تجميل الانف بالفيلر أبسط طريقة بلا جراحة !

تجميل الانف بالفيلر

تجميل الانف بالفيلر أبسط طريقة بلا جراحة !

المشاهدات : 2005 زيارة

تجميل الانف بالفيلر أبسط طريقة تجميل الانف بلا جراحة نظراً إلى أنّ الانف يقع في وسط الانف، فإن شكله و حجمه لهما تأثير كبير على الملامح وكذلك على جميع أجزاء الوجه. أحد الطرق الأساسية التي تستخدم لتغيير شكل الانف هي جراحة تجميل الانف في ايران أو رينوبلاستي. انتشر هذا النوع من الجراحة في السنوات الأخيرة بشكل كبير، و في النتيجة نظراً للخبرات التي حصلت في هذا المجال، فقد وصلت مضاعفات العملية الانف إلى حدّها الأدنى. اليوم و نظراً للتطور الذي طرأ على علم الطب، فإن هناك طريقة جديدة لترميم وتصحيح شكل الانف باسم تجميل الانف بدون جراحة حيث سنقوم في هذه المقالة بشرح تلك الطريقة.

افضل اطباء عمليات تجميل الانف في ايران

تجميل ارنبة الانف بالفيلر مع دكتور يحيوي
تجميل ارنبة الانف بالفيلر بعد عملية مع دكتور يحيوي

طريقة تجميل الانف بالفيلر

تتم عملية تجمیل الانف بالفیلر في عيادة الطبيب بالتخدير الموضعي. لهذا السبب يتم حقن فيلر مناسب (جيل أو دهون مع الأخذ بعين الاعتبار رأي الطبيب وجراح الانف) في نقاط معينة من الأنف باستخدام إبر خاصة.

طريقة تجميل الانف بالفيلر
عادة تستغرق هذه العملية أقل من نصف ساعة و بعد ذلك يمكن للمريض أن يستأنف أعماله اليومية. في طريقة حقن الجيل يجب أن نشير أنّ الجيل المستخدم يجب أن يتلائم مع أنسجة الجسم وبعد فترة (عادة عام واحد) يمتصها الجسم. في أي لحظة يكون المريض غير راضٍ عن التغييرات التي طرأت على وجهه، يمكن للطبيب أن يذيب الجيل المحقون بالمذيب، و إعادة التغييرات التي أجريت إلى حالتها السابقة. بطبيعة الحال طريقة تجميل الانف بالفيلر تستخدم كثيراً للنساء و أقل للرجال.

إقرا بالتاكيد :

كم من الوقت تستغرق عملية تجميل الانف

عملية تجميل الانف بالليزر في ايران

فيديو طريقة حقن الفيلر للانف

من هم الأشخاص المناسبون لتجميل الانف بالفيلر؟

  • 1- الأشخاص الذين يريدون إزالة قوس أنفهم أو تحدبه (القليل والمتوسط)
  • ٢- الأشخاص الذين ليس لديهم تناظر أو انبعاج في أنفهم.
  • ٣- عدم تناظر الأرنبة أو انحراف أرنبة الانف
  • 4- الأشخاص الذين أجروا سابقاً عملية تجميل الأنف و ليسوا راضين عن مظهر أنفهم، و يرغبون بإجراء تعديلات عليه بدون جراحة، مثلاً عدم التجانس أو الإنبعاج على سطح الانف والأرنبة.
  • 5- الأشخاص الذين انغمر جسر أنفهم و أنفهم يبدو أصغر يمكنهم أن يجعلوا أنفهم يبدو أكبر من خلال حقن الفيلر و ملء جسر الانف.

"<yoastmark

اضرار تجميل الانف بالفيلر

هذه الطريقة لها استخدامفقط للطرق المذكورة أعلاه و لا يمكن اعتبار تجميل الانف بالفيلر بديل لعملية الانف الجراحية. تجميل الانف بالفيلر مناسب أكثر للأشخاص الذين لديهم تعرجات صغيرة على أنفهم . نظراً للإعلانات غير الواقعية في مجال عملية تجميل الانف بدون جراحة فإن الكثيرين يعتبرون هذه الطريقة أكثر توفيراً، لكن عليك أن تعلم أنّ هذه طريقة مؤقتة و هي مناسبة لترميم الأنف فقط.

ترميم الانف بالفيلر
تجميل الانف بلا جراحة

تجمیل الانف بالفیلر فی ایران

تتم هذه العملية بواسطة أطبائنا بعد العملية الجراحية الانف ، و عند الحادة لإزالة الإنبعاجات، لكن لا يوصى بها كطريقة منفصلة و بديلة من قبل أي طبيب من اطباء طب توب المعتمدين والذين جميعهم من افضل جراحي الانف في ايران.

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 1 =