعر، و بحسب بنك الشعر و نسبة الصلع يمكن أن يكون هناك حاجة لعدة جلسات.

عيوب زراعة الشعر بطريقة fue : من الممكن أن يبقى أثر الحفر التي أوجدت في الرأس من أجل نقل بصيلات الشعر فتشكل منظراً بشعاً و غير طبيعي و خاصة في خط نمو الشعر في منطقة الجبهة.

مزايا زراعة الشعر بطريقة fue : لا حاجة للجراحة والتخدير و فترة النقاهة قصيرة نوعاً ما.

 

كيف تتم زراعة الشعر بطريقة fit و fut ؟ ما هي زراعة الشعر ؟

 

3- زراعة الشعر بالطريقة التركيبية FUE و FUT

 

يُستفاد في هذه الطريقة بحسب تشخيص الطبيب من كلا الطريقتين fue و fut من أجل نقل بصيلات الشعر، بالطبع فإن اختيار الطريقة المناسبة يرتبط بحالة شعر الشخص، وليس استخدام الطريقة التركيبية مناسباً للجميع بالضرورة.

 

زراعة الشعر في ايران

 

4- زراعة الشعر بطريقة BHT

 

BHT في اللغة الإنكليزية مخفف Body Hair Transplant بمعنى نقل الشعر من الجسم إلى الرأس، في هذه الطريقة يتم أخذ الشعر من مختلف مناطق الجسم مثل الصدر، الأكتاف، الظهر، الأفخاذ و غيرها و يتم زرعها في مناطق الرأس قليلة الشعر، وبما أن نوع شعر الجسم يختلف قليلاً عن شعر الرأس لذلك فإن طريقة الزرع هذه لا يتم اقتراحها لوحدها كخيار أول.
يوصى زراعة الشعر بطريقة BHT للأشخاص الذين ليس لديهم بنك شعر كافي في القسم الخلفي للرأس و أعلى العنق، و يضطر الطبيب لنقل الشعر من الجسم.

زراعة الشعر طريقة bht في ايران
زراعة الشعر الجسم بتقنية bht في ايران

تعطي هذه الطريقة نتيجة جيدة عندما يكون لدى الشخص بنك شعر متوسط، يعني يقوم الطبيب بنقل جزء من بصيلات الشعر خلف الرأس إلى المناطق التي تعاني من الصلع، و يستفيد من شعر الجسم لملء الفراغات بين تلك البصيلات. بعبارة أخرى هي تركيب من بصيلات الشعر خلف الرأس مع بصيلات شعر الجسم و يُزرع في مناطق الصلع والمناطق قليلة الشعر.

لكن بالنسبة للأشخاص الذين لديهم صلع كامل أو بنك شعر ضعيف، فإن نقل شعر الجسم إلى الرأس لن يعطي مظهراً مناسباً لأن نوع و حالة شعر الجسم مختلف عن شعر الرأس.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجرد وجود شعر كثيف في الجسم ليس معياراً مناسباً لاستخدام هذه الطريقة، في البداية يجب فحص حالة جذر شعر الجسم ونوعه وحالته من قبل الطبيب و في حال الموافقة يتم استخدام هذه الطريقة للزرع.

تجارب زراعة الشعر في ايران
تجارب زراعة الشعر في ايران مع طب توب

5- زراعة الشعر بطريقة SUT من افضل طرق زراعة الشعر الحديثة في ايران

 

طريقة الزرع شعر SUT هي طريقة حديثة بالنسبة لطرق زرع الشعر الأخرى مثل fue و fut حيث تتم معظم مراحلها تقريباً بشكل آلي من مرحلة أخذ البصيلات حتى زرعها بواسطة أجهزة آلية تحت إشراف الطبيب.
في طريقة زرع SUT يتم أخذ بصيلات الشعر بطريقة يدوية و لا يتم زرعها، بل يتم فصلها بواسطة لكمة الليزر من المنطقة المانحة والتي عادة تكون خلف الرأس، ومن ثم يتم تجميدها و في النهاية تُنقل إلى المناطق قليلة الشعر ومناطق الصلع، بسبب تجميد بصيلات الشعر يتم حفظها من التدمير حتى وقت زرعها.

