5 طرق عملية رفع الحواجب في ايران؛صور و اسعار

رفع الحواجب في ايران مشهد

5 طرق عملية رفع الحواجب في ايران؛صور و اسعار

المشاهدات : 7011 زيارة

رفع الحواجب في ايران مشهد | مع مرور الوقت و التقدّم في العمر و بسبب الجاذبية الأرضية يقل إنتاج الكولاجين في البشرة و تؤدي الأضرار الناتجة عن ضوء الشمس إلى ارتخاء العضلات و ترهلها. لأنّ الحواجب و الجبهة تعاني من تجاعيد و خطوط أكثر بالنسبة لبقية أجزاء الجسم. ترهل الحواجب يؤدي إلى أن يبدو الوجه عجوزاً و مستاءاً و متعباً و عصبياً، و خطوط التجهّم تجعل الوجه يبدو أكثر تجهّماً و جدّياً أكثر من اللازم. نظراً إلى أن العيون و الحواجب لها أكبر تأثير في جمال الوجه فإنه يمكن اليوم حل تلك المشكلة بسهولة من خلال رفع الحواجب.

اضرار رفع الحواجب

مع شد الحواجب بمعنى رفع الحواجب يمكنك الحصول على بشرة أكثر شباباً و طراوة و أكثر جاذبية. يعتبر رفع الحواجب عملية تجميلية وهي تؤدي إلى تحسين مظهر الحواجب و فتح العيون و الوجه كما تبدو العيون أكبر. تلقى عملية رفع الحواجب شعبية متزايدة بين الناس بسبب أنها عملية غير مؤلمة و هي طريقة آمنة و لا تحتاج إلى دخول المستشفى.

الكثير من الأشخاص إضافة إلى عملية رفع الحواجب فإنهم يقومون بجراحة تجميل شد الجفن (بيلفاروبلاستي) أيضاً، و إضافة إلى رفع الحواجب فإن جبهتهم تصبح أكثر سلاسة و يقومون بتصحيح جفونهم المنتفخة و بشرتهم المجعّدة و تصحيح التجاعيد المتجمعة حول عيونهم. و بطبيعة الحال فإن هذا الأمر يعتمد على ذوق الشخص و طلبه.

بما أن للعيون و الحواجب تأثير كبير يمكن مشاهدته في الوجه فمن المهم جداً أن تعثر على جرّاح جيد و خبير للقيام بهذا العمل حتى تصل تماماً إلى الشيء الموجود في ذهنك.

رفع و الحواجب و شد الجفون
قبل و بعد عملیة شد الجفون مع طب توب

حجز اونلاين في ايران

من هم الأشخاص المناسبون لرفع الحواجب؟

رفع الحواجب هو عمل جراحي يجب أن تقوم به لنفسك لا أن تقوم به بناءاً على طلب شخص آخر أو بهدف الوصول إلى وجه مثالي. رفع الحواجب رائج أكثر في سنين 40 حتى 60 عام. مع هذا فإن رفع الحاجب مناسب جداً للأشخاص الذين لديهم حواجب متهدلة. كذلك فإن رفع الحواجب مناسب للأشخاص الذين لديهم حواجب متعبة و باهتة و متهجمة. الأشخاص الذين يسعون للقيام برفع جميل و دقيق في منطقة الحواجب هم أشخاص لديهم خطوط غير متجانسة حول الحواجب و بين حاجبيهم، كما يتوضع جلد حواجبهم الزائد على جفونهم.

كيف تتم جراحة رفع الحواجب؟

رفع الحواجب لا يحتاج إلى التخدير الكامل أو التخدير الموضعي و اختيار ذلك يعتمد على تشخيص طبيبك. تستغرق عملية رفع الحاجب حوالي ساعة إلى ثلاث ساعات.
تتم عملية رفع الحواجب بطرق مختلفة. اختيار الطريقة المناسبة تعتمد على الهدف و النتيجة التي تريدها، و على ارتفاع الجبهة و التجاعيد الموجودة بين حواجبك.

القيام بعملية رفع الحواجب يمكن أن يتم بطريقة الجراحة الكلاسيكية و جراحة التنظير. كما تتم عملية رفع الحواجب دون جراحة، و هي طرق مؤقتة مثل رفع الحاجب بالخيط، رفع الحواجب بالبوتكس، رفع الحواجب بالليزر و هي أرخص نوعاً ما و فترة شفائها أقصر.

