ما هو جراحة الثدي (تكبير الثدي)؟

ما هو جراحة الثدي (تكبير الثدي)؟

بازدیدها : 780 بازدید

ما هو جراحة الثدي الاصطناعية (تكبير الثدي)؟

الثدي الاصطناعي ، أو تكبير الثدي من خلال الجراحة ، هي واحدة من الطرق العلاجية. مع هذا الإجراء ، يكون الثديان أكثر بروزًا وتناظرًا ، وهي واحدة من أكثر عمليات الجراحة النسائية شيوعًا التي تستخدم فيها الأطراف الصناعية الاصطناعية لزيادة الحجم وتحسين شكل الثديين.

 

من هو المرشح جراحة الثدي الاصطناعية؟

1- الناس الذين ليسوا  سعداء الثدي بحجمها وشكلها

2- الناس الذين هم خلقي منذ  الولادة لديه فقدان أو تشوه في صدره

3- الناس الذين يرغبون في العودة إلى ثديهم الأصلي ، مثل بعد الولادة

4- الناس الذين يريدون تصحيح عدم التماثل في الصدر

5- الناس الذين هم من مرضى سرطان الثدي بعد إزالة الثدي ويرجع ذلك إلى سرطان الثدي وعديد من جراحات الثدي

المفتاح للقيام بذلك هو أن يكون عمرك 18 سنة على الأقل.

حجز اونلاين في ايران

الاستعدادات قبل الجراحة:

يجب إيقاف استخدام أي دواء يحتوي على الأسبرين والأيبوبروفين أو أي مادة تستخدم لفقدان الوزن على الأقل أسبوعين قبل الجراحة ، ويجب إيقاف الفيتامينات مثل E  قبل 10 أيام من الجراحة.

 

كيف أداء الجراحة:

يتم إجراء الجراحة تحت التخدير العام وعادة ما تحتاج إلى البقاء في المستشفى ليلاً،  ويستغرق ذلك ساعة أو أكثر قليلاً ، ومن خلال القيام بذلك ، يتم إنشاء فراغ خلف عضلة الثدي أو في الجزء الأمامي والخلفي من أنسجة الثدي. يعتمد الصدر على ذلك ، يعتمد اختيار الأسلوب الأمامي أو الخلفي على تشريح الشخص ومظهره ، والعضلة الأمامية مناسبة للنساء اللواتي يكون حجم ثديهن الأساسي أكبر من وقتهن، وعندما يفقدن الكثير من كان الثدي الرئيسي ، وهناك انكماش طفيف في حجم الجلد، لذلك هناك شكل يصبح فارغا مثل كيس ، وعلى العكس ، وهي غير مناسبة للنساء العجاف ، حيث أن مظهر الطرف الاصطناعي في المرأة النحيفة أكثر وضوحا وأكثر وضوحا ، وفي هذه الحالة قد يكون من الممكن التعرف على الأطراف الصناعية في الصدر ، وفي هذه الحالة ، يوصى بتركيب الثدي الاصطناعي. اترك نقطة ، التقنية الأساسية تخلق تداخلاً أقل في التصوير الشعاعي للثدي ، وعادةً ما يتم إجراء تصوير ماموجرافي أفضل.

 

في ثلاث طرق يمكنك ذلك العمل الاصطناعية:

1- قطع حوالي 4 سم تحت الصدر

2- مع هالة سوداء تقطع لون الصدر

3- قطع تحت الإبط

الطريقة الأفضل والأقل تعقيدًا هي طريقة تحت الصدر ، ولكن أعراضها هي أوسكار ، ولكن هذه الندبة تكون في أقصى 4-5 سم وتختفي في موضع الصدر ، وعادة ما تتم هالة سوداء حول الصدر أو الذراع عند القطر. يبلغ طول العرولة من 3 إلى 4 سم ، ويصاحب القطع من الإبط العديد من المشاكل ، على الرغم من أن الندبة تتلاشى وغير مرئية ، ولكن شدة المضاعفات وإعادة التشغيل عالية جدًا ولا ينصح بها.

 

أنواع الاصطناعية:

بشكل عام هناك نوعان من الثدي الاصطناعي:

1-المياه المالحة (Salin)

2-السيلسكون (Silicon)

يتم استخدام الأطراف الصناعية للملح حاليًا ويتم استخدام معظم الأطراف الاصطناعية للسيليكون ، اصطناعية السيليكون هي أيضا من نوعين:

1-الدائرة

2-قطرة الدموع

تتكون الأطراف الاصطناعية للسيليكون من هلام جامد يحتفظ بشكله عند التمزق ، والسيليكون هو عنصر موجود في الطبيعة ويجمع بين عناصر مثل الكربون والهيدروجين والأكسجين ، وينتج منتجات مثل مستحضرات التجميل ، لا يوجد حاليا أي دليل على أن زراعة الثدي قد زادت من سرطان الثدي أو أمراض المناعة الذاتية ، مثل التهاب المفاصل الروماتويدي.


مرکزطب توب للخدمات الطبیه بعد مرور سنوات عدیدة و اکتساب الخبره فی العمل تعتبر من اقدم المراكز لمراجعین من بلدان مختلفه.تبدأ خدمات هذه الشركه و هي مرخصة من وزارة الصحة :
بالاستقبال من المطار والتعامل مع افضل اطباء اخصائيين فی مجال العلاج و التجمیل، ایضا خدمات حجز الفندق مع مترجم وممرضه حتی انهاء سفرتکم معنا فی ایران
إذا كنت تنوي بقيام عملية في إيران فاتصل بنا على الرقم 00989386244563 في الواتس اب للحصول على استشارة و معلومات أكثر.

ما هي المعايير لاختيار أفضل حجم من طرف اصطناعي لكل منهما؟

إن مفتاح اختيار حجم الثدي الاصطناعي هو إعطاء الطرف الاصطناعي مظهر أكثر توازناً وأكثر ملاءمة ومتوافقاً مع طلب الشخص.

من المهم أن تعرف أن العامل المحدد الوحيد في اختيار حجم الطرف الاصطناعي هو المساحة المتاحة تحت الثدي ، حيث يزداد حجم أي نوع من الثدي الاصطناعي،  لذلك يتم أيضًا إضافة عرضه ، لذلك إذا اخترت بدلة الثدي التي هي كبيرة الحجم قد تمتد حوافها وحوافها من أنسجة الصدر إلى خارج الصدر وحتى تصل إلى تحت الابط

لا تسبب الثدي الاصطناعي مشاكل في الرضاعة الطبيعية ، ولذا يمكن إجراؤها قبل إنجاب طفل.

 

رعاية ما بعد الجراحة:

بعد الجراحة ، يجب أن يكون لديك ضمادات مناسبة في هذا المجال وتحتاج إلى إبقاء الإجراء جافًا لمدة أسبوعين ، وبعد 48 ساعة ، ستتم إزالة الضماد الخاص بك وسيعاد فحص الجرح وتنظيفه قليلاً.

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

نام و سوال خود را در باکس زیر وارد کنید و دکمه فرستادن دیدگاه را بزنید، در سریعترین زمان به سوال و نظرات شما پاسخ خواهیم داد