عملیة تجميل الذقن المزدوجة في ايران

عملیة تجميل الذقن المزدوجة ؛طرق و مضاعفات

بازدیدها : 4580 بازدید

ما هي عملية الذقن المزدوجة و لماذا تظهر ؟ (عملية شفط اللغلوغ أو عملية شد الرقبة جراحيا )

الترهل التدلّي أسفل الذقن يُسمى الذقن المزدوجة. الذقن المزدوجة في الحقيقة هي تجمع الشحوم في أسفل الجلد و تُشاهد الذقن المزدوجة عندما يُفتح الفك السفلي أو يحني الشخص رأسه نحو الأسفل. وجود الذقن المزدوجة يسبب الخجل للأشخاص. والذقن المزدوجة تمنح الأشخاص مظهراً متقدماً في العمر و أكثر تعباً و غير جميل. يمكن ان يواجه الأشخاص ذقناً مزدوجة نظراً للبنية العظمية و كمية تجمع الدهون في جهة الذقن. إقرا المزيد حول عملیة تجميل الذقن المزدوجة في ايران في هذه المقالة .

قبل و بعد تجميل الذقن
عملیات تجمیل الذقن المزدوجة في ايران

ايضاً إقرا المزيد >> حقن الفيلر للذقن

سبب امتلاك الذقن المزدوجة

بعض الأشخاص لديهم ذقن مزدوجة بشكل وراثي. الأشخاص الذين يكون وجههم دائرياً لديهم استعداد أكثر لامتلاك ذقن مزدوجة. مع التقدّم في السن ينخفض أيض الجسم. مع انخفاض الأيض يقل حجم عضلات الجسم أيضاً، فتضعف عظامك و تقل قابلية مرونة البشرة. جميع هذه الحالات مؤثرة في ظهور الذقن المزدوجة. الأشخاص ذوي السمنة يخزّن جسمهم الشحوم أكثر من اللازم. بعد امتلاء جميع الجهات العادية مثل العضلات و البطن و الأفخاذ تشق الشحوم طريقها إلى المناطق الأخرى من الجسم مثل الذقن و في النتيجة تتشكل الذقن المزدوجة.

ذ

تجميل الذقن في ايران
عملية شفط دهون الرقبة (تجارب عملية شفط اللغلوغ )

المرشحين المناسبين لعلاج الذقن المزدوجة

المتقدمين المناسبين لعلاج الذقن المزدوجة بالطرق غير الجراحية أو مع الجراحة يجب أن يتمتعوا ببشرة مرنة و مرتجعة ليتمكنوا من التأقلم مع هذا العلاج بشكل جيد و يحصلون على تحسّن لازم. المرضى الذين لديهم جلد إضافي زائد لا يمكنهم أن يستفيدوا كثيراً من هذه الطريقة العلاجية. كذلك يجب أن يتمتع المرشحون لهذه العملية بصحة عامة جيدة ومن الأفضل أن يتركوا التدخين و أن يدركوا بشكل واقعي نتيجة جراحة الذقن المزدوجة.

عملية شد الرقبة بالخيوط
عملية شفط الدهون من الرقبه في ايران مع دكتور كامران كاوياني

للإطلع اسعار و لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل على الرقم التالية : 00989386244563، نسعد بخدمتکم 24ساعة

عملیة جراحة تجميل الذقن المزدوجة | كيفية عملية شد الرقبة

تعتبر عملية جراحة الذقن المزدوجة عملية جراحة تجميلية. في عملية جراحة الذقن المزدوجة يتم إيجاد شق أسفل الذقن وهو مكان يمكن إخفاؤه. سيتم رفع جلد الذقن إلى الأعلى ليتم الوصول إلى الدهون الموجودة أسفله.

إذا كان هناك دهون إضافية في تلك الجهة فستتم إزالتها بشكل مباشر أو بمساعدة الشفط. إذا ارتخت عضلة بشرة عنق المريض فسيتم ترميمها بواسطة خيوط القطب (عملية شد الرقبة بالخيوط ). هذه الجراحة مخصصة للأشخاص الذين يعانون من نزول في خط الفك، إذا تم كانت ذقن المريض تعاني من تراجع يوضع لها غرسة الذقن لجعل شكل الذقن أكثر وضوحاً.

يتم خياطة موضع شقوق جراحة شفط الدهون باستخدام خيوط ماصّة. ثم يتم وضع غطاء مطاطي خاص على عنقك يضغط على رقبتك و من الضروري أن ترتدي هذا الغطاء الخاص حتى عدة أسابيع بعد الجراحة.

تكلفة تجميل الذقن مزدوجة في ايران

ايضاً إقرا المزيد >> اهمية لبس المشد بعد عملية شفط الدهون

كيف تكون المراقبة بعد عملية الذقن المزدوجة ؟

على الرغم من أنه يتم استخدام التخدير الموضعي فقط في جراحة شفط الدهون لتجميل الذقن المزدوجة ويمكن للمريض مباشرة بعد عملية شفط دهون الذقن المزدوجة أن يمارس نشاطاته لكن عادة يوصى المريض أن يمنح نفسه استراحة لمدى يومين حتى ثلاثة أيام بعد القيام بالعملية. وبالطبع خلال هذه المدة يمكن أن يقوم بأنشطة خفيفة دون أن يواجه أية مشكلة.

