ما هي تكلفة زراعة الاسنان في ايران ؟

زراعة الاسنان في ايران

ما هي تكلفة زراعة الاسنان في ايران ؟

المشاهدات : 3558 زيارة

اقراء المزيد حول تكلفة زراعة الاسنان في ايران و عوامل المؤثره لها في هذه المقالة :

إن تكلفة زراعة الاسنان في ايران هي أول شيء يطلبه المريض بعد أن يتعرف على علاج الزرع، ومع توفير جلسات مجانية للزرع للمرضى بواسطة أخصائي الزرع يمكن تجنّب التحدي الذي تفرضه تكلفة زراعة الاسنان . و وفقاً لميزانية الشخص يتم القيام بالعلاج، لأن بعض المرضى لا يملكون الميزانية و التكاليف المترتبة على هذا النوع من العلاج مرة واحدة، و يجب إبلاغهم بذلك من خلال القيام باستشارات و مقترحات مالية ذات صلة، وتقديم مقترحات لهم مثل الزرع بالتقسيط و التنوع في أنواع دفع نفقات الزرع يمكن أن يكون حلاً ليكون المريض قادراً على القيام بعلاج الزرع.

بعض المرضى لديهم خوف من الأسعار المرتفعة لعلاج الزرع و كيف يقومون بدفع تكلفة زرع الأسنان هذه، لحسن الحظ هناك حلول متنوعة في الدفع مثل الزرع بالتقسيط يمكن أن تجعل الشخص يختار نوع علاجه، ومع المعرفة الكاملة و تقدير التكلفة يبدأ العلاج.
و لكن لا ينبغي لهذه التكاليف والدفع أن تجعل الشخص يائساً من القيام بالزرع، وبالحصول على استشارة زرع مجانية يمكن للمريض الدفع بالطريقة المناسبة له.

تكلفة زراعة الاسنان في ايران

 

إقراء المزيد : هل يمكن زراعة الاسنان الامامية >>

حجز اونلاين في ايرانلماذا تكلفة زراعة الاسنان مرتفعة؟

هذا النوع من العلاج يختلف عن أنواع العلاجات التقليدية التي تقام في طب الأسنان و هي تشمل نفقات مختلفة. ونظراً إلى أن تكلفة صناعة الغرسة منفصلة أو أن قطع التعويضات و تكلفة المختبر و تاج الزرع و أجرة الموظفين و الأخصائيين منفصلة فإن ذلك يزيد من تلك التكلفة.

إن تكلفة زرع الأسنان يكون مختلفاً مع أنواع الزرع و يجب الإستفادة من أنظمة معروفة و معتبرة في طب الأسنان، تحاول بعض المراكز بالنسبة للسعر النهائي و المنخفض للزرع إظهار تكلفة الزرع منخفضة، ولكن لا تخطيء و لا تتخذ قراراً بناءاً على تفاوت الأسعار هذا، لأن الأنظمة غير القياسية و منخفضة الجودة يمكن أن تلحق ضرراً كبيراً ولكن الزرع المطابق للمعايير يمكن أن يكون عمره أطول و أن يكون ذو جودة مرتفعة أكثر.

كم هي تكلفة زراعة الاسنان في ايران ؟

يجب أن ينظر طبيب الأسنان في تكلفة الزرع و طرق العلاج المختلفة مع المريض، باستخدام الفحوصات اللازمة واستشارة الزرع ، وما يجب القيام به من إجراءات و تدابير، و وفقاً لذلك تكون التكاليف مختلفة و يتم اعتبار تلك التكلفة مع الأخذ بعين الإعتبار دفع تكلفة مناسبة و جيدة مع تاج مناسب.

مدى نجاح زرع الأسنان

كثافة عظم الفك، جودة و صحة اللثة والسلامة العامة للجسم يمكن أن تؤثر في نجاح زرع الأسنان و أن تزيد تلك النسبة حتى 95%.
صحة جسم الإنسان لها تأثير في مستوى نجاح الزرع. كثافة عظم الفك و سلامة لثة الشخص تكون مؤثرة في مدى نجاح الزرع.

زرع الأسنان بشكل عام أفضل من الطرق القديمة و يحظى بتأييد أكبر في الأوساط الطبية لكن نرجع و نقول أنه من الممكن للبعض أن يضعوا هذا جانباً بسبب التكاليف المرتفعة لهذا العمل. على اي حال أفضل مقترح هو أن تتشاور في البداية مع أخصائي الزرع في هذه المجال و من ثم القيام باتخاذ القرار. كذلك لا تنسى أن تكلفة الزرع بالنسبة للنتيجة النهائية و تحسين نوعية الحياة، كذلك تجنّب النفقات الإضافية الموجودة في الطرق الأخرى غير الزرع كلها تظهر أن تكلفة الزرع أقل و توفيري أكثر.

