متى يستقر شكل الانف بعد عملية التجميل ؟

سياحة العلاجية في ايران مشهد

متى يستقر شكل الانف بعد عملية التجميل ؟

المشاهدات : 15996 زيارة

متى يستقر شكل الانف بعد عملية التجميل؟ متي عادة ما يظهر الشكل النهائي للانف بعد عملية التجميل بين 6 أشهر حتى عام واحد و يبقى ثابتاً، لكنّ هذا الوضع يعتمد على التورم و الكدمات بعد عملية تجميل الانف، و يليه اختفاء تورم الانف بعد العملية اعتماداً على نوع بشرة الانف و نوع الأنف الذي يمكن أن يكون لحمي أو عظمي. سنقوم في هذه المقالة بدراسة هذا الموضوع التفصيل.

تجميل الانف هو إجراء شامل تخضع فيه جميع أجزاء الأنف إلى تغييرات. فالأجزاء التي تحتاج إلى تقوية يتم تقويتها برقعة أو عدة رقعات من الغضروف، و الأجزاء التي تحتاج إلى قص و بري تتم إزالتها. لهذا السبب تماماً يعاني المرضى من التورم و احياناً من الكدمات بعد العملية الجراحية.

حجز اونلاين في ايران

إقرا المزيد :
عمليات تجميل الانف في ايران + اطباء + اسعار
11 نصيحة لتسریع مدة الشفاء من عملية تجميل الانف

التورم والكدمات بعد عملية تجميل الانف على نوعين:

المجموعة الأولى هي تورم وكدمات الانف، حول الأنف و الوجه و العينين، و التي تزول بشكل كامل بعد الأسبوع الاول حتى أسبوعين، وبالعناية والمراقبة بما في ذلك استخدام الكمادات الباردة والساخنة يتم تسريع الشفاء.

النوع الثاني هو التورم و وذمة أنسجة الأنف (tissue edema). هذا التورم أكثر مقاومة نسبياً و يتطلب مزيداً من الوقت بعد العملية الجراحية حتى يزول. و كما قلنا في السابق فإن زوال هذه التورمات يعتمد في المقام الاول على نوع البشرة و أنسجة الأنف على النحو التالي :

 

الانف العظمي ذو الجلد الناعم :

 

في هذا النوع من الانف عادة ما يختفي التورم في غضون 3 إلى 6 أشهر الاولى، ثم يتم تحديد الشكل النهائي للأنف بشكل صحيح بعد حوالي 6 أشهر.

متى يظهر الشكل النهائي للانف بعد عملية التجميل
نتيجة النهائي تجميل الانف العظمي في ايران مشهد مع دكتور بخشائي

الانف العظمي مع الجلد العادي :

 

يزول تورم الانف في الجلد العادي والطبيعي بعد حوالي 6 أشهر حتى عام، وبعد عام واحد يأخذ الانف شكله النهائي بشكل كامل.

علاج كدمات العين بعد عملية تجميل الانف
الشكل النهائي للانف العظمي بعد التجميل في ايران مشهد مع دكتور احسان خديوي

الانف اللحمي مع الجلد السميك :

 

عادة ما يكون التورم في هذا النوع من الانف أكثر دواماً، و سيصل الأشخاص الذين يملكون هذا النوع من الأنف إلى الشكل النهائي لأنفهم بعد مرور 1 إلى 2 عام. في هذا النوع من الأنف وعلى خلاف الفكرة الخطأ السائدة لا يوجد فيه أي عودة للأنف إلى شكله السابق قبل العملية، وبعد أن يأخذ الأنف شكله النهائي فإنه يصبح مستقراً ولا يتغير شكله أبداً ولا عودة فيه.

متى يستقر شكل الانف بعد عملية التجميل
متى يستقر شكل الانف بعد عملية التجميل ؟ نتيجة بعد عملية تجميل الانف اللحمي في ايران مشهد مع الدكتور مهدي بخشائي

إقرأ بالتاكيد : 7 طرق سريع لتخفيف تورم الانف بعد عملية بالصور

متى تظهر نتيجة عملية تجميل الأنف ؟

أهم نقطة في عملية تجميل الأنف هي أن تكون صبوراً. بعد العملية يتم وضع الجص أو الجبيرة على الانف، و الأجزاء الموجودة تحت القالب لديها تورم أقل من ارنبة الانف، و بعد أن تتم إزالة الجبيرة عن الأنف تتورم جميع أجزاء الانف.
يستمر تورم أجزاء الأنف العظمية من 4 حتى 6 أشهر، و كذلك أجزاء الأنف الغضروفية تستغرق ما بين 9 إلى 12 شهر، لذلك فإن الحكم على نتيجة عملية الانف في أقل من ستة أشهر غير قياسي و غير منطقي تماماً. ولا يوصى بإجراء عملية تجميل الانف مجدداً أو عملية ترميم الانف قبل عام واحد.

 

متى يظهر نتيجة عملية تجميل الأنف
قبل وبعد عملية تجميل الانف في ايران مشهد مع الدكتور جلائيان

مرکزطب توب للخدمات الطبیه بعد مرور سنوات عدیدة و اکتساب الخبره فی العمل تعتبر من اقدم المراكز لمراجعین من بلدان مختلفه.تبدأ خدمات هذه الشركه و هي مرخصة من وزارة الصحة : بالاستقبال من المطار والتعامل مع افضل اطباء اخصائيين فی مجال العلاج و التجمیل، ایضا خدمات حجز الفندق مع مترجم وممرضه حتی انهاء سفرتکم معنا فی ایران
إذا كنت تنوي بقيام عملية في إيران فاتصل بنا على الرقم 00989386244563 في الواتس اب للحصول على استشارة و معلومات أكثر.

 تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + أربعة عشر =