الأشخاص الذين لديهم جبهة مرتفعة (أكثر من 7 سم) فمن الأفضل أن يقوموا برفع الحاجب عن طريق شق Hairline (خط الشعر).

بالنسبة للأشخاص الذين ارتفاع جبهتهم أقل من 7 سم و لديهم تجاعيد ناجمة عن التجهم بين الحواجب فإن أفضل طريقة لرفع الحواجب
هي الإستفادة من طريقة التنظير و التي يتم إيجادها بالكاميرا و شقوق صغيرة في موضع نمو الشعر في فروة الرأس، و إضافة إلى رفع الحواجب فإن التجاعيد الناجمة عن التجهم أيضاً يمكن أن تزول بهذه الطريقة.

سعر عملية رفع الحواجب في ايران
كيفية رفع الحواجب طبيعيا ؟

للاستفسار تواصلو معنا عبر واتساب : 00989386244563

بالنسبة للأشخاص الذين ارتفع جبهتهم أقل من 7 سم و لا يوجد تجاعيد بين حواجبهم فإن رفع الشقيقة هي طريقة مناسبة لهم. في هذه الطريقة يتم إحداث شقين في موضع نمو الشعر و يتم رفع القسم الخارجي للحواجب و لا يحدث أي تغيير في الموضع بين الحواجب. اختيار الطريقة المناسبة يعتمد على ظروف جسمك و بشرتك و رأي طبيبك. وفيما يأتي سنذكر لك بشكل مختصر عدة طرق لرفع الحواجب:

1- رفع الحواجب بالطريقة الكلاسيكية

عليك الإنتباه إلى أن هذه الطريقة تتم بتخدير كامل. بشكل عادي يتم إيجاد الشق على خط الشعر يعني الخط بين الجبهة و موضع بداية نمو الشعر. يقوم الجرّاح بتحرير الجلد عن العضلة السفلية و يقوم بسحبها و يفصل الجلد الزائد. في هذه المرحلة تضعف العضلات التي تسبب خطوط التجهمن و في النتيجة فإن التجاعيد تزول من بين الحاجبين. و في النهاية يتم قطب الشق المتشكل.
هذه الطريقة مناسبة جداً للتجاعيد الشديدة و دوامها اكثر من جميع الطرق الأخرى و لكن فترة الشفاء فيها أطول و هي غير مناسبة للأشخاص الذين لديهم صلع.

2- رفع الحواجب بجراحة التنظير

في هذه الطريقة من رفع الحواجب يتم استخدام تخدير كامل أثناء الجراحة. يتم إيجاد عدة شقوق صغيرة في أعلى الجزء العلوي من الجبهة، و باستخدام جهاز يسمى المنظار يتم تحديد المواضع المطلوبة من اجل إيجاد التغييرات. يتم إدخال المنظار في التجاويف و يرسل الموجات إلى الشاشة و التي تكون مرئية على شكل صورة. ثم يتم شد بشرة الجبهة نحو الأعلى بأداة خاصة لهذا الأمر ليتم وضعها في المكان المناسب.

اسعار رفع الحواجب ايران 2019
طریقة عملية رفع الحواجب

مرکزطب توب للخدمات الطبیه بعد مرور سنوات عدیدة و اکتساب الخبره فی العمل تعتبر من اقدم المراكز لمراجعین من بلدان مختلفه.تبدأ خدمات هذه الشركه و هي مرخصة من وزارة الصحة :
بالاستقبال من المطار والتعامل مع افضل اطباء اخصائيين فی مجال العلاج و التجمیل، ایضا خدمات حجز الفندق مع مترجم وممرضه حتی انهاء سفرتکم معنا فی ایران
إذا كنت تنوي بقيام عملية في إيران فاتصل بنا على الرقم 00989386244563 في الواتس اب للحصول على استشارة و معلومات أكثر.

هذه الطريقة مناسبة للترهلات الملائمة و المناسبة و بسبب أنها توجد شقوق محودة ففي النتيجة لها مضاعفات أقل و فترة علاج أقصر. هذه الطريقة إضافة إلى رفع الحواجب فإنها تجعل البشرة المحيطة بالحواجب و الجبهة أكثر نعومة و تزيل التجاعيد منها.

