6 نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود

6 نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود

6 نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود

المشاهدات : 27156 زيارة

6 نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود في ايران . تصحيح نمط الابتسامة أو ابتسامة هوليود ( تجميل الاسنان ) يعني جعل ابتسامتك أكثر جمالاً عندما يكون لديك أسنان سليمة و لكنك تعتقد أن ابتسامتك ليست جميلة بسبب الحجم غير المناسب وعدم الانتظام واللون غير المناسب. لذلك فإن الشرط الأول من أجل تصحيح نمط الابتسامة امتلاك أسنان سليمة، و الشرط الثاني فحص الأسنان بشكل دقيق من قبل طبيب الاسنان. ابتسامة هوليود طريقة مناسبة لتصحيح نمط الابتسامة. الآن وبعد فترة قد حصلت على ابتسامتك الخيالية، فمن الأفضل الآن أن تتعرف بشكل كامل على طرق المراقبة بعد ابتسامة هوليود. من أجل مراقبة تلبيسة الاسنان (لومينير الاسنان) أو كمبوزيت الاسنان (فينير الاسنان) يجب أن تراعي بعض النقاط؛ مع اتّباع هذه الطريقة الوقائية يمكنك امتلاك ابتسامة جميلة و لامعة بشكل دائم.

يجب قرأتها : اسعار ابتسامة هوليود في ايران 

 

نماذج ابتسامة هوليود يتم في عيادة بارانا

هوليود سمايل قبل وبعد
ابتسامة هوليود
قبل وبعد ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود قبل وبعد
ابتسامة هوليود فينير كمبوزيت
ما بعد ابتسامة هوليود
تركيب ابتسامة هوليود
6 نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود

يقدم لنا أطباء الاسنان التوصيات اللازمة من أجل المراقبة بعد ابتسامة هوليود.
الرقم 00989386244563 جسر تواصلنا معك للحصول على معلومات أكثر و حجز الدور.

انواع ابتسامة هوليود

  • – فينير الاسنان
  • – لومينير الاسنان
  • – تبييض الاسنان

اقرا المزيد >>
– 2 طريقة عمل ابتسامة هوليود بالفيديو
– ما هي ابتسامة هوليود المتحركة ؟ مزایا و عیوب
– اسعار ابتسامة هوليود ايران في عام 2021

6 نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود

 

  • 1 – المراعاة اليومية لصحة الفم و الاسنان | رائحة الفم بعد ابتسامة هوليود

 

بعد ابتسامة هوليود تكون أسنانك مثل الأسنان الطبيعية بحاجة إلى مراقبة. ولتحقيق ذلك قم بإعداد معجون أسنان يحتوي على الفلورايد وفرشاة ناعمة، وقم بتنظيف أسنانك مرتين يومياً لمدة دقيقتين. اختر فرشاة اسنان ناعمة لا تخدش سطح الخزف.
لا تنسى استعمال خيط الاسنان و التنظيف بالفرشاة قبل النوم و بعد ذلك لا تتناول شيئاً. قم بغسل الفم مرة أو مرتين في اليوم بغسول الفم.

للقيام بعلاج الفلورايد استخدم الفلورايد المحايد واحرص على ألا يكون الفلورايد حمضي ؛ فالحامض الموجود في هذا النوع من الفلورايد هو حمض الهيدروفلوريك الذي يضر بالخزف. إن أثر الفلورايد الحمضي مثل أثر تقنية البروفي جيت حيث يجعل من سطح الأسنان خشناً و عرضة للتبقّع. يقضي حمض الفلوريك أيضًا على الألوان التي يضعها خبير المختبر على سطح الخزف مما يؤدي إلى تغيير لون الخزف.
إن المحافظة على صحة الفم ، بالإضافة إلى الحفاظ على نظافة الاسنان وحمايتها ، يقلل من فرصة الإصابة بأمراض اللثة وبالتالي يمنع اللثة من الانهيار. كلك يمنع من رائحة الفم بعد ابتسامة هوليود.

طريقة عمل ابتسامة هوليود
نصائح ابتسامة هوليود

 

  • 2 – تجنّب الأطعمة الملونة بعد ابتسامة هوليود | حماية الاسنان من الاصفرار

 

بعض المأكولات و المشروبات تسبب بقعاً على الاسنان الطبيعية و تصبح فينيرز من اجل تنظيف البقع لا بد من القيام بإزالة الجير.
الأطعمة التي تترك بقع تحت الاسنان:

  • – القهوة
  • – الشاي الأسود
  • – مسحوق الكاري
  • – التوت الشامي

صلصة الطماطمإذا قصّرت في رعاية صحة الفم و الاسنان فإن الطبقة بين الاسنان و فنير أو لومينير ستتبقع. كذلك لا تتناول الطعام القاسي، في غير هذه الحالة يمكن لاسنانك الجميلة أن تتشقق.

انواع ابتسامة هوليود
نصائح عن ابتسامة هوليود

 

  • 3 – قم بمراجعة طبيب الاسنان مرة كل 3-4 أشهر

سيطلب طبيب الاسنان من المريض بعد تركيب ابتسامة هوليود أن يقوم بعد فترة بزيارة العيادة من أجل التقييم الشامل للترميم. الهدف الأساسي من هذه الزيارة هو التحقق من موضع لومينير أو فينير و صحة اللثة، يقوم طبيب الاسنان بفحص اللثة للتأكد من عدم استجابة اللثة بشكل مناسب. كذلك فإن هذه الجلسة فرصة مناسبة ليطرح المريض جميع أسئلته حول الفينير و طريقة المراقبة. إذا لم يحدد لك طبيب الاسنان مثل هذه الجلسة، فعليك بكل تأكيد مراجعة العيادة في الموعد المقرر للفحص الدوري.

