عملية شد الجفون (بليفاروبلاستي)

شد الجفون في ايران

عملية شد الجفون (بليفاروبلاستي)

المشاهدات : 9228 زيارة

شد الجفون في ايران تجميل الجفون . من الناحية الجمالية تعتبر العيون الجزء الأكثر أهمية في الوجه. فالعيون تُظهر عمر الشخص و تعكس حالته النفسية ومزاجه، وللأسف فإن العيون و الجفون تظهر عليها علامات التقدم في العمر في وقت مبكر أكثر من أعضاء الجسم الأخرى.

تتم الجراحة التجميلية للجفون والمعروفة أيضاً باسم «بليفاروبلاستي» لإزالة الجلد الإضافي، إزالة انتفاخ الأجفان و تصحيح إطارها في بعض الأحيان و الهدف الأساسي لهذه العملية تجديد شباب الوجه.

شد الجفون

المرشحين لعملية شد الجفون

المرشح المثالي لهذه العملية التجميلية هم الأشخاص تحت سن 35 عام حيث أدّى ترهل بشرة الجفون أو الانتفاخ تحت العين إلى حدوث تغييرات مزعجة في وجههم (بالطبع في بعض الحالات الاستثنائية يمكن للأشخاص الأكثر شباباً القيام بهذه العملية التجميلية لأسباب أخرى غير التي ذكرناها أعلاه).

ينبغي أن يكون المرشح لهذه الجراحة التجميلية بحالة صحية جيدة ولا يعاني من أية أمراض مزمنة. وينبغي أن تكون توقعات الشخص واقعية و معقولة من العملية الجراحية و نتائجها، و في هذا الصدد يمكن أن تُساعد مشاهدة الصور قبل و بعد العملية لأشخاص آخرين و أحياناً التشاور مع أشخاص قاموا بهذه العملية الجراحية من قبل.

حجز اونلاين في ايران

يجب ملاحظة أن عملية شد الجفن لا تحسّن الحالات التالية:
1.الهالات السوداء التي تحيط بالعين
2.التجاعيد المحيطة بالجفن و بين الحاجبين و الجبهة (ولتصحيح هذه الحالات فإن حقن الفيلر طريقة مناسبة)
3. ترهل الحاجبين التي يتم إصلاحها بالتزامن مع عملية شد الجفن أو تحتاج إلى جراحة بشكل منفصل في جلسة أخرى.

عملية شد الجفون في ايران

الاستعدادات قبل عملية شد الجفون

من الضروري القيام بفحص دقيق عند طبيب العيون. إن تحديد حدة البصر، والتحقق من الطبقة الدمعية، فحص حركات العين والأعصاب الحركية و الحسية لللعين والوجه، فحص حالة الجفون و تناظرها هي بعض الفحوصات التي ينبغي القيام بها.

في حال وجود مرض خاص أو حساسية للدواء أو أو استعمال دواء خاص ينبغي إبلاغ الطبيب المعالج. يجي قطع الأدوية المميعة للدم مثل الاسبيرين و أمثال ذلك بحسب رأي الطبيب المعالج قبل 10 أيام إلى أسبوعين من العملية الجراحية.

قبل القيام بعملية شد الجفون يجب القيام بفحص عام للشخص، والقيام بفحوصات الدم اللازمة و في حال تشخيص مرض خاص فلا بد من فحص والتشاور مع الطبيب المعني و معالجته.


مرکزطب توب للخدمات الطبیه بعد مرور سنوات عدیدة و اکتساب الخبره فی العمل تعتبر من اقدم المراكز لمراجعین من بلدان مختلفه.تبدأ خدمات هذه الشركه و هي مرخصة من وزارة الصحة :
بالاستقبال من المطار والتعامل مع افضل اطباء اخصائيين فی مجال العلاج و التجمیل، ایضا خدمات حجز الفندق مع مترجم وممرضه حتی انهاء سفرتکم معنا فی ایران
إذا كنت تنوي بقيام عملية في إيران فاتصل بنا على الرقم 00989386244563 في الواتس اب للحصول على استشارة و معلومات أكثر.

طريقة عملية شد الجفون

 

1. عملية شد الجفون العلوية

 

في جراحة الجفن العلوي تتم إزالة الجلد الزائد، العضلات والأكياس الدهنية (التي تبرز على شكل انتفاخ خاصة في الأقسام الداخلية)، وذلك بحسب الإمكانيات و اختيار الجرّاحين وبواسطة مبضع الجراحة أو الليزر بأمواج الراديو. إضافة إلى ذلك في حال وجود ترهل في الجفن يمكن تصحيح ذلك أثناء العملية.

