ابتسامة هوليود بدون برد في ايران بالصور

ابتسامة هوليود بدون برد في ايران

ابتسامة هوليود بدون برد في ايران بالصور

المشاهدات : 3934 زيارة

ابتسامة هوليود بدون برد في ايران . كانت ابتسامة هوليود في الماضي واحدة من طرق التجميل على أسنان ممثلي هوليود أثناء تسجيل فيلم. وضع قشور من نوع الأكريليك على أسنان الممثلين أثناء التمثيل ولصقها على شكل قشرة مؤقتة حيث تنفصل عن الأسنان بعد بضع ساعات وتمت تسميتها باسم ابتسامة هوليود. اليوم يرغب الجميع في أن تكون ابتسامتهم شبيهة بابتسامات هوليود، لكن قبل أن ترغب في أن تكون ابتسامتك شبيهة بابتسامة نجوم هوليود فعليك أن تعرف أولاً خصائص ابتسامة هوليود و مزايا تلك الإبتسامة و عيوبها.

يُطلق مصطلح ابتسامة هوليود على الإبتسامة التي ترتسم على الشفاه بشكل جميل و دون أي نقص تقريباً. الأسنان التي تظهر في صف واحد بشكل منتظم للغاية و لون أبيض في فمك.

من هم الأشخاص الذين يستطيعون القيام بتصحيح نمط ابتسامتك؟

الأشخاص الذين لديهم ابتسامة غير جذابة وغير مرغوبة و مشتاقون للقيام بطريقة لتجميل ابتسامتهم فإن لديهم خيارات مناسبة للقيام بأعمال تصحيح نمط الإبتسامة

اسعار ابتسامة هوليود بدون برد
قبل و بعد ابتسامة هوليود بدون برد (فينير كمبوزيت)

قبل ابتسامة هوليود

قبل كل شيء عليك مراجعة أخصائي طبيب أسنان و سيقوم بفحص أسنانك بعناية و دقة. بعد الفحص الدقيق يجب أن نرى إن كان شكل و هيكل أسنانك و فكك مناسب لفينير البورسلين أم لا. في هذا السياق إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من صرير الأسنان فإن استخدام هذه الطريقة لا يبدو مناسباً لك. في هذه الحالة فإن الخيار المقترح لهذه الفئة من الأشخاص استخدام القوس غير المرئي.

ابتسامة هوليود بدون برد
بعد ابتسامة هوليود بدون برد

  >> مشاهدة الصور قبل و بعد ابتسامة هوليود مراجعینا <<

يوجد ثلاثة طرق لامتلاك ابتسامة هوليود

هناك طرق مختلفة من أجل تصحيح نمط الإبتسامة يستخدمها أطباء أسنان التجميل ومن بينها

  • 1- لومينير الاسنان (تلبيسة الأسنان)
  • 2-كمبوزيت الأسنان
  • 3- تبييض الأسنان
ابتسامة هوليود
تبيض الاسنان في مشهد

تُستخدم لومينيرز سيراميك و فينير الكمبوزيت لإزالة اصفرار الأسنان و تشوهاتها و تصميم ابتسامة هوليود.

ايضاً إقرا المزيد >> 10 خصائص أفضل عيادات زراعة الاسنان في ايران

1- فينير الكمبوزيت بدون برد

في الكمبوزيت بدون برد يتم استخدام مادة ترميم من نفس لون الأسنان. في الكمبوزيت بدون برد يتم وضع مادة على سطح الأسنان و يتم تشكيلها بواسطة طبيب الأسنان.

بهذه الطريقة يمكن أن تصبح الأسنان أطول و أكثر بياضاً. تكلفة الكمبوزيت بدون برد أقل من لومينير سيراميك والسبب في ذلك عدم إرسال العمل إلى المختبر، كذلك يمكن القيام به في جلسة عمل واحدة و إعطاء شكل لها بواسطة طبيب الأسنان في العيادة.

ما يميز الكمبوزيت بدون برد عن لومينير سيراميك هو أنّ مدته أقصر و تكلفته أقل و عدم برد الأسنان.

ايضاً إقرا المزيد >> ما هي ابتسامة هوليود المتحركة ؟ مزایا و عیوب

لومينيرز سراميك ايران
عيادة بارانا من أفضل العيادات للاسنان في ايران

فينير الكمبوزيت واحد من طرق تصحيح شكل و لون الأسنان الذي يمكن أن يؤدي إلى تصحيح لون الأسنان و تنظيمها و تحسين شكلها و حجمها. الكثير من الأشخاص يقومون بمراجعة طبيب أسنان التجميل لتصحيح شكل أسنانهم.