من أجل فحص الاسنان الطبيعية و السليمة عليك مراجعة طبيب الاسنان مرتين في العام، لكنّ الفينير يحتاج إلى إزالة الجير و مراقبة أكثر. من الأفضل أن تقوم بمراجعة طبيب الاسنان ثلاث أو أربع مرات في العام من أجل إزالة الجير التخصصي أو تلميع الاسنان الخاص بالفينير. إن الزيارة الدورية لطبيب الاسنان تحافظ على تلبيسة الليمنتيس أو فينير الكمبوزيت بيضاء و لامعة لسنوات طويلة.

افصل عيادات الاسنان في ايران
عيادة الاسنان بارانا مشهد
  • 4 – ممنوع مضغ الأشياء القاسية!

اترك العادات السيئة مثل قضم القلم أو الأظافر. هذه العادات ليست سيئة فقط و تهدد وجاهتك الإجتماعية، بل إنها مع مرور الوقت تلحق الضرر بالفينير أو لومينير أيضاً. اترك مضغ الأشياء القاسية من أجل المحافظة على الترميم التجميلي لاسنانك.

نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود
6 نصائح بعد تركيب ابتسامة هوليود

 

  • 5 – ترك عادة صك الاسنان

 

اعتاد الكثير من الناس على صرير أسنانهم بشكل إرادي أو غير إرادي. صريف الأسنان أو البراكسيسم هي مشكلة جدية حيث يقوم المريض بالصرير على الاسنان و تطاحنها أثناء النوم. إذا لم تقدم على معالجة الحالة و استمر صريف الأسنان فإن فينير سيتعرض للأذى. كذلك هناك احتمال لتضرر الاسنان الطبيعية و مفصل الفك. لذلك إذا كنت تظن أنك تصرّ بأسناك في الليل فقم باستشارة طبيب اسنان بالتأكيد لتتلقى العلاج المناسب. يوصي الأطباء الاسنان باستخدام مواد وقاية لحماية الاسنان من الأضرار الناتجة عن صرير الاسنان.

 

نصائح عن ابتسامة هوليود
ما بعد ابتسامة هوليود

 

  • 6 – حماية الاسنان بعد ابتسامة هوليود

إذا كنت تمارس الرياضة أو تقوم بأنشطة كثيرة الإحتكاك ويزداد فيها احتمال إصابة الأسنان، فعليك بالتأكيد استخدام أداة وقاية للفم أو أدوات وقاية أخرى كيلا يتعرض الفينير للضرر. كرة السلة، كرة القدم، المصارعة و بقية الرياضات الأخرى تعرّض أسنانك اللامعة و ابتسامتك الجميلة لخطر جدّي. مع حماية الاسنان و المحافظة عليها من الخطر المحتمل تكون قد أنقذت نفسك من تحمل ألم لا يطاق و دفع تكاليف باهظة للترميم.

ابتسامة هوليود في ايران
ابتسامة هوليود في ايران

ملاحظة : الم الاسنان بعد ابتسامة هوليود و حساسية الاسنان

في بعض الحالات قد يحدث أن تصبح الاسنان حساسة بعد ابتسامة هوليود و يشعر الفرد بالألم. حساسية الاسنان هذه بعد ابتسامة هوليود يمكن أن تستمر لعدة أيام و حتى لعدة أسابيع. لا تقلق فإن هذا الألم سيزول بعد فترة من الزمن.

عيادة للاسنان مشهد

ابتسامه هوليود في عيادة بارانا للاسنان التي هي أفضل عيادة اسنان في ايران مشهد

إن عيادة بارانا لطب الأسنان بالتعاون مع طب توب تقدم أفضل خدمات طب الاسنان بما في ذلك زرع الاسنان مشهد (زراعة الاسنان)، تقويم الاسنان، تجميل الاسنان مع نمط الابتسامة ، لومينير الاسنان، فينير الاسنان، تبييض الاسنان، عدسات الاسنان و جميع طب الاسنان للأطفال .

قبل وبعد ابتسامة هوليود في ايران عيادة بارانا

انظر فيديو تجربة ابتسامة هوليود علي من عراق مع طب توب

 

فيديو عمليات تجميل في ايران


طب توب افضل شركة السياحة العلاجية في ايران تقيم الجولات العلاجية و لها ثلاثة شعب فعّالة في مشهد وطهران و شيراز .

خدمات مرکز طب توب للعمليات التجميلية و العلاجية في ايران :

  • – الاستشارة المجانية قبل السفر إلى ايران بواسطة خبرائنا.
  • – التعريف بأفضل الأطباء و الجرّاحين المشهورين الإيرانيين.
  • – مواصلات طبیه و استقبال من المطار حتى الفندق وبالعكس.
  • – مرافقة مترجم عربي طوال فترة الرحلة.
  • – بطاقة خط موبايل مع انترنت مجاني.
  • – الإقامة في فندق 5 نجوم من أجل المسافر و المرافق لمدة أسبوع واحد بشكل مجاني.
  • – نقل مجاني من الفندق إلى المستشفى و بالعكس.
  • – خدمات علاجية في المستشفى و عيادات الأطباء.
  • – مرافقة ممرض عربي في المستشفى.

إذا كنت تنوي القيام بأية عملية استشفائية و علاجية في إيران فاتصل بنا على الرقم 00989386244563 في الواتس اب للحصول على استشارة و معلومات أكثر.

إقرا المزيد >> من نحن ؟ شركة طب توب أفضل شركة السياحة العلاجية في ايران

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × ثلاثة =