زراعة الأسنان لا يمكن تسليمه إلى أي طبيب أسنان. بالتأكيد و قبل أن تفكر في دفع نفقات زرع الأسنان عليك أولاً أن تجد طبيب أخصائي بالزرع و ملتزم و خبير في هذا المجال ليتمكن من القيام بعمليات زرع الأسنان بأفضل جودة ممكنة.

تكلفة زراعة الاسنان في ايران

 

أقراء المزيد : 10 خصائص أفضل عيادات زراعة الاسنان في ايران>>

أقراء المزيد : زراعة الأسنان بدون جراحة في ايران>>

 

تكلفة زراعة الاسنان في ايران ثلث الدول الأوروبية

تتطلب التعويضات السنية مواد ومعدات من اجل صنعها، و تتغير تلك المواد بالنظر إلى نوع الغرسة ونوعها، كما يتم احتساب تكلفة زراعة الاسنان في قسم المختبر ، كما أن أقل تكلفة يتحملها المريض هي تلك التكلفة التي ترتبط بأجور الأخصائيين.

في الوقت الحالي في إيران تعتبر تكلفة عملية زراعة الأسنان بالنسبة لأجرة طبيب الأسنان و الفريق المعالج منخفضة، و قد جاء عدد من الأشخاً من خارج إيران للقيام بهذا العلاج و تطبيقه على أسنانهم.

مع زرع الأسنان تزداد الفرصة لدى الشخص ليتمكن من الاستمتاع ثانية بالأطعمة التي يحبها و يبتسم بثقة أكبر بالنفس و أن لا يكون له مشكلة في التحدث أو أي من المشاكل السابقة.

 

الحلول التي تزيد من عمر الأسنان

مع تلبيس الأسنان و زراعة الاسنان باستخدام الغرسة يمكن أن يكون ذلك حلاً مناسباً لزيادة عمر الأسنان المفقودة و الطريقة الوحيدة التي تحول دون تحلل العظم و تؤدي بطريقة ما إلى إعادة ترميمه.

الأشخاص الذين يزرعون الأسنان يمكنهم أن يشعروا بأنها أسناناً طبيعية، فزرع الأسنان يعمل بنفس طريقة الأسنان الطبيعية و لا يوجد بينهما أي فرق، بعد وضع الغرسة يمكن للشخص تناول طعامه المفضل والاستمتاع به كالسابق و أن يعود إلى نظامه الغذائي السابق، تعمل الأسنان المزروعة عمل الأسنان الطبيعية و يمكنك أن تنظف أسنانك بالفرشاة بسهولة أو بخيط الأسنان، وعليك مراقبة الأسنان المزروعة تماماً مثل الأسنان الطبيعية حتى تزيد من عمرها الطبيعي.

 

سعر زرع الأسنان

زرع الأسنان علاج قطعي لفقدان الأسنان مع المحافظة على طول و عرض العظم يمنع من تحلل العظم.
إن عيادة بارانا لطب الأسنان الواقعة في بلوار فردوسي مشهد باستخدامها قسم منفصل و استعمالها لجرّاح للفك و الوجه من ذوي الخبرة مستعدة لزرع الأسنان بأفضل الاركات المعروفة في الوقت الحاضر.

المرضى الذين تختلف ظروف فقدانهم للأسنان يستطيعون استبدال سن واحد إلى عدة أسنان بالزرع.
زرع الأسنان عبارة عن علاج مؤكد و تخلص من فقدان الأسنان إلى الأبد.

 

ترتبط تكلفة زراعة الاسنان في ايران بعدة عوامل هي ما يلي:

 

۱- الماركة المصنّعة للغرسة

في إيران عادة ما يتم استخدام غرسات كورية و أروبية و أمريكية.
لكنذ الدولة الصنّعة للغرسة هي مجرد عامل له دخل في جودة تلك الغرسة. كما أن غرسات كوريا نفسها تنقسم إلى قسمين.
كذلك فإن الكثير من الغرسات الأوروبية موجودة في السوق أيضاً حتى أن أسعارها و جودتها أقل من المنتجات الكورية.
إن تحديد الغرسة المناسبة و معرفة جودة الماركات المختلفة هو أمر صعب بالنسبة للمريض ومن الضروري الإطّلاع على نوع العلامة التجارية و أصالتها.

في عيادة بارانا لطب الأسنان يتم استخدام غرسات اجتازت الامتحان و نشرت نتائج أدائها الفعال في مجلات علمية ذات مصداقية.
الماركات التجارية المشهورة للغرسات لها تكلفة مرتفعة و لا يمكن مقارنتها بالأنواع الأرخص الوجودة الآن في الأسواق.

كذلك إذا كنت قد أتيت إلى إيران من بلد أجنبي من أجل زرع الأسنان فيجب عليك أن تستخدم ماركات تجارية معروفة في بلادك حيث تعيش و أدواتها وجميع القطع المتعلقة بها مستخدمة هناك و متاحة لأطباء الأسنان.
لأنه في حال كانت غرستك غير معروفة و مجهولة بسبب عدم وجود أدواتها في بلدك فإن عليك دفع تكاليف مضاعفة و زرع الغرسة من جديد.

