عملية تجميل الانف بالخيوط في ايران

الفرق بين تجميل الانف و تجمیل الانف بالخیوط !

بازدیدها : 1759 بازدید

الانف عضو له أهمية كبيرة في الوجه، وهو عضو هام للغاية في جمال الوجه. الأنوف الكبيرة و المحدّبة و المترهلة لا ترضي أي أحد و تشوّه جمال وجه الشخص.عملية تجمیل الانف بالخیوط طريقة جديدة و قليلة الغازية لتصحيح عيوب الانف.

اضرار تجميل الانف بالخيوط

في هذه المقالة ، سنقدم معلومات مفيدة حول تجميل الانف بالخيوط و الرعاية بعد تجميل الانف بالخيوط، و اضرار عملية تجميل الانف بالخيوط و تكلفة رفع الانف في مشهد وموارد من هذا القبيل.

عملية تجميل الانف في مشهد في مركز طب توب بالاستفادة من أفضل الجراحين التجملية الانف في ايران مشهد و طهران و شيراز
للحصول على استشارة قبل العملية التجميل اتصل بنا على رقم الواتس أب 00989386244563

طريقة تجمیل الانف بالخيوط  أو شد الانف بالخيوط

هذه الطريقة العلاجية تستغرق حوالي 15 إلى 30 دقيقة، حيث يقوم الطبيب المختص بفحص الانف الحالي للمريض ويحدد عدد الخيوط اللازمة لتجمیل الانف.

يقوم الطبيب الجراح بوضع خيوط ثلاثية الأبعاد وشوكية اسمها دي أكسانون في النسيج الانفي السفلي للأنف و يزيل العيوب الظاهرية للأنف و يقلل من شفرات الانف و يرفع طرف الأنف إلى الأعلى، و نوع هذا الخيط بحيث يتم امتصاصه مع مرور الوقت؛ ويتم وضعه بسهولة بعد التخدير ولن يتطلب تخديراً عاماً. مع وضع الخيوط يتم زيادة إنتاج الكولاجين حول الخيوط وهو ما يسبب تشكيل الأنف.

قبل و بعد تجمیل الانف بالخیوط

لكي يبدأ الطبيب بالعمل فإنه يقوم بتغطية أنف المريض بكريم تخدير لمدة 20 حتى 30 دقيقة. ومن ثم لكي يكون العلاج سهلاً وبلا ألم يتم حقن دواء تخدير موضعي في جسر الانف و طرف الانف. ولحقن خيوط الرفع ينبغي إيجاد شق صغير للغاية في طرف الانف. هذا القسم هو النقطة الوحيدة لحقن الخيوط بجسر الأنف و بطرفه. عدد الخيوط المطلوبة من أجل تجمیل الانف متغيرة لدى المرضى و يتم تحديدها بعد الإستشارة بواسطة الطبيب المختص.

[videojs data-setup={ “inactivityTimeout”: 0 } width=”” height=”364″ crop=”true” controls=”true” mp4=”https://aspb3.cdn.asset.aparat.com/aparat-video/a273f8405cadc052daa86c41ad8175e715740224-360p.mp4″ poster=”https://tebtub.com/wp-content/uploads/2019/07/nose-surgery-tebtub-min.jpg”]

الخيوط المستخدمة في عملية تجمیل الانف بالخیوط

۱_ خيط بي دي او ( mono filament ) هو خيط واحد وعادة لا يكون مرشحاً مناسباً للقيام بالرفع.
۲_ خيط الغزل ( PDO-COG ) وهو فرع واحد أيضاً مع فرق بسيط وهو أنّه يوضع في نسيجه أشواك دقيقة للغاية والتي تسبب تحريض إنتاج الكلاجين أكثر. يحاول الأطباء أن يستخدموا هذا الخيط أكثر من غيره.
۳_ خيط polyglycolid مختلف قليلاً عن الخيطين السابقين لأنه متعدد الفروع ولهذا السبب يزيد من الإلتهاب وهو يسبب تحريض الكلاجين أكثر من الخيطين الآخرين.
۴_ خيط hurricane على شكل حلزوني والذي يسبب إمكانية تطويل الخيط أكثر لاستخدامه في الانفز يُستخدم هذا الخيط بهدف زيادة التأثير بجانب خيط الغزل.

تجميل الانف بالخيوط في ايران
حقن الخيط بجسر الانف

الفرق بين تجميل الانف و تجمیل الانف بالخیوط

يمكن لبعض الأشخاص أن يقفوا على مفرق هذين الطريقين وهو أية طريقة يستخدمون لتجميل الانف؟

۱_ في جراحة الانف (رينوبلاستي) يمكن لجميع الأشخاص القيام بهذه العملية تقريباً و ليس لها أية قيود خاصة بينما تجمیل الانف بالخیوطسيكون له مرشحين خاصين.

