اسعار ابتسامة هوليود ايران في عام 2021

اسعار ابتسامة هوليود

اسعار ابتسامة هوليود ايران في عام 2021

المشاهدات : 6310 زيارة

اسعار ابتسامة هوليود . إنّ امتلاك أسنان ذات لون سيء وغير منتظمة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تقليل ثقتك بنفسك. إن وجود اسنان جميلة و منتظمة وبالطبع سليمة ستجعل من ابتسامتك أكثر جمالاً. للحصول على ابتسامة هوليودية وأنيقة يمكن إيجاد تغييرات في شكل اللثة، طول الاسنان، المسافات و بروز الأسنان لتحصل في النهاية على ابتسامة ساحرة. في الحقيقة هناك علاقة مباشرة بين أجزاء الوجه و لونها و شكلها في تركيبها مع بعضها البعض، و مراعاة تناسب هذه العلاقة يحقق لك وجهاً محبباً ومرغوباً.

ابتسامة هوليود فوائد و مضارها
ما هی ابتسامة هوليود ؟

اليوم و مع التقدم الموجود في طب الاسنان فإن بإمكان كل شخص مهما كانت مشاكل اسنانه القيام بتصحيح نمط ابتسامة الاسنان، وبطبيعة الحال لبقاء هذا الترميم واستمراره لا بد من الإلتزام ببعض التوصيات والعناية بها بشكل صحيح.

لمشاهدة المزيد من الصور الحديثة ابتسامة هولیود راجعوا انستقرام >> kourosh.dental@

تصحيح نمط الابتسامة بابتسامة هوليود

يُطلق مصطلح تصميم نمط الابتسامة أو ابتسامة هوليود على إظهار الاسنان و اللثة في وضع مناسبن حيث تظهر بجاذبية خاصة على وجه الشخص المرشح للعملية و تجعله يبدو أكثر جمالاً.

عملية تحسين اللثة هذه وامتلاك ابتسامة جميلة تتم بواسطة طبيب اسنان التجميل بواسطة طريقة أو عدة طرق تجميلية للاسنان بما في ذلك لومينيرز سيراميك ، الفينير أو كمبوزيت الفينير، زراعة الاسنان و تبييض الاسنان أو تلميعها و وضع تاج مع تيجان خزفية و سيراميكية للاسنان للقيام بتصحيح ابتسامة اللثة و غيرها.

ايضاً إقرا المزيد >>
– ما هي تكلفة زراعة الاسنان في ايران ؟
– ابتسامة هوليود بدون برد في ايران

بهذه الطريقة يتم تصحيح لون و شكل و هيكل وموضع الاسنان و بقية العناصر الأخرى، و يتم تقديم ابتسامة جميلة و جذّابة للمتطوع لتصحيح تصميم الابتسامة.

 

تصحيح نمط الابتسامة في عيادة بارانا مشهد +صور +فيديو
نصائح هامة بعد تركيب ابتسامة هوليود

من هم الأشخاص المناسبون لابتسامة هوليود؟

النقطة الجديرة بالاهتمام في تصحيح نمط الابتسامة هي أنّ هذا العلاج لا يقتصر على الأشخاص الذين لديهم أسنان غير منتظمة أو سيئة اللزن أو مكسورة، بل حتى بالنسبة لأولئك الذين لديهم أسنان جيدة و صحيةن و أحياناً مع تغيير بسيط في الشكل أو تبييض الاسنان يمكن أن يتسبب في حدوث تغيير كبير و إيجابي في مظهر الشخص.

قبل و بعد ابتسامة هوليود
قبل و بعد ابتسامة هوليود

العمر الإفتراضي لابتسامة هوليود

بشكل عام العلاج و التجميل في مجال الاسنان و خاصة الجمال بما في ذلك تصحيح نمط الابتسامة يستلزم العناية بالفم و الاسنان و مراقبتها بعد العلاج. على سبيل المثال تبييض الأسنان يجب أن يتكرر أحياناً حتى يبقى لمعان الاسنان دائماً و ثابتاً. الاسنان الاصطناعية الصينية ذات الجودة المنخفضة من الممكن أن تملأ الشفاه أو تنكسر وبالتالي تحتاج إلى استبدال. يمكن لاتصال الكمبوزيت الدائم أن يتعرض للتلف و يجب تحسينه أو استبداله. قشور الأسنان بشكل عام يجب استبدالها بعد 10 حتى 15 عام. تصحيح نمط الابتسامة أيضاً يجب أن يتحسن مع مرور الوقت.

