انواع جبيرة الانف و فتيل الانف و إزالتها بالفيديو

انواع جبيرة الانف و فتيل الانف

انواع جبيرة الانف و فتيل الانف و إزالتها بالفيديو

المشاهدات : 11544 زيارة

إقرأ في هذا المقال ازالة جبيرة الانف بعد عملية تجميل الانف بالفيديو و انواع جبيرة الانف و فتيل الانف و متى يتم ازالة جبيرة الانف :

ما هي جبيرة الانف و فتيل الانف ؟ انواع و طريقة إزالتها بعد عملية تجميل الانف

بعد عملية تجميل الانف يتم استخدام جبيرة الأنف أو الفتيل أو اللاصق بهدف تثبيت شكل الأنف وحالات الاحتياط الأخرى. هذه الجبيرة تحافظ على الانف بشكل ثابت و تتم إزالتها عن الأنف من قبل الجراح بعد 7 أيام كما يتم سحب خيوط الانف.
الهدف من استخدام الفتيل اللاصق على الانف المحافظة على حالة الغضروف و العظام في حال الشفاء في مكانها الجديد. باستخدام فتيل الأنف يقل الورم و يتم حماية أنفك الجديد. وجود هذا الفتيل واللاصق يذكّرك بأنه عليك حماية أنفك من الإصابات المفاجئة التي تسبب تضررها.

شاهد طريقة استخدام اللاصق الانف بعد عملية تجميل الانف مع اطباء طب توب

انواع جبيرة الانف المختلفة

  • جبيرة الانف الخارجية

 

تستخدم جبيرة الانف الخارجية عادة من أجل عملية تجميل الانف . عندما يتم استخدام جبيرة الانف هذه يتم وضع لاصق على الانف. هذا اللاصق يحمي بشرة الانف و يساعد على تقليل ورم الانف .

جبيرة الانف
انواع جبيرة الانف
  • جبيرة الانف الداخلية

 

يمكن استخدام جبيرة الانف الداخلية أثناء العملية و ربما لا يكون هناك حاجة لاستخدامها. في كثير من الأحيان يتم استخدام هذه الجبيرة الداخلية بعد جراحة انحراف الانف الذي يتم إصلاح انحراف الحاجز الأنفي فيه. الجبائر الأنفية الداخلية تحمي الحاجز الأنفي أثناء الشفاء. كما تساعد الجبائر الداخلية أيضاً على التحكم في نزيف الجلد والغشاء المخاطي للأنف.

جبيرة الانف الداخلية
جبيرة الانف الداخلية

هل ازالة الجبيرة مؤلمة ؟

إزالة الجبيرة غير مؤلم و في حال وجود الألم و الشعور بالإنزعاج، سيصف لك الطبيب المختص مسكنات ضد الألم. هذا الألم مؤقت وسيزول بعد فترة قصيرة.

شاهد في هذا الفيديو طريقة ازالة جبيرة الانف

يوتيوب عمليات تجميل في ايران


مرکزطب توب للخدمات الطبیه في ايران بعد مرور سنوات عدیدة و اکتساب الخبره فی العمل تعتبر من اقدم المراكز لمراجعین من بلدان مختلفه.تبدأ خدمات هذه الشركه و هي مرخصة من وزارة الصحة :
بالاستقبال من المطار والتعامل مع افضل اطباء اخصائيين فی مجال العلاج و التجمیل، ایضا خدمات حجز الفندق مع مترجم وممرضه حتی انهاء سفرتکم معنا فی ایران
إذا كنت تنوي بقيام عملية في إيران فاتصل بنا على الرقم 00989386244563 في الواتس اب للحصول على استشارة و معلومات أكثر.

إزالة فتيل الانف بعد عملية تجميل الانف

ما هو فتيل الانف ؟ عادة بعد عملية تجميل الانف يتم وضع فتيل أو شريط معقم داخل الأنف و هذا الأمر يتم في العادة لحماية الجدار الداخلي للأنف و يمنع من ظهور نزيف الوجه. مع تقدم العلم و طرق الجراحة الحديثة يقوم الجراحون اليوم باستخدام الفتيل أو حزام خاص في داخل الانف بعد عملية الحاجز الانفي ، أو في الحالات التي يحتمل فيها النزيف عندها يتم استخدام الفتيل الصغير. وإذا لم يقم الجراح بتصحيح ذكر على الحاجز الانف فلا حاجة لاستخدام الفتيل أو الحزام الخاص و هذا ما يطلق عليه باسم تجميل الانف دون فتيل .

ما هو فتيل الانف
سحب فتيل الانف بعد عملية التجميل الانف

هل ازالة الفتيلة انف مؤلمة ؟

إذا تمت إزالة الفتيل بواسطة طبيب ماهر فلن يكون هناك ألم. يتم إخراج الفتيل بعد يوم واحد إلى ثلاثة أيام كأقصى حد.

سحب الفتيل الانف

إقرا المزيد >>
عملية تجميل الانف في ايران + افضل اطباء تجميل الانف
هل عملية تجميل الانف مؤلمة ؟

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *