سعر حقن الفيلر للشفايف

سعر حقن الفيلر للشفايف بدولار أمريكي

بازدیدها : 5038 بازدید

سعر حقن الفيلر للشفايف في أفضل مراكز التجميل في ايران.

اسعار حقن الفيلر للشفايف في ايران >> لكل سي سي : 150 $

جمال الشفاه يزيد من جمال الوجه. تقوم العديد من النساء اليوم بالكثير من عمليات التجميل الشائعة لتجميل شفاههن أكثر. حقن الجيل في الشفاه هو واحد من تلك الطرق التي تعطي شكلاً للشفاه ويمكن القول انه يحظى بشعبية اكبر من بقية الطرق الاخرى.
الجيل الذي يحتوي يحتوي على حمض الهيالورونيك هو أيضا واحد من الحشوات الأكثر استخداما المستخدمة لحقن الشفاه. حمض الهيالورونيك هو المادة التي تحدث بشكل طبيعي في العظام ويمكن أن تساعد على تكبير الشفاه وإعطائها شكل أجمل.

مزايا حقن الفيلر للشفايف

فيما يخص مزايا حقن الفيلر يجب ان نقول في البداية أن هذه الطريقة تتم بطريقة منخفضة الغازية وفي العيادة وبعد أن ينهي الشخص الحقن يخرج من العيادة. إن استخدم الجيل المؤقت ومن ذلك الجيل الحاوي على حمض الهيالورونيك لإعطاء شكل للشفاه يؤدي إلى التقليل من مضاعفات هذه العملية التجميلية، وبشكل عام فإنها تزيد من سلامة هذه الطريقة. عادة، تكون نتائج حقن المواد الهلامية طبيعية أكثر بكثير من الأطراف الاصطناعية في الشفة، لأن حجم الشفاه يعتمد على كمية الهلام القابلة للحقن والتي يمكن للطبيب معالجتها بشكل جيد. يتمتع الوجود المؤقت للجيل اليوم بميزة أنه في حالة ندم شخص ما أو لم يكن راض عن شفتيه، بعد بضعة أشهر ستعود الشفاه إلى حالتها الأصلية.

فيلر الشفايف
افضل دكتور تجميل في ايران مشهد
سعر حقن الفيلر للشفايف
حقن الفيلر للشفايف في ايران مع دكتورة ليلا صالحي

سعر حقن الفيلر للشفايف في ايران

إنّ حقن الفيلر في الشفاه مثل جميع أعمال التجميل الأخرى لا يشمله التأمين وليس له سعر ثابت أو محمدد. هناك عدة أسباب مؤثرة في تكلفة هذه الطريقة التجميلية. كما ان نوع الجيل المستخدم للحقن وكميته، أجرة الطبيب المختص، المكان الجغرافي للعيادة أو المستوصف الذي أقيمت فيه العملية هي من أهم الأسباب المؤثرة في سعر حقن الجيل في الشفاه.على أي حال فإن الشيء الأهم من سعر حقن الجيل هو جودة المواد المستخدمة و القيام بذلك بطريقة صحيحة. كما يجب الإنتباه أن استخدام الجيل المؤقت والرغبة في الحفاظ على حالة الشفاه معناه أنك بحاجة كل عدة أشهر لحقن الجيل مجدداً .

اسعار حقن الفيلر للشفايف في ايران >> لكل سي سي : 150 $

يمكنك الإتصال على الرقم  00989386244563 للحصول على تجديد البشرة و الإستعلام عن تجديد البشرة و الإستشارة المجانية. الإستشاريون في مركز طب توب جاهزون للإجابة على أسئلتك في كل لحظة.

مقالات أخرى :

أفضل عيادات حقن الفيلر والبوتكس في ايران ؛ اقرأ المزيد >>

ما هي المناطق المتداولة لإزالة الدهون؟ ؛ اقرأ المزيد >>

 

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

نام و سوال خود را در باکس زیر وارد کنید و دکمه فرستادن دیدگاه را بزنید، در سریعترین زمان به سوال و نظرات شما پاسخ خواهیم داد