اختيار لون الاسنان في ابتسامة هوليود

يمكنك اختيار لون شفاف للغاية و متوسط بحسب ذوقك ورغبتك.

كم يستغرق تصميم ابتسامة هوليود؟

هذه المسألة تعلق بمدى التغييرات اللازمة. تصميم نمط الابتسامة يتم تنظيمه لحل مشاكل الاسنان وابتسامة كل فرد. إذا كان الشخص يحتاج لتصحيح نمط الابتسامة إلى جراحة أو اثنتين فإن هذا العمل يمكن القيام به في جلسة واحدة أو جلستين. يمكنك في هذا الخصوص أن تتحدث مع طبيب اسنان التجميل والحصول على معلومات أكثر.

هل القيام بابتسامة هوليود مؤلم؟

لا. فأطباء اسنان التجميل يستخدمون تقنيات متطورة لتكون هذه العملية سهلة دون ألم. أول شيء يتم إزاحة اللثة حتى لا يشعر المريض بألم حقن المخدر؛ إضافة إلى ذلك فإن كرسي طبيب الأسنان أكثر راحة مما كانت عليه في الماضي و يتم استخدام ملاحف و وسائد مناسبة. إذا كان الشخص لديه مشكلة مع طبيب الاسنان فإن بإمكانه استخدام أدوية مسكنة.

ابتسامة هوليود في ايران
ابتسامة هوليود فينير في عيادة للاسنان بارانا في ايران مشهد

كيف تتم عملية المراقبة بعد عملية ابتسامة هوليود؟

• عدم قضم المواد الغذائية القاسية و الصلبة
• تنظيف الاسنان بالفرشاة و المعجون بشكل مستمر ومنتظم
• استخدام خيط الاسنان بعد كل استخدام لفرشاة الاسنان
• استخدام فرشاة اسنان ناعمة
• استخدام غسول للفم حسب وصفة

الجدير بالذكر أن كمبوزيت الفينير يمكن إصلاحه مجدداً بينما لومينيرز السيراميك ليست هكذا.

للإطلاع أكثر على سعر ابتسامة هوليود إرسال صور اسنانك في واتس أب على الرقم 00989386244563 لتحصل على السعر بشكل دقيق.

اسعار ابتسامة هوليود

تعتمد مدة العلاج و تكلفة تصحيح نمط الابتسامة على دكتور الاسنان و نوع التأمين الصحي و الحالة الصحية للفم و مقدار العلاج. كلما كان هناك حاجة لعلاجات معقدة من أجل امتلاك ابتسامة جميلة كلما ازداد سعر و تكلفة علاج تصميم الابتسامة أيضاً. أثناء الإستشارة سيأخذ طبيب الاسنان جميع هذه العوامل بعين الإعتبار و سيقترح عليك تصميم الابتسامة الخاص مع السعر و الأجرة التي يراها مناسبة. بالطبع، المتعارف في هذه الحالة أن الأجر يتم الإعلان عنه بطريقة واحدة وسيعلن أطباء اسنان التجميل عن مبلغ مقابل كل وحدة.

افضل طبيب ابتسامة هوليود
ما هي تكلفة ابتسامة هوليود فينير في ايران ؟

العوامل المؤثرة في اسعار ابتسامة هوليود

• استخدام أجهزة و معدات متطورة
• مستوى تخصص ومهارة طبيب اسنان التجميل
• طريقة و كيفية العلاج
• مدى مشكلة و تعقيد اسنان المريض

اسعار ابتسامة هوليود في ايران مشهد

جميع خدمات تصميم ابتسامة هوليود في مشهد يتم تقديمها في عيادة بارانا لطب الاسنان بواسطة أفضل و أمهر أخصائيي طب الاسنان في أجواء حديثة باستخدام أحدث التقنيات.

اسعار ابتسامة هوليود فنير كمبوزيت من 70 $ حتى 100 $

اسعار ابتسامة هوليود لومينرز سيراميك 120 $

بالطبع تتضمن تكلفة تصحيح نمط الابتسامة تكاليف مختلفة مثل تكلفة العداد العلاجي، وتكلفة الطبيب الأخصائي و حالة اسنان المريض وهناك احتمال حدوث تغيير في الأسعار.

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − ثلاثة =