تكلفة عملية التجميل الذقن في ايران

جراحة الفك و تجميل الذقن في ايران و تکلفتها

بازدیدها : 7399 بازدید

جراحة الفك و تجميل الذقن (سحب الذقن و ترجيع الذقن)

اقرا في هذه المقال حول كل شي عن سحب الذقن و تكلفة عملية التجميل الذقن و الفك و مزايا و مخاطرات و طرق العملية في ايران .

يعتبر امتلاك ذقن قوية واحد من مؤشرات و معايير جمال الوجه. بعبارة أخرى الشخص الذي لديه ذقن متراجعة يوصف أحياناً على أنه شخص ذو ذقن ضعيفة. ولأن وجه هؤلاء الأشخاص غير متوازن فإنهم على ما يبدو يعتبرون ذقنهم سبباً لقلقهم و اضطرابهم.جراحة تجميل الذقن أو ما يسمى mentoplasty هي طريقة جراحية تحسّن وجه الآلاف من الأشخاص من خلال إيجاد تغيير في انحناء الوجه و بروزه. تم تصميم عملية المينتوبلاستي من أجل زيادة حجم الذقن المتراجعة أو سحبها.

إذا كنت تسعى لعملية تجميل فكك و ذقنك و أنت مستاء من حالة فكك و ذقنك فبإمكانك مراجعة عيادة سلامت للتجميل، يمكن لأخصائيينا في عيادة السلامة للتجميل وضع فكك و ذقنك تحت العلاج من خلال القيام بعمليات تجميل لذقنك و فكك ومع تجميلهما سيتضاعف جمال وجهك.


عمليات جراحة الفك و تجميل الذقن مع شركة طب توب أفضل شركة للسياحة العلاجية في مشهد ، طهران و شيراز ، خدمات مجان :
– تنسيق موعد و حجز العملية
– المواصلات الطبية و استقبال من المطار
– فتح ملف
– تحاليل و الفحوصات
– مترجمة و مرافقة
– فندق 5 نجوم مجانا لمدتة أسبوع
– رعاية بالمستشفي من البداية للنهايةتنسيق الطبي و الحجز في الواتس أب : 00989386244563

ما هي عملية جراحة الفك و تجميل الذقن ؟

عملية جراحة الفك و تجميل الذقن مصطلح يشمل نوعين مختلفين من الجراحة التجميلية حيث يتم القيام بهما على الذقن.
هذان النوعان من الجراحة الفك عبارة عن ترميم الذقن (جينوبلاستي) و تجميل الذقن (مينتوبلاستي). هاتان العمليتان الجراحيتان عبارة عن عمليتان مختلفتان للغاية أحدهما تكبّر الذقن و تبرزها بينما تُستخدم العملية الثانية لتقليل حجم نتوء الذقن. القيام بجراحة الفك و تجميل الذقن عن طريق إظهار الانف يبدو أصغر و التقليل من ظهور مستوى التراكب (تقدم الاسنان و الفك العلوي) يحسّن من الملامح و مظهر وجه الشخص. و يمنح التوازن و التناسق للوجه خاصة لملامح الشخص.

منتو بلاستي و جينو بلاستي
عملية تجميل الذقن و جراحة الفك في افضل عيادة تجميل في ايران مشهد

مزايا عملية تجميل الفك

مزايا هذه الطريقة عبارة عن: تحسين شكل الذقن و كامل منطقة الفك و كذلك تحسين شكل أجزاء الوجه و تحسين توازن و ناسق الوجه. في النتيجة فإن القيام بهذه الطرق يزيد من جمال مظهر الوجه بشكل ملحوظ.

من هم الأشخاص المتقدمون لجراحة تجميل الفك و الذقن؟

الأشخاص الذين لديهم ذقن متراجعة أو ضعيفة و يتمتعون بصحة كاملة و غير مصابين بأي نوع من الأمراض و خاصة المشاكل الخاصة مثل عدم تناظر الذقن و صغرها أو كبرها، و الأفراد الذين تكون ذقنهم متقدمة أو متراجعة فإنهم مرشحون جيدون لهذه الطرق العلاجية.

