زراعة الأسنان بدون جراحة في ايران

زراعة الاسنان بدون جراحة

زراعة الأسنان بدون جراحة في ايران

المشاهدات : 3033 زيارة

زراعة الأسنان بدون جراحة في ايران . تعرف في هذا المقالة على مزيد من المعلومات لعملية زراعة الأسنان بدون جراحة و طقم الاسنان المتحركة.

القيام بعملية زراعة الأسنان بدون جراحة في ايران

بعض الأخصائيين و بموجب التشخيص والمعاينة التي يقومون بها فإنهم يكتفون بفتح اللثة فقط ولا حاجة للقيام بالجراحة و هذا العمل يؤدي إلى زيادة السرعة في الزرع و له مضاعفات أقل و ألم لا يكاد يُذكر، كما أن زراعة الأسنان بدون جراحة يمنع من تحليل العظم ولا حاجة لزرع العظم و نفقات زرع العظم، كما يتم العلاج في وفت أقصر و أقل ولا يتم العبث بالنسيج السفلي للثة و سطح العظم.

واحد من أكبر أسئلة المرضى في جلسات الاستشارة هو تكلفة زرع الأسنان، فإذا كان لديك نفس السؤال الرائج لدى الناس و كنت قلقاً تجاه الأسعار فعليك أن تعرف أنّه بحسب تغيّر ظروف كل شخص فإن تكلفة الزرع و نوعه مختلف و من أجل القيام بذلك لا بد من أخذ استشارة من أخصائيي الزرع للتقليل من التوتر الذي يعانيه الشخص جرّاء ذلك الأمر.

زراعة الاسنان بدون جراحة

من هو أفضل دكتور زراعة الاسنان في إيران ؟>>

10 خصائص أفضل عيادات زراعة الاسنان في ايران>>

 

طقم الاسنان المتحرك

في حال كنت قد فقدت أكثر من سنّ واحد فإن الحل المتداول هو الاستفادة من طقم الاسنان المتحرك و هذه الطريقة لها عيوب كثيرة و من

عيوبها يمكن الإشارة إلى الموارد المذكورة أدناه:

تؤثر البدلة الجزئية المحمولة على الأسنان بسبب الثقل والضغط على الأسنان الأساسية، ويرافق تحرك الأسنان من مكانها تسوس تدريجي. في هذه الحالة ، فإن أفضل طريقة هي زرع الأسنان أو غرسات الأسنان و التي على الرغم من أن تكلفة زراعة الاسنان ستكون أعلى في هذه الطريقة، ولكن على المدى الطويل ، ستكون تكلفة الزرع أقل بكثير مقارنة بالطرق الأخرى.

 

طقم الاسنان الكامل

في حال كان الشخص فاقداً لجميع أسنانه فإن الحل الذي يجعله يستفيد ثانية منها كلها هو البدلة الكاملة المحمولة و مع هذا النوع من الأسنان الاصطناعية سيعاني الشخص من مشاكل في الحديث و لن يشعر بنكهة الطعام و سيعاني من اضطراب في الكلام. لحل هذه المشكلة يمكنك الاستفادة من تلبيسة الأسنان أو زرع الأسنان Overdenture (طقم الأسنان المثبت بتكنولوجيا الزرع)

 

طقم الأسنان المثبّت بتكنولوجيا زراعة الأسنان (overdenture)

طقم الأسنان المثبت بتكولوجيا الزرع (Overdentures) هو أحد طرق الزرع و بهذه الطريقة يمكن الاستفادة من أربع غرسات بفطر 2 ملم، وهذا النوع من الزرع يستخدم لدى الأشخاص الذين تحلل فكهم حيث توضع في فك ذو أربع رؤوس كروي الشكل على شكل إناء أسنان اصناعية حيث يحافظ عليها كقاعدة لنفسه. و بالطبع فإن تكلفة زرع الأسنان في هذه الطريقة أقل تكلفة بكثير من بقية طرق الزرع الأخرى.

طقم الأسنان المثبّت بتكنولوجيا زراعة الأسنان

في طريقة أخرى يتم استخدام 8 غرسات و في الفك السفلي أيضا 6 غرسات حيث توضع التعويضات على هذه الأربعة عشر غرسة و تكلفة زرع الأسنان مختلفة في كل من الطريقتين.
أثناء زرع الأسنان يؤخذ بعين الاعتبار أيضا تكاليف المختبر و هذه الحالة تضاف إلى تكلفة زراعة الأسنان.

 

شاهدوا الفيديو مراحل زراعة الاسنان>> 

كيف تتم زراعة الاسنان الامامية ؟ >>

 

اتصل بنا الآن على الرقم  00989386244563 للاطلاع على تكلفة زراعة الأسنان بدون جراحة في ايران و سعر الغرسات الكورية و سعر الغرسات الأمريكية و الأوروبية و الإستشارة المجانية. الإستشاريون في مركز طب توب جاهزون للإجابة على أسئلتك في كل لحظة.

 

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام 

     طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − ثلاثة عشر =