تؤدي جراحة الجفن العلوي إلى تحسين شكل الجفن العلوي و موقعه و إذا أدى الجلد الزائد أو ترهل الجفن إلى الحد من مجال الرؤية فيمكن تصحيح ذلك أيضاً وفي النتيجة تضفي مظهراً أكثر شباباً. يمكن القيام بعملية شد الحاجبين بالتزامن مع عملية شد الجفن العلوي.

 

شاهد في هذا الفيديو كيفية شد الجفون المترهلة

 

2. عملية شد الجفون السفلية

 

في معظم الحالات ، يتم إجراء جراحة شد الجفن السفلي لتصحيح الانتفاخ تحت الجفون. في بعض الحالات يتم تحقيق تلك النتيجة عن طريق إزالة الدهون الزائدة، وفي بعض الحالات الأخرى عن طريق الإزاحة و التوزيع و أحياناً عن طريق الجمع بين الطريقتين.

في معظم الحالات تتم العمليات عن طريق إجراء شق خلف الجفن السفلي (على جانب الملتحمة) و في النهاية لا يحتاج إلى خياطة. في حال وجود جلد زائد و ترهل الجلد، يتم إحداث شق تحت خط الرموش وبهذه الطريق تتم إزالة الجلد والعضلة الإضافية أحياناً، و يتم قطب موضع الجرح بغرز خفيّة.

شد الجفون في ايران
عملية شد الجفون مع بروفيسور بابك باقري

شاهد فيديو >> تجربتي مع عملية شد الجفون العلوي في ايران شيراز مع بروفيسور باقري

شاهد صور >> عملية شد الجفون بالصور مع دکتور بروفيسور بابك باقري

رعاية ما بعد عملية شد الجفون

يُنصح عموماً باستخدام كمادة باردة بعد 24 حتى 48 ساعة من عملية شد الجفن و أن تحافظ على رأسك إلى الأعلى (وضع عدة وسائد تحت رأسك من أجل النوم) بعد مرور 48 ساعة وفي حال وجود كدمات عليك استخدام كمادات ساخنة. هذه التدابير تساعد على السيطرة على التورم و الكدمات في مكان العمل.

يختلف معدل الورم والدم الفاسد في موضع العملية من شخص لآخر وعادة ما يصل الورم و الكدمات إلى حدها الأقصى بعد عدة أيام و تزول خلال أسبوعين حتى أربعة أسابيع. بعد أسبوع أو أسبوعين من العملية الجراحية يكون للجفون إفرازات خفيفة أو التصاق. إن استعمال قطرة مناسبة يساعد على إزالة هذه الحالات.

في الأيام الأولى بعد العملية الجراحية يمكن أن تظهر بعض المضاعفات كذرف الدموع، الحساسية للضوء و تغييرات عابرة في الرؤيا (مثل ضبابية الرؤيا الخفيفة أو المزدوجة) التي تزول تدريجياً. تُزال القطب عادة بعد ستة إلى ثمانية أيام من العملية، و بعد إزالة القطب يتناقص التورم تدريجياً و يتحسن مظهر الشخص.

اقرأ المزيد>>تجميل الوجه في ايران ؛ 9 طريقة لتصبح جميلة
اقرأ المزيد>> 6نصائح يجب معرفتها بخصوص عمليه شد الجفون>>

عملية شفط الدهون من الجفون في ايران

تكلفة عملية شد الجفون في ايران

تتوقف تكلفة شد الجفون في ايران على مدى الجراحة فمثلاً في الحالات التي يحتاج فيها المريض إلى جراحة الجفون الأربعة العلوية و السفلية فإن تكلفة الجراحة ستكون مرتفعة أكثر من الجراحة التي يحتاج فيها المريض لجراحة الجفن العلوي أو الجفن السفلي فقط. العامل الآخر الذي يؤثر على جراحة الجفن هو الحاجة إلى إجراء جراحة تكميلية و بالتزامن مع جراحة الجفن حيث سيتم اختيار هذه الحالة بحسب رأي المريض و رضاه التام.

فمثلاً في الحالات التي يستطيع فيها الطبيب القيام بجراحة الجفن السفلي بالتزامن مع الرفع الأوسط للوجه لإزالة الضحكة الأنفية للمريض أو رفع الحاجب بالتزامن مع جراحة الجفن العلوي فإن تكلفة الجراحة في هذه الحالات ستكون مرتفعة أكثر من جراحة شد الجفت لوحده.

إن طب توب مستعدة لتقديم جميع الخدمات الاستشارية قبل الجراحة التجميلية و القيام بعمليات شد الجفن بأحدث الطرق وعلى يد أفضل أخصائي التجميل في إيران.

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام 

     طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 8 =