 

الطرق جراحة الفك في ايران

 

1- جراحة الفك السفلي (جينوبلاستي)

عملية سحب الذقن يهتم بها الأفراد الذين تكون ذقنهم لديها نتوء أكثر من الحد المتوسط. فالبروز المفرط للذقن يؤثر على ملامح و شكل الوجه بالكامل و عندما ننظر إلى وجه الشخص من جانبه يمكن أن يبدو شكل وجهه أشبه بالهلال. بعض الأشخاص غير راضين عن ظاهر ذقنهم و هذا الأمر يمكن أن يؤدي إلى عدم الثقة بالنفس وفي النتيجة يعاني من مشكلة انخفاض الثقة بالنفس.

عملية سحب الذقن للامام أو ازالة الذقن أو إزالة جزء من عظم الذقن و العضلات المحيطة به. يقوم الجراح بإيجاد شق داخل الفم و هذا معناه أن موضع الجرح غير قابل للرؤية أبداً. يتم إزالة جزء من العضلة و النسيج الدهني و يتم كسر أقسام مختلفة من عظم الفك. ثم يقوم الجراح بإصلاح العظام المكسورة مرة ثانية و يضعها في مكان جديد حيث تكون أصغر بالنسبة للبنية السابقة للذقن و يكون لها نتوء أقل. ومن ثم يتم قطب الشقوق التي أوجدت في داخل الفم ليتم استكمال عملية الجراحة.

مشاهدة الصور قبل و بعد العملية الجراحية للفك و تجميل الذقن بواسطة الدكتور كاوياني في مركز سلامت في ایران مدینة مشهد

عمليات تجميل الذقن للرجال
جراحة الفك في ايران

 

 

فوائد عملية الفك السفلي

 

القيام بعملية تصغير الذقن على يد جراح ماهر يمكن أن يزيد الثقة بالنفس لتوجد تغيير في المظهر العام للشخص. يمكن أن يؤدي إجراء عملية تصغير الذقن إلى زيادة الثقة وتغيير المظهر العام للشخص. كما ان تصغير الذقن يمكن أن يجعل الانف و الذقن أكثر توازناً و تنسيقاص. بالإضافة إلى ذلك فإنه إلى جانب شد الوجه و أحيانا إذا لزم الأمر، إجراء عملية تجميل الانف و تصغير الذقن من أجل امتلاك وجه جميل و مرتب للغاية.

تكلفة عملية التجميل الذقن في ايران
جراحة الفك ايران

اضرار عملية الفك السفلي

 

قد تؤدي جراحة تصغير الذقن إلى تورم لعدة أسابيع أو حتى عدة أشهر عندما تخضع العظام لعملية الترميم والإلتئام. في حالات نادرة يمكن أن يحدث التهاب، كذلك يمكن بعد عملية تصغير الذقن أن تتعرض بعض الأعصاب للضرر وعلى أثر ذلك يحدث خدر في الشفة السفلى و الذقن. و مثل أية عملية جراحية أخرى يمكن للجسم أن يبدي ردة فعل تجاه المادة المخدّرة فينتج عنه مضاعفات يمكن أن تترك أثراً سيئاً على الجهاز التنفسي للمريض.

جراحة الفك في ايران
نموذج تجميل الانف و عملية التجميل الذقن في ايران مع الدكتور كامران كاوياني

2- جراحة الفك السفلي (مينتوبلاستي)

عملية سحب الذقن للخلف عادة يستغرق من 2 إلى 3 ساعات لكن وبسبب أنه من الممكن أن تكون عملية سحب الذقن عملية معقدة فإن هذا الموضوع متعلق بالجرّلح أيضاً. و بما أن تلك الطرق هي عمليات صعبة نوعاً ما فإن فترة تحسّنها يمكن أن تكون طويلة لأنه ليس فقط يجب أن يمضي فترة الشفاء من عمل التخدير، بل يجب أن تلتئم أيضاً العظام المكسورة في منطقة الذقن. العظم يتحرك نحو الأمام و يتم إيجاد شق داخل الفم. ومن خلال هذا الشق يقوم الجراح بالعملية و يستخدم أداة خاصة من أجل قص عظم الذقن. يُسحب القسم السفلي للعظم نحو الأمام و يتم إغلاقه لتتم المحافظة عليه في مكانه. من أجل خياطة الشق يتم استخدام قطب صغيرة و يُلصق شاش خارجي على منطقة الذقن. بعض الأشخاص يقومون بهذه العملية الجراحية التجميلية من أجل تحسين تناسب الوجه.

للحصول على معلومات أكثر و تكلفة عملية التجميل الذقن في ايران حجز دور فبإمكانك الاتصال على الرقم 00989386244563

افضل دكتور تجميل الذقن و الفك ايران
تعديل الشكل الذقن مع تصغير الذقن

جراحة الفك بالسيليكون

تعويضات الذقن لا تقوم فقط بتكبير الذقن بل يمكن أن تمنح تعادلاً و تناسباً في أجزاء الوجه أيضاً و تجعل الوجه متماثلاً، و هذا هو السبب في أن الكثير من السيدات و الرجال خاصة الأشخاص الذين يعملون في صناعة الموضة يرغبون بالقيام بهذه العملية. في حالة تكبير الذقن يتم وضع التعويض عن طريق شق صغير تحت بشرة الذقن.

تكلفة عملية التجميل الذقن بالسيليكون في ايران
تكبير الذقن بالسيليكون في ايران

إقراء المزيد >> كل ما لا تعرفه عن تطويل الذقن بالسيليكون !

3- جراحة الفك العلوي

جراحة الفك العلوي هي من أكثر الجراحات التقويمية استعمالأ والتي تتم بهدف إخراج الأسنان المخفية (الداخلية) واللثة و إرجاع الأسنان للخلف مع بقاء اللثة.

عملية الفك العلوي

4- جراحة الفك العلوي والسفلي

إذا كان الوجه مرتفعا و هناك مشاكل سوء إطباق و تقدم الشفاه و الذقن فلا بد من القيام بجراحة الفك العلوي والسفلي . يقوم الجراح بإرجاع الفك العلوي والسفلي للخلف و يقوم بتنظيم طول الوجه عن طريق سحب طرف الذقن ليصبح الوجه حسن المظهر.

عملية الفك السفلي و العلوي في ايران


طرق جراحة تجميل الذقن في ايران

عملية تكبير الذقن من أهم طرق تجميل الذقن و الأكثر شيوعا في العالم ، في هذه المقالة سنبحث تكبير الذقن بالفيلر :

تكبير الذقن عبارة عن عملية يمكن وصفها بأنها عملية جراحية و خلال تلك العملية يتم استخدام تعويضات الذقن لتزيد من مستوى نتوء و بروز الذقن. امتلاك ذقن صغيرة أو ضعيفة أو تقريباً عدم امتلاك ذقن لها نفس آثار السوء التي يعاني منها الأشخاص الذين لديهم ذقن كبيرة و من بينها عدم الثقة بالنفس و انخفاض الإعتداد بالنفس.

حقن الفيلر في الذقن

تكبير الذقن بمساعدة حقن الجيل يمكن أن يغير انحناء و بروز الذقن. تخلق هذه المواد الهلامية حجماً تحت الجلد و تجعل الذقن تبدو أكثر وضوحاً. تكبير الذقن باستخدام الجيل يغير بشكل جزئي من المظهر في منطقة الذقن.