يمكن لأطباء أسنان التجميل أن يقترحوا على المريض طرقاً مختلفة يمكن تنفيذها بحسب اختيار المريض. و كذلك الكمبوزيت واحد من الطرق الأقل خطراً والأكثر تأثيراً في امتلاك أسنان جميلة و إيجاد أفضل ابتسامة هوليود.

يتم إنتاج أجزاء الكمبوزيت من تركيب جزيئات الحشوة (فيلر) ولها متانة عالية. تتألف كمبوزيت الفينير من مركب هلامي يتم تشكيله بأمواج ضوئية و تقسيته بطول موجة خاصة، و أخيرا يقوم طبيب أسنان التجميل بمساعدة التلميع بإيجاد الشكل المطلوب، ليهدي إلى الشخص أسناناً بجمال الأسنان الطبيعية بمظهر جميل و أداء مناسب، دون إيجاد أي جرح أو خدش في الفم.

قبل و بعد ابتسامة هوليود
نموذج قبل و بعد ابتسامة هوليود بدون برد

الجيل الجديد من مواد الكمبوزيت التجميلية وبسبب استخدامها تكنولوجيا النانو، إضافة إلى متانتها العالية فإنها تخلو من المسامية و مصقول للغاية. هذا الأمر يسبب طول عمر الفينير.

2- لومينير سيراميك

تجدر الإشارة إلى أن لومينير سيراميك لها استخداماتها الخاصة و يتم الشعور بالحاجة لها في الأسنان غير المنتظمة و التي تتطلب المزيد من التغييرات.

للحصول على استشارة في مجال تصحيح نمط الإبتسامة اتصل بالرقم 00989386244563

ما هو الفرق بين ابتسامة هوليود لومينير سيراميك و ابتسامة هوليود فينير كمبوزيت؟

الفرق بينهما في:
1- نوع المادة المستخدمة
2- مراحل الصنع

هناك توضيحات أكثر في مقالة >> ايهما افضل الفينير او اللومينير ؟

مزايا ابتسامة هوليود بدون برد (كمبوزيت)

• القضاء على عدم الإنتظام الصغير في الأسنان
• سد الفراغات بين الأسنان
• إزالة اصفرار الأسنان
• تصحيح النسيج الإضافي للثة أو إزالة عدم تجانس خط اللثة

أضرار ابتسامة هوليود بدون برد (كمبوزيت)

هل الكمبوزيت مضر للأسنان؟

ليس للكمبوزيت أي ضرر للأسنان و تسوس الأسنان أحد الأمراض الرائجة في العالم والتي تُشاهد بين الأطفال و كبار السن. تعتبر مواد طب الأسنان البلاستيكية (تركيببات الأسنان) أكثر مواد حشو الأسنان شيوعاً في الوقت الحاضر. مدة وضعها في الفم طويلة لذلك فإن استخدام المواد الآمنة و المتينة أمراً مهماً، لذلك لا يعدّ الكمبوزيت ضاراً، كما أن حشوات الكمبوزيت تثستخدم لجميع الفئات العمرية.

زراعة الاسنان في مشهد

فوائد ابتسامة هوليود مع الكمبوزيت

ما هي مزايا كمبوزيت الأسنان؟

مع ملء أسنانك بحشوات الأسنان لن يتمكن أي شخص أن يقول لك أن أسنانك قد ترممت. لأنه من نفس لون أسنانك. إضافة إلى ذلك ومع ملء الحشوات المركبة هناك فرصة أقل لكسر أو برد أسنانك التي تم ترميمها، و ستصبح بنية أسنانك أقوى بالفعل.

شاهدوا نموذج ابتسامة هوليود بدون برد مع فينير كمبوزيت في عيادة بارانا

تكلفة ابتسامة هوليود

أفضل طريقة للإطّلاع على تكلفة كمبوزيت الفينير مراجعة طبيب أسنان التجميل و الاستشارة و طرح الأسئلة في الجلسة و في النهاية تستطيع إكمال معلوماتك حول النتيجة و نوع المادة.

يجب قرائتها >> اسعار ابتسامة هوليود ايران في عام 2019

عيادة كوروش للاسنان
عيادة بارانا لتجميل الاسنان مشهد

ابتسامة هوليود بدون برد في ايران مشهد

إن عيادة بارانا مشهد التخصصية لطب الأسنان التجميلي بجميع خدماتها في مجال طب الأسنان التجميلي و الترميمي وتصحيح نمط الإبتسامة و ابتسامة هوليود في إيران مشهد بالاستفادة من أمهر أطباء أسنان التجميل في إيران مستعدة لتقديم خدماتها للمسافرين الأعزاء.

عيادةبارانا للاسنان مشهد
عيادةبارانا للاسنان مشهد

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + أربعة عشر =