۲_ في عملية تجميل الانف رينوبلاستي سيقوم طبيبك باستخدام التخدير العام حتماً. بينما في طريقة تجمیل الانف بالخیوط فإن الإستفادة من تخدير موضعي قصير المدة سيكفي.

۳_ دورة النقاهة و التحسّن في عملية جراحة الانف سيستغرق عدة أسابيع أو حتى عدة أشهر، بينما في طريقة رفع الانف ليس هناك حاجة لهذه الفترة الزمنية وسيكون التحسّن سريعاً.

۴_ تجمیل الانف العظمي هو طريقة مؤقتة وبعد امتصاص الخيوط المستخدمة في تصحيح الانف سيعود شكل أنفك ثانية إلى حالته الأولى، بينما عملية تجميل الانف رينوبلاستي في حال لم يكن الانف يعاني من تشوهات جزئية ستكون دائمة.

يمكنك أن تشاهد هنا صور و مقاطع فيديو عمليات الانف لمراجعينا من مختلف الدول

تجميل الانف في ايران مشهد
دكتور جلائيان من أفضل الاطباء لعملية تجميل الانف في ايران مشهد

ما هي المدة الزمنية للتحسّن في طريقة عمل الانف بالخيط؟

في عملية تجمیل الانف بالخيط والتي تستغرق 15 إلى 20 دقيقة فقط يوجد القليل من التورم والكدمات والتي ليست دائمة، و تزول بعد مرور 2-3 يوم وأما الجرح الذي سيتشكل في جهة الحقن سيبقى من 7 إلى 14 يوم.

ايضاً إقرا المزيد >> 7 طرق سريع لتخفيف تورم الانف بعد عملية بالصور

ايضاً إقرا المزيد >> ما هو الفرق في الأنف اللحمي والأنف العظمي؟

ايضاً إقرا المزيد >> شد الانف أو تجميل الانف بالخيوط ؛ جيد أم سيء ؟!

هل تجمیل الانف بالخیوط مؤلم؟

قبل القيام بعملية الرفع يتم تغطية أنف المريض بكريم مخدّر و دواء تخدير موضعي في 2 إلى 3 نقطة في الأنف. وبهذه الطريقة يصبح الأنف كله مخدّراً ولن يشعر الطبيب بأي ألم طوال فترة العلاج.

اضرار تجميل الانف بالخيوط ؟
تجميل الانف من دون جراحة

كم هي تكلفة عملية تجميل الانف بالخيوط في ايران ؟

تكلفة تجمیل الانف بالخيط مناسبة اكثر و أكثر توفيراً بالنسبة للطرق السابقة و هي تحمّل المرضى تكلفة أقل. تكلفة رفع الانف بالخيوط منصفة للغاية.

ايضاً إقرا المزيد >> اسعار عملية تجميل الانف في ايران

يمكنكم أيها الأعزاء الإتصال بنا على رقم الواتس أب 00989386244563 للحصول على معلومات أكثر و استشارة تكميلية.

اضرار تجمیل الانف بالخيوط

تجمیل الانف بالخيوط طريقة من أجل تغيير ظاهر الانف و التي من الممكن أن يقترحها الكثير من الأطباء للمرضى الذين لا يرغبون بالقيام بجراحة الانف، لكن يجب أن نأخذ بعين الإعتبار هذه النقطة وهي أن هذه الطريقة لا يؤيّدها الكثير من الجرّاحين. لأنه في طريقة تجمیل الانف بالخیوط لا يمكن تغيير أداء الانف الذي هو إلزامي بمنظور تحسين طريق التنفس لدى المرضى الذين لديهم انحراف في الأنف.

كذلك يمكن لهذه الطريقة أن تتسبب بإيجاد حفر و تجاعيد على مستوى الجلد و يظهر الخيط من تحت البشرة.

في الحقيقة تجمیل الانف بهذه الخيوط هو مجرد تضييع للوقت و هدر للأموال. من جهة أخرى إذا كان الخيط سميكاً أكثر من اللازم فإن أثر الجرح في موضع دخول الخيط سيبقى. طريقة تجميل الانف بالخيوط لا توصى عادة و إذا كنت ترغب في إزالة عيوب أنفك فمن الأفضل أن تختار طريقة دائمة لجراحة الانف.

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

نام و سوال خود را در باکس زیر وارد کنید و دکمه فرستادن دیدگاه را بزنید، در سریعترین زمان به سوال و نظرات شما پاسخ خواهیم داد