عملية تجميل الأنف العظمي

عملية تجميل الأنف العظمي

عملية تجميل الأنف العظمي

المشاهدات : 3024 زيارة

عملية تجميل الأنف العظمي

عملية تجميل الأنف العظمي ،من الجراحات التجميلية التي تؤدي الي إصلاح الاعوجاج في الأنف . مضاعفات بعد الجراحة عادة قليلة ، و تشمل التورم الأنف وبعض مضاعفات الأخرى و ليس مكان للقلق . يمكنك قبل العملية ، تشاهد نماذج العملية التي أجراه طبيبك من القبل .

أسباب و دلائل الأنف العظمي

اشخاص الذين لديهم اعوجاج على أنوفهم ،مثل اشخاص الذين لديهم الأنف الحمي ، يعانون من المشاكل الشائعة في الجمال وعدم تناسق الوجه . اكثر مسائل الاعوجاج و الإنحناء الأنف يكون بسبب مشاكل الوراثية و الجينية . و في هذه الحالة ، زيادة نمو الغضروف الأنف و عظم الأنف ، يسبب اعوجاج، والقوس على الجسر الأنفي . عادة ، ضرر الواردة إلى الأنف ، خلال فترة المراهقة أو الطفولة ، يمكن أن يسبب فرط نمو العظام و الأنسجة الغضاريف على جسر الأنفي ، و في نهاية خلق اعوجاج في الأنف . من جهة الجمال ، انتفاخ و القوس على الجسر الأنفي يمكنه إنشاء الخلل ، في تناسب المثالي في الوجه الشخص . لذلك، اعوجاج في الأنف ، يمكن أن تقلل من تناسب الأجزاء الوجه ، وربما هذا السبب الأكثر أهمية التي بسببها المرضى ، يخضعون لعملية الجراحية في الأنف.

العلاج

المرضى الذين يبحثون عن إزالة عظام أنوفهم ، يمكنهم استخدام العلاجات المختلفة . للقيام بذلك جراح التجميل خبير ، ابدع نهجا مبتكرا لجراحة الأنف ، ما يسمى عملية جراحية في خمس دقائق.مع هذا الطريقة العلاج ، مع استخدام تقنية الحقن الحشو الجلدي مثل رستيلان ، برلان جودرم رادیوس ولما تسخدم أعلى وأسفل جسر الأنف وبهذا الطريقة جسر الأنف يصبح ممهدة ، ويحسن مظهره . استخدام هذه التقنية الناجحة ، ممكن بالنسبة للعديد من أنواع مختلفة من جسر الأنفي وخاصة مناسبة بالنسبة للأشخاص الذين ، لديهم الخوف من جراحة تجميل الأنف . و تبحثون عن تحسين والتوازن في وجههم.

بالإضافة إلى هذه التقنيات، يستخدم الطريقة التقليدية لتجميل الأنف ، و في هذا الطريقة لتحسين اعوجاج مظهر الأنف ، وعلاج هذه المشكلة ، يقوم بعملية جراحية في الأنف المريض . خبرة الطبيب مهم في تنفيذ هذا الأسلوب . أثناء الجراحة تجميل الأنف،يتم تخفيض عثرة الأنف ، وفي الوقت نفسه عرض الأنف ، طوله ، والمشاكل الأخرى المتعلقة بتناسب الأنف يتم اصلاحه من جديد . حتي نستطيع وصول الي مظهر اللائق و المتناسب للمريض . تصغير حجم اعوجاج الأنف ،عملية الجراحة قصيرة نسبيا ، ويمكن أن يتم ذلك باستخدام التخدير العام. أيضا، بعد أيام قليلة من الجراحة ، يمكن للمريض العودة عادة المنزل . و اضافة على ذلك الرعاية بعد الجراحة ، عادة ما يشمل استخدام مسكنات الألم والاسترخاء . المريض يستخدمها لمدة أسبوع تقريبا ، وبعد ذلك يمكنه العودة إلى العمل.

هل يعود أنف العظمي بعد العملية التجميل الأنف؟

العودة الاعوجاج علي الأنف ، نادرة للغاية و غير عادية. رعاية الأنف بعد الجراحة ، و أثناء العلاج بعد الجراحة ، يقلل خطر عودة الاعوجاج الأنف ، أو تشوهات أخرى في هذه المنطقة .

جراحة تجميل الانف يودي لتخفيض انتفاخ الأنف ،و هي واحدة من المشاكل الجمال الأكثر شيوعا لدي المرضى .

تعليقان

  1. السلام عليكم ، اود معرفة تكلفة تجميل الانف العظمي بالدينا البحريني

    1. يبدي السعار من 1200 دولار الي 2200 دولار
      مااعرف بالبحريني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 14 =