ايضاً إقرا المزيد >> المراقبة بعد عملية تجميل الذقن بالسيليكون

يمكن أن يظهر ورم خفيف في موضع العملية لكنه يزول سريعاً. ربما يطلب منك الجرّاح أن تغلق ذقنك بشريط مطاطي خاص لعدة أيام حتى يرد ضغط مناسب على الجهة التي تم فيها الشفط و تحافظ ذقنك و عنقك على شكلهما الجديد بشكل أفضل. بعد العلاج يمكن للجرّاح أن يغلق الشقوق المتشكلة بواسطة القطب أو يتركها مفتوحة ليكون ممكناً خروج الإفرازات من موضع الجرح. بعد ذلك يتم تضميد الشقوق المتشكلة بالشاش الطبي و من الضروري استبدال تلك الضمادات بشكل منتظم.

صور قبل و بعد عملية تجميل الذقن
صور قبل و بعد عملية تجميل الذقن المزدوجة ( علاج شد الرقبه )

مضاعفات جراحة الذقن المزدوجة

المضاعفات الجانبية الناتجة عن عملية الذقن المزدوجة تشمل الكدمات، الورم، الألم و الخَدَر و نظراً إلى أنه لا يوجد في تلك الجهة شرايين و عصب مهم فإنه لا يُشاهد أية مضاعفات خطيرة. معظم الأعراض الجانبية ناتجة عن هذه الطريقة العلاجية من أجل تجميل الذقن المزدوجة تستمر فقط لفترة قصيرة تدوم عدة أسابيع نظراً للمناطق الخاصة من الجسم التي تمت عليها عملية الشفط.

إضافة إلى ذلك فإنه في بعض الشروط النادرة فإن المرضى الذين قاموا بعملية جراحة الشفط يمكن أن يواجهوا مشاكل مثل الإلتهاب و  المشاكل الظاهرية.

الشفاء بعد عملية شد الرقبة أو عملية شفط الدهون من الرقبه

يقوم طبيبك بتقديم بعض التوصيات اللازمة للمراقبة بعد عملية تصحي الذقن المزدوجة. بالإضافة إلى مراعاة هذه التوصيات عليك أن تتذكر أنه ينبغي عليك التقليل من مستوى انشطتك الجسدية و أن تضع على موضع العملية كمادات باردة. بعد فترة محددة من الوقت يجب عليك أن تراجع طبيبك مرة ثانية. بعد الجراحة من الممكن أن تتعرض أطراف ذقنك و عنقك للورم و الكدمات و هذا الأمر طبيعي بالكامل وهو جزء من عملية شفائك.

شد الرقبة في ايران
عملية شد الرقبة و تجميل الانف و حقن الفيلر تحت العين في النفس الوقت مع الدكتور شهريار يحيوي في طهران – طب توب

نصيحة مهمة بعد عملیة جراحة تجميل الذقن المزدوجة :

 

لكن إذا شعرت أن كدمات و ورم وجهك و عنقك كثيرة و غير طبيعية فعليك بالتأكيد مراجعة الطبيب. لكي لا تسوء حالة الكدمات عليك الامتناع عن تناول المشروبات الروحية و تجنّب أدوية الأعشاب و الأسبيرين.

شاهدوا فیدیو المزید الفیديو و صور عمليات التجميل في ايران مع مركز طب توب

ما هي تكلفة عملية جراحة الذقن المزدوجة ؟

يمكن لتكلفة عملية تجميل الذقن المزدوجة أن ترتبط إلى حد كبير بالشخص نفسه و بنوع العملية التي أجراها. تكلفة جراحة تجميل الذقن المزدوجة تختلف من شخص لآخرلأنّ الظروف الخاصة لكل مريض تختلف عن الآخر. يتم اختيار طريقة علاج مختلفة لكل مريض بحسب ظروفه و توقعاته. بعد اختيار طريقة تجميل الذقن المزدوجة يمكنك أن تقوم بمراجعة طبيبك لتسأله عن التفاصيل المتعلقة بتكلفة العلاج.

تكلفة علاج عملية تجميل الذقن المزدوجة أقل مقارنة بعملية شفط الدهون من نواحي الجسم الاكبر مثل البطن. إضافة إلى ذلك فإن شفط الدهون لتجميل الذقن المزدوجة يمكن أن يتم دون الحاجة إلى تخدير عام و لهذا السبب لا يوجد حاجة لدفع تكاليف إضافية متعلقة بالإستفادة من الخدمات التخصصية للتخدير.

تجميل الذقن للرجال
تجميل الذقن للرجال

ايضاً إقرا المزيد >> من هم الأشخاص المناسبون لإجراء عملية شد البطن

تكلفة عملیة تجميل الذقن المزدوجة في ايران مشهد

لأن هذه العملية عبارة عن عملية تجميلية و تجديد للشباب فمن الأفضل التحدث مع استشاري التأمين قبل البدء بالعلاج. تكلفة الطرق المشار إليها ليست واحدة. إضافة إلى تجميل الذقن المزدوجة فإن التكلفة ترتبط أيضاً بعدد جلسات العلاج. سيقوم الأخصائي بإعلان التكلفة الدقيقة للعلاج في جلسة الإستشارة.

ايضاً إقرا المزيد >> تكلفة التجميل الذقن بالسيليكون و بالفيلر في ايران

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

نام و سوال خود را در باکس زیر وارد کنید و دکمه فرستادن دیدگاه را بزنید، در سریعترین زمان به سوال و نظرات شما پاسخ خواهیم داد