 

 للحجز و الاستفسار عن طريق الواتساب : 00989386244563

 

۲- أخصائي الزرع أهم عامل مؤثر في تكلفة زراعة الاسنان في ايران

وفي حال تم تركيب أفضل ماركة غرسات لك بواسطة شخص غير أخصائي فمن الممكن أن يجلب ذلك لك نتائج غير مرغوبة.
الكثير من أطباء الأسنان مع اجتيازهم دورة قصيرة المدة و من أجل اكتساب خبرة لازمة فإنهم يقترحون عليك أسعاراً تخلق لطيك الوساوس.

لكن المضاعفات الجانبية و تكاليف الاستبدال و الترميم الناتج عن عدم خبرتهم ستكون في النهاية أكثر بكثير من تكلفة القيام بالزرع بواسطة شخص أخصائي.

لذلك فإن الإطلاع على سجل أخصائي الزرع و كم عملية زرع قد قام بها حتى الآن هو بالتأكيد أهم عامل في أسعار و جودة الزرع.
يوصى أن تقوم في البداية باختيار الجرّاح الذي تريده ومن ثن سيقوم هذا الجرّاح بموجب مستوى خبرته و كذلك بحسب ميزانيتك باقتراح الزرع المناسب لك مع مراعاة الإنصاف.

 

أقراء المزيد : من هو أفضل دكتور زراعة الاسنان في إيران ؟>>

۳- هل يتم ضمان الزرع لك؟ (الزرع مع الضمان)

في بعض الالات (أقل من 3 بالمائة) حتى في حال كان الأخصائي يتمتع بخبرة كبيرة فمن الممكن أن لا تلتحم غرسة الزرع في المرة الأولى و تصبح حالة فاشلة Fail.
إذا كانت الغرسة الموضوعة مضمونة وفي حال فشلها يتم وضع غرسة أخرى لك دون تكلفة و لا يؤخذ منك للمرة الثانية التكاليف الجانبية للزرع مثل مسحوق العظم و تكون مؤثرة على تكاليف الزرع.

۴-ألا يوجد تكاليف إضافية و مخفية؟

في بعض الحالات الأسعار التي تقدّم في الدعايات ومن أجل جذب العملاء ليست واقعية و حتى نهاية دورة العلاج تؤخذ من العميل بشكل منفصل تحت عناوين مختلفة مثل تكلفة مسحوق العظم، تكلفة التاج.
و بعد مراجعة المريض يقوم الطبيب بثنيه عن وضع الغرسة الرخيصة التي أشير إليها في الدعايات (وليس لها وجود خارجي أيضاً). وفي النهاية يقوم بتوجيهك لاختيار واحدة من النماذج ذات السعر المرتفع.
اتصل بنا الآن على الرقم  00989386244563 للاطلاع على تكلفة زراعة الاسنان في ايران و سعر الغرسات الكورية و سعر الغرسات الأمريكية و الأوروبية و الإستشارة المجانية. الإستشاريون في مركز طب توب جاهزون للإجابة على أسئلتك في كل لحظة.


طب توب افضل شركة سياحة علاجية في ايران تقيم الجولات العلاجية و لها ثلاثة شعب فعّالة في مشهد وطهران و شيراز .

خدمات مرکز طب توب للعمليات التجميلية و العلاجية في ايران :

  • – الاستشارة المجانية قبل السفر إلى ايران بواسطة خبرائنا.
  • – التعريف بأفضل الأطباء و الجرّاحين المشهورين الإيرانيين.
  • – مواصلات طبیه و استقبال من المطار حتى الفندق وبالعكس.
  • – مرافقة مترجم عربي طوال فترة الرحلة.
  • – بطاقة خط موبايل مع انترنت مجاني.
  • – الإقامة في فندق 5 نجوم من أجل المسافر و المرافق لمدة أسبوع واحد بشكل مجاني.
  • – نقل مجاني من الفندق إلى المستشفى و بالعكس.
  • – خدمات علاجية في المستشفى و عيادات الأطباء.
  • – مرافقة ممرض عربي في المستشفى.

إذا كنت تنوي القيام بأية عملية استشفائية و علاجية في إيران فاتصل بنا على الرقم 00989386244563 في الواتس اب للحصول على استشارة و معلومات أكثر.

 

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام 

     طب توب واتسأب

تعليقان

  1. السلام عليكم .أنا من جنوب لبنان أعاني من مشاكل في أسناني فقدت عشرة أسنان وأحاول أن أجد الطبيب المناسب لزراعة أسنان وعندي مشكلة فى كثافة العظم فى الفك الاعلى الناحية اليمنى فقط بسبب فقدان خمسة أسنان دفعة واحدة والأكل على اللثة عبر تركيب وجبة أسنان متحركة.

    1. Author

      وعلیکم سلام. لازم طرشولنا صوره من الاشعه علی الواتساب 00989386244563

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − تسعة =