حقن الفیلر بالذقن
تجميل الذقن بالفيلر بدون جراحة في مركز سلامت مشهد

أيضاً إقراء المزيد >> حقن الفيلر للذقن

 

حجز اونلاين في ايرانما هي الفترة التي تستغرقها دورة الشفاء بعد جراحة الفك ؟

الألم المرتبط بالجراحة خفيف إلى متوسط و يمكن التحكم به بواسطة الدواء عن طريق الفم. من الممكن وصف مضادات حيوية لتجنب ظهور التهابات. خلال أسبوع واحد تتم إزالة الضمادات. في يوم الجراحة يمكن للمرضى أن ينهضون على أرجلهم لكن ينبغي أن يتجنبوا لفترة القيام بأنشطة شديدة و صعبة.

بناءاً على حجم العملية الجراحية و عملية شفاء المريض يمكن للطبيب أن يحدد متى يستطيع المريض استئناف أنشطته. هناك احتمال لحدوث ورم خفيف و كدمات مؤقتة في الوجه.
على مر الوقت يزول الجرح الناتج عن الشقوق بشكل ملحوظ، و في معظم الأقسام و بسبب موضع إيجاد الشق تكون تلك الشقوق غير محسوسة. هناك احتمال كبير أن تتحسن بعد عدة أيام أو خلال عدة أسابيع. دورة الشفاء الكامل يمكن أن تستغرق أكثر من ثلاثة حتى ستة أشهر.

اسعار عملية تجميل الذقن في ايران مشهد
قبل و بعد عملية تجميل الذقن بالسيليكون

ما المراقبة اللازمة بعد جراحة الفك ؟

  • • عندما تتمدد حافظ على رأسك قليلا إلى الأعلى و وضع كمادات الثلج مفيد لتخفيف الورم.
  • • يمكن للمضغ أن يكون صعباً حتى 10 إلى 14 يوم بعد الجراحة و من الممكن أن تشعر بالخدر في المنطقة التي تخضع للعلاج.
  • • يتم إغلاق الأسنان و الفك لفترة بعد العملية كيلا يتحرك الفك من مكانه وفي هذه المدة يجب تناول الطعام بالمصاصة فقط و مراعاة صحة الأسنان و الفم و يجب غسل الفم بشكل منتظم.

كم تبلغ تكلفة عملية التجميل الذقن في ايران ؟

تعتمد تكلفة الجراحة العلاجية و التجميلية للذقن على الطبيب و الموقع الجغرافيز كما أن هذا الموضوع مرتبط بنوع الجراحة المستخدمة. إذا كان كلا الفكين بحاجة إلى عملية فإن التكلفة تتضاعف. تكلفة زاوية الفك عن طريق التعويض أو الفيلر مختلفة.

تكلفة عملية الفك في ايران : 1500$ حتي 1700$
تكلفة عملية تجميل الذقن بالسليكون : 1200$ حتي 1500$
تكلفة جراحة تجميل الذقن بالفيلر كل سي سي : 150 $ حتي 170 $

عملية علاج الفك و عملية تجميل الذقن في إيران مشهد

تقام العملية العلاجية سحب الذقن و عملية التجميلية للذقن في عيادة السلامة في مشهد بواسطة السيد الدكتور كامران كاوياني الأخصائي بالجراحة التجميلية و تجميل الوجه و الجسم مع سنوات من الخبرة.

في جراحة تجميل الذقن بالفيلر وبعد الفحص يقوم طبيبك المعالج بتحديد كمية الفيلر المطلوبة.

يمكنك مشاهدة المزيد من المعلومات في انستقرام الدكتور كاوياني حول عملية جراحة الفك و تجميل الذقن بواسطة الدكتور كامران

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

نام و سوال خود را در باکس زیر وارد کنید و دکمه فرستادن دیدگاه را بزنید، در سریعترین زمان به سوال و نظرات شما پاسخ خواهیم داد