 

طريقة عملية :

 

في طريقة SUT لزراعة الشعر وبسبب وجود لكمة ليزرية و نظام تجميد فإن نسبة قليلة من جذور الشعر تزول أثناء نزعها و زرعها، بحسب بعض الإحصائيات فإن نسبة هدر بصيلات الشعر قد وصلت في هذه الطريقة أقل من 1%.
في طريقة زراعة الشعر sut لا يتم تخدير المريض بل يتم استخدام التخدير الموضعي فقط. كما لا يتم في هذه الطريقة جراحة و إزالة طبقات البشرة. وهذه الطريقة تقريباً مثل طريقة fue يعني يتم فقط نقل بصيلات الشعر ولكن يتم استخدام أدوات حديثة و تكنولوجيا جديدة لهذا السبب تحقق أفضل النتائج.
المضاعفات الجانبية تصل إلى أدنى مستوى لها في طريقة زراعة الشعر sut ، فترة النقاهة فيها قصيرة، كما يُشاهد مكان اللكمة و الجرح و النزيف بشكل قليل.

 

زراعة الشعر طريقة sut في ايران
زراعة الشعر طريقة sut في ايران

كما أن سرعة نقل بصيلات الشعر من المنطقة المانحة إلى المنطقة المستقبلة بسرعة أكبر بالنسبة لبقية طرق زرع الشعر، ويمكن للطبيب أن يغيّر في كل جلسة حوالي 10000 بصيلة شعر على الأقل وعادة ما تتم عملية زرع الشعر في جلسة واحدة.
إمكانية أخذ و زراعة الشعر في جميع مناطق الجسم ممكن في هذه الطريقة.

مزايا زراعة الشعر طريقة SUT : طريقة حديثة لزراعة الشعر وهي مناسبة من جميع الوانب أكثر من بقية الطرق الأخرى. بطبيعة الحال و مثل بقية الطرق الأخرى فإن اختيار مركز معتبر و طبيب خبير له أهمية كبيرة.

 

نقطة هامة : لاحظ إن طرق HRT و prp ليست طرق لزراعة الشعر بل تعتبر من أحدث الطرق لترميم الشعر.

 

زراعة الشعر في ايران

 

6- ترميم الشعر بطريقة HRT

 

أول طريقة قياسية لترميم الشعر في العالم هي ترميم الشعر بطريقة HRT . في ترميم الشعر بطريقة HRT ليس هناك حاجة لبنك شعر الشخصن لأن هذا المركز لديه شعر طبيعي 100% و هو مثل نوع و لون شعرك ومطابق له تماماً، وسيتم اختيار بنك شعر مناسب لك في الجلسة الأولى بحسب لون الشعر، جنس الشعر و حالته من أكثر الأمور التي تثير قلق المراجعين و الأشخاص الذين لا يستطيعون القيام بزرع الشعر لأي سبب كان هو خط نمو الشعر و خط فرق ترميم الشعر، وهنا لا بد لنا أن نطمئنك أن خط نمو الشعر و خط الفرق طبيعيان جداً في هذه الطريقة و جميع المراحل تتم في جلسة واحدةن و دون أية مضاعفات و دون مراجعة تالية ، ويتم ذلك عموماً باستخدام طبقة تحاكي فروة رأس الإنسان يتم تطبيقها على فروة رأسك.

صور قبل و بعد عملية زراعة الشعر في ايران
عملية زراعة الشعر في ايران مشهد مع مركز طب توب

7- ترميم الشعر بطريقة PRP

 

في الحقيقة إن طريقة PRP هي واحدة من طرق ترميم الشعر حيث تستخدم حالياً في العالم. البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) هي علاج طبيعي يستخدم عوامل النمو والخلايا الجذعية المتعلقة بجسمك من أجل تسريع نمو شعرك.إننا باستخدام المعدات الطبية المتطورة و تركيب ذلك مع التخصص و الخبرة العالية لأطبائنا، نقدم لك تقنية PRP بجودة عالية، و هذه أفضل فرصة تتيح لشعرك أن ينمو مرة ثانية.

زراعة الشعر في ايران
زراعة الشعر بتقنية prp في ايران | كيفية عملية زراعة الشعر في ايران
حقن البلازما للشعر prp
حقن البلازما للشعر في ايران

نصائح بعد زراعة الشعر في ايران

 

  • – ممنوع التدخين واستعمال الدخانيات حتى شهرين بعد زراعة الشعر
  • – يمكن تناول الاسبيرين بعد يومين من الانتهاء من الزراعة الشعر
  • – لا تحك فروة الرأس حتى شهرين بعد عملية زراعة الشعر
  • – تجنب حتى مرور شهران بعد زراعة الشعر القيام بالرياضات الصعبة والسباحة و الرياضة الاحترافية. مثل تسلق الجبال وكرة القدم والغطس في الماء
  • – يمكنك تسريح شعرك بعد شهر من العملية زرع الشعر (طبعا من جهة واحدة).
  • – تجنب غسل فروة الراس بالماء الساخن جدا والبارد

تابعنا في انستقرام :  tebtub@ | فيسبوك : tebtub.clinic  | يوتيوب : tebtub@

حجز اونلاين في ايران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 13 =