3- رفع الحواجب بالخيط

في هذه الطريقة يتم إيجاد شقوق في داخل شعر الحاجب بقطر ثلاثة إلى أربعة ملم و يتم لصق خيوط من نوع النايلون في الحواجب. هذه الخيوط غير ماصة و هي قوية للغاية. في هذه الطريقة و من خلال أخذ و جمع البشرة المترهلة و تحفيز الكلاجين في المناطق المحيطة ببشرة الحاجب يتم رفع الحواجب. هذه الخيوط تسبب إزالة ترهل الجلد و بغير الحواجب فإنها تُستخدم في أجزاء مختلفة مثل المناطق المحيطة بالشفاه، الخطوط حول الشفاه و العنق و الذقن المزدوجة.

رفع الحواجب بالخيوط في ايران
رفع الحاجب بالخيوط

في طريقة رفع الحاجب بالخيط يتم سحب الحواجب إلى مستوى قليل و متوسط و لها حالة طبيعية و لا يبدو وجهاً اصطناعياً.
في هذه الطريقة يتم رفع القسم الخارجي للحواجب أكثر من الأقسام الداخلية. عليك الإنتباه أن رفع الحواجب بالخيط ليس طريقة دائمة و يتحلل أثره و يزول بعد 12 إلى 18 شهر و عليك القيام برفع الحاجب مرة ثانية.

4- رفع الحواجب بحقن البوتكس

في هذه الطريقة يتم في البداية استخدام كريم تخدير و من ثم يتم حقن البوتكس في داخل أو جوانب العضلات المطلوبة.
تستغرق عملية رفع الحواجب بالبوتكس حوالي عدة دقائق و تدوم لفترة 3 إلى 5 أشهر. هذه الطريقة يمكن أن تمزج مع طرق أخرى لرفع الحواجب و تعطي نتيجة أكثر.

رفع الحواجب مع بوتوكس في ايران
رفع الحواجب مع حقن بوتوكس في ايران

هذه الطريقة مناسبة لإزالة تجاعيد الجبهة و حول العين و خطوط التجهم، فتمنح طراوة للبشرة وتجعلها ملساء، و حتى أنها تخفف من عملية نمو التجاعيد الجديدة. هذه الطريقة لها تكافة و مضاعفات أقل و فترة الشفاء فيها سريع و سهلة للغاية و بعد حقن البوتكس لست بحاجة إلى استراحة و يمكنك متابعة أنشطتك اليومية.

ایضاً إقراالمزيد >> حقن البوتکس للوجه ؛ تكلفة و اسعارها

5- رفع الحواجب بالليزر

في هذه الطريقة و خاصة رفع الحاجب فإن الهدف هو تحفيز الخلايا الواقعة في الطبقة الوسطى للبشرة بطاقة الليزر ليتم تعزيز و تسريع عملية بناء الكولاجين. لذلك في رفع الحاجب بالليزر يقوم أخصائي الليزر بتركيز حزمات من نبضات الضوء الصغيرة على بشرة الجلد. لاحظ أنه عندما تصطدم كل من هذه النبضات الصغيرة بسطح الجلد فإن كمية كبيرة من الطاقة تخترق الطبقة الوسطى من الجلد و في نهاية المطاف يؤدي إلى تهيج بشرة الجبهة و بناء الكولاجين. استمرار هذه العملية هو العملية الطبيعية لبشرتنا
من المرجح أن يؤدي الكولاجين إلى تسطيح و سب وتجانس جلد الجبهة و يقضي على التجاعيد، و ارتفاع بشرة جلدك يؤدي بدوره إلى رفع الحواجب.

صور قبل و بعد رفع الحوتجب ايران
رفع الحواجب قبل و بعد مع دكتور باقري بالصور – طب توب شيراز

ايضاً إقرا المزيد >> هل عملية تجميل الأنف مصنوعة من الليزر؟

رفع الحواجب بالليزر له مزايا و معايب بالنسبة للطرق الأخرى المذكورة. على سبيل المثال في هذه الطريقة لا يوجد أثر لحقن الجيل أو المواد الأخرى في البشرة، و في النتيجة سيكون جسمك في أمان من ردات الفعل غير المناسبة تجاه المواد المحقونة. لكن من جهة أخرى و بسبب ضرورة إيجاد شق في الجهة المعنية فإن هناك إمكانية واحتمال لظهور التهاب. في النهاية مع وجود الدقة العالية و الاستخدام المناسب لهذه الطريقة فإن رفع الحاجب بالليزر هو طريقة أعلى تكلفة بالنسبة للطرق الأخرىن و نظراً إلى ان هناك بشكل عام عدة جلسات لليزر العلاجي من أجل رفع الحاجب فإن تكلفة ذلك ستكون مرتفعة أكثر.

ایضاً إقراالمزيد >> أفضل عيادات حقن الفيلر والبوتكس في ايران

يوتيوب عمليات تجميل في ايران

انواع طرق رفع الحواجب في ايران مشهد بواسطة طب توب بالتعاون مع أفضل الأطباء الأخصائيين

الإستعداد قبل عملية رفع الحواجب

نظراً إلى أنه قد أشرنا إلى سهولة عملية رفع الحواجب لكن ينبغي أن لا تنسى أن هذه العملية بأي شكل كان هي نوع من الجراحة و نظراً إلى الجهة التي تتعرض للجراحة فإن خطأً واحداً يمكن أن يوجه ضربة لا يمكن تلافيها لجمالك و وجهك.

  • 1- من أجل عملية رفع الحواجب يجب أن تتمتع بكامل الصحة.
  • 2- لا تدخّن قبل أسبوعين من الجراحة و بعد أربعة أسابيع منها
  • 3- من الممكن أن تضطر إلى تجنّب الكحول و بعض الأدوية. مثلاً إذا كنت تستعمل الإسبيرين أو بقية الأدوية الأخرى المضادة للالتهاب فقد يطلب منك الجرّاح أن تمتنع عن تناولها لفترة محددة. لأن هذه الأدوية تزيد من النزيف
  • 4- إذا كان شعرك طويل فإنه يعيق العملية و من الممكن أن تضطر إلى قصّه.
  • 5- الأشخاص الذين لديهم جلد غروي عليهم بكل تأكيد استشارة طبيبهم قبل العملية.
كيفية رفع الحواجب طبيعيا
صور قبل و بعد رفع الحواجب 2019

توصيات بعد عملية رفع الحواجب

  • 1- بعد عملية رفع الحاجب عليك مراقبة رأسك و موضع العملية بشكل جيد و أن تتجنب القيام بأية أنشطة تسبب الضغط على رأسك.
  • 2- . من الأفضل أن تجعل رأسك على مستوى أعلى من جسمك و من المرجح أن تستخدم وسادتين.
  • 3- لا تضع ثلج أو كيس ماء ساخن على جرحك و استخدم فقط المراهم و الادوية التي وصفها لك الطبيب.
  • 4- قم بمراجعة طبيبك بعد أسبوع من العملية من أجل إزالة القطب
  • 5- بعد ذلك يمكنك العودة إلى أنشطتك المعتادة و يترك فقط بعض الكدمات الخفيفة التي تزول تدريجياً.
  • 6- انتبه إلى أنه ينبغي عليك الإمتناع عن عن الأنشطة اليومية الثقيلة أو التمارين الرياضية القاسية كثلاثة أشهر على الأقل بعد العملية.

المضاعفات المحتملة لعملية رفع الحاجب

لا تنسى أن القيام بهذا العمل يحتاج إلى تخصص و لا تسلّم وجهك إلى يد كل من يدّعي التخصص بالتجميل.

  • • الكدمات و الورم حول العين هي أعراض طبيعية لعمل رفع الحواجب و تزول خلال الأسبوعين الأولين بعد العملية.
  • • لا تنسى أنه نظراً لردة فعل وجهك فإن حواجبك في الشهر الأول ستبدو عادة و بشكل غير طبيعي أعلى من الحالة المعتادة (أشبه بحالة التعجب). لا داعي للقلق و مع دخولك العام الثاني سيعود وجهك إلى حالته الطبيعية.

مزايا رفع الحواجب

تقلل من تجاعيد بشرة الجبهة و جسر الأنف و بين العيون
تؤدي إلى تحسين خط التجهم و التجاعيد الموجودة بين الحاجبين
تعيد الحاجب المتهدل أو المتدلي و الذي يغطّي أعلى الجفن العلوي إلى حالته السابقة
ترفع الحاجب للأعلى و تمنحه حالة أكثر شباباً و انتباهاً

اختيار جراح موثوق

جراحة التجميل سواء كانت بهدف التجميل أو بهدف الترميم فإنها بحاجة إلى اختيارات كثيرة. أول و أهم تلك الإختيارات هي اختيار جرّاح موثوق.

عملية رفع الحواجب في ايران
أفضل الاطباء عمليات التجميل في ايران

اسعار عملية رفع الحواجب في ايران مشهد

 

تعتمد تكلفة الجراحة التجميلية رفع لحواجب على الطبيب كما أن هذا الموضوع مرتبط بنوع الجراحة المستخدمة لكن سعر عملية رفع الحواجب في ايران مشهد تقريباً 1000$ حتي 1600$ .

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *