هل ينزل الانف وارنبة الانف بعد عملية التجميل ؟ ما هو العلاج ؟

ينزل الانف بعد عملية التجميل

هل ينزل الانف وارنبة الانف بعد عملية التجميل ؟ ما هو العلاج ؟

المشاهدات : 20839 زيارة

هل ينزل الانف بعد عملية التجميل ؟ هل تنزل ارنبة الانف بعد عملية التجميل ؟ عادةً ما يحدث ترهل و نزول الانف بعد عملية التجميل في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر الأولى بعد الجراحة، و سيكون الانف أدنى بحوالي 1-2 مم، وذلك بسبب ارتخاء الأنسجة التي تمسك أرنبة الانف. بالطبع يأخذ الجرّاحون هذا الموضوع بعين الإعتبار، وهو أن الانف بعد العملية سيكون أعلى إلى حد ما من مستواه النهائي، لذلك لا تقلق بشأن الطرف ارتفاع الانف بعد عملية التجميل. الجدير بالذكر أنه من ناحية أخرى لا يوجد سبب يستدعي القلق بشأن عودة ارنبة الأنف إلى حالتها الأساسية قبل العملية، و بالتأكيد فإن معدل النزول قليل للغاية ولا يكاد يُذكر.

>>>>   2 طرق لعلاج نزول الأنف بعد عملية التجميل  <<<<

ينزل الانف بعد عملية التجميل
بعد ستة اشهر من عملية تجميل الانف فی ایران شیراز مع دكتور دستغيب

الزاوية الانفية الشفوية

يتم حساب ارتفاع ارنبة الانف بواسطة الزاوية التي يلتقي عندها الخطان الإفتراضيان، أحدهما متعامد مع الشفة العليا و الآخر هو الخط الذي يصل رأس فتحتي الأنف ببعضهما. يجب أن تكون هذه الزاوية عند النساء بین 95 حتى 110 درجة و عند الرجال حوالي 90 حتى 95 درجة. أثناء الجراحة إذا كان العميل سيّدة يقوم الجرّاح الانف بجعل هذه الزاوية إلى حدٍّ ما أكبر من الحد الطبيعي، مثلاً حوالي 120 درجة، تؤدي هذه الزيادة بمقدار 5 درجات إلى جعل نزول ما بعد الجراحة والذي يتراوح بين 5 حتى 7 درجات، يحافظ على ارتفاع رأس أعلى الانف في حالته القياسية. وبالطبع فإن مدى ارتفاع رأس الأنف هو من الأمور التي يمكن تعديلها بحسب طلب المريض.

الزاوية بين الانف والشفه
الزاويه بين الشفاه والانف للرجال و للنساء

حجز اونلاين في ايران

علاج نزول الانف بعد العملية التجميل

إن التدليك بعد العملية فعّال في الوقاية من نزول الأنف. من المهم ذكر هذه النقطة وهي أن الاستخدام المتكرر و المفرط للاصق الانف لا يمكن أن يمنع هذا النزول للأنف بعد عملية تجميل الانف. و الاستخدام المفرط للاصق سيسبب مشاكل جلدية فقط مثل البثور على بشرة الأنف و مناطق أخرى من الوجه.

اقرأ بالتأكيد :
أفضل علاج لانتفاخ و ارتفاع ارنبة الانف بعد عملية
هل عمليات تجميل الانف مؤلمة ؟
متى يستقر شكل الانف بعد عملية التجميل ؟

متى تظهر النتيجة النهائية و الشكل النهائي الانف ؟ تغيرات الانف بعد عملية التجميل

يمكن مشاهدة الشكل النهائي لارنبة الانف بعد العملية بعد حوالي 6 أشهر إلى عام واحد بعد جراحة الأنف. في المراحل الأولى من عملية تجميل الانف سيكون هناك زيادة طفيفة في عدم التماثل، و بعد 3 أشهر و انحسار التورم سيتحسن عدم التماثل بشكل تدريجي، و بعد عام من عملية تجميل الانف نادراً ما تتم مشاهدة عدم التماثل. لذلك فإن الصبر هو سر نجاح عملية تجميل الانف.

ينزل الانف بعد عملية التجميل الانف في ايران
هل ينزل الانف بعد عملية التجميل ؟ نتيجة تجميل الانف بعد سنة

الكدمات بعد عملية الانف

كدمات العين والجفن بعد عملية تجميل الانف تعتمد على حساسية البشرة تجاه الصدمات. في حال حدوث كدمات فإنها ستزول في غضون 10 إلى 14 يوم.

 كدمات العين بعد عملية تجميل الانف و ينزل الانف بعد عملية التجميل
كدمات العين بعد عملية تجميل الانف

مرکزطب توب للخدمات الطبیه بعد مرور سنوات عدیدة و اکتساب الخبره فی العمل تعتبر من اقدم المراكز لمراجعین من بلدان مختلفه.تبدأ خدمات هذه الشركه و هي مرخصة من وزارة الصحة : بالاستقبال من المطار والتعامل مع افضل اطباء اخصائيين فی مجال العلاج و التجمیل، ایضا خدمات حجز الفندق مع مترجم وممرضه حتی انهاء سفرتکم معنا فی ایران
إذا كنت تنوي بقيام عملية في إيران فاتصل بنا على الرقم 00989386244563 في الواتس اب للحصول على استشارة و معلومات أكثر.

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

تعليقان

  1. عندي مشكلة بعدعملية تجميل الانف صار في تليف بارنبة الانف من طرف واحد ممكن طريقة العلاج

    1. Author

      وعلیکم سلام رجاءًا طرشولنا صوره من الانف عبر الواتساب00989386244563

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =