عملية تجميل الانف بدون جراحة بالليزر

عملية تجميل الانف بالليزر

عملية تجميل الانف بدون جراحة بالليزر

المشاهدات : 3649 زيارة

عملية تجميل الانف بالليزر . عملية تجميل الانف بدون جراحة . ماهي عملية تجميل الانف بالليزر ؟ اليوم يستخدم العديد من جراحي الانف تقنية الليزر بمساعدة الكمبيوتر لعملية تجميل الانف. على الرغم من أن تجميل الانف بالليزر طريقة جديدة لتجميل الانف بدون جراحة، إلّا أنه لا يمكن إجراء هذه الطريقة إلى على جزء أو أقسام من الانف و باستخدام الليزر لا يمكن قطع أي نوع من الغضاريف أو العظام.

أيضا اقرا المزيد >> عملیة تجمیل الانف بدون جراحة : تجميل الانف بالخيوط
أيضا اقرا المزيد >> تجميل الانف بالفيلر أبسط طريقة بلا جراحة !

 

عمليات تجميل الانف من دون جراحة

كيف تتم عملية تجميل الانف بالليزر ؟

تجميل الانف بالليزر هي عملية تستخدم تقنية متطورة تعررف باسم الليزر الجزئي (الفراكسل) ثنائي الكربون. في جراحة الانف بالليزر يتم استخدام الليزر لعلاج الأنوف الكبيرة و الانف اللحمية مع الجلد السميك و مسام كبيرة لتحقيق أفضل النتائج من خلال تحسين ظروف الجلد و تقليل المسام.

إضافة إلى لك، فإنه مع استخدام الليزر فإن الجلد المسحوب على الانف بعد الجراحة التجميل للانف يصبح أقوى وأكثر تجمعاً، و يمنح الانف شكلاً أجمل. كذلك يقوم دکاتر التجميل بالاستفادة من الليزر في مناطق الوجه الأخرى من أجل تجديد البشرة.
تقنيات الليزر لتجمیل الانف لا تحتاج لتخدير عام أو موضعي ويتم استعمال كريم مخدر فقط كي لا يشعر المريض بالحرارة أو الحرقة الخاصة بطاقة الليزر.

اضرار تجميل الانف بالليزر

عملية تجميل الانف بالليزر لا تحدث تغيير يُذكر في شكل انف . لذلك فإن تجميل الانف بالليزر لا يمكن أبداً أن تحدث تغييراً في بنية الأنف، أو تحل محل مبضع الجراح الانف و مهارته.

عملية تجميل الانف بالليزر بعد جراحة انف

هذا العمل لا يناسب الجميع. الأشخاص الذين يعانون من مشاكل تخثر الدم، المصابون بمرض سكر الدم (المرتبط بالأنسولين) أو الذين قاموا ببرونزية الجسم مؤخراً يمكن أن يكون لهذه العملية عواقب وخيمة. إضافة إلى الاسباب المذكورة أعلاه، فإن نوع الجلد له تأثير كبير في معدل تأثير الليزر في إزالة مكان ندبة الجراحة.

تجميل الانف بالليزر بعد جراحة الأنف لا تنطبق على الجميع، و في الحقيقة فإن العديد من المرضى الذين لديهم بشرة ناعمة و انحرف أنفي أقل فإنهم لا يحتاجون إلى القيام بالليزر بعد العملية الجراحية الأنف. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في القيام بهذه العملية بأمان، فيجب عليك قبل تجميل الانف بالليزر التحدّث مع جراح انف للتناقش معه حول أية مشكلة صحية تعاني منها مثل تاريخ مرض السكري وغيرها.

أيضا اقرا المزيد >> هل هناك تقنيات يمكن استخدامها لتصحيح انحراف الأنف دون جراحة؟

قبل و بعد عملية تجميل الانف في ايران
قبل و بعد عملية الجراحة تجميل الانف في ايران مع الدكتور جلائيان

تجميل الانف بالليزر في ايران

ربما تكون قد قرأت في الكثير من المواقع الإلكترونية لعيادات التجميل في ايران وخارج ايران، دعايات كثيرة حول تجميل الانف دون مبضع أو تجميل الانف بدون جراحة بواسطة الليزر، لكن الحقيقة هي أن تجميل الانف بالليزر لا معنى لها.

يُستخدم الليزر فقط في عمليات جراحة العين و البشرة. المقصود من تجميل الانف بالليزر هو أنّ النزيف قليل بعد العملية، أو مثلاً لا يواجه المريض تورم الانف، لكنّ هذه المشاكل هي في الحقيقة علامات طبيعية لجراحة الأنف الناجحة، إضافة إلى هذه المسألة فإن الليزر لا يمكن له أبداً أن يصحح بنية الأنف.

على أي حال يجب الأخذ بعين الإعتبار أنه في عملية التجميل يجب كسر العظم و إزالة الغضاريف، ليصل الانف على شكل مناسب متناسب مع وجه المريض و أهداف الجراحة. لذلك فإن عملية تجميل الانف بالليزر لا معنى لها في علم جراحة الانف، و بسبب التزامنا في المحافظة على صحة مرضانا، فإنّ أطبائنا في مركز طب توب لا يقومون بتجميل الانف بالليزر بعنوان طريقة بديلة لعملية تجميل الانف.

للاستشارة قبل عملية تجميل الانف و الإطلاع على اسعار عمليات تجميل الانف في ايران اتصل بنا على الواتس اب على الرقم 00989386244563

يوتيوب عمليات تجميل في ايران


طب توب افضل شركة سياحة علاجية في ايران تقيم الجولات العلاجية و لها ثلاثة شعب فعّالة في مشهد وطهران و شيراز .

خدمات مرکز طب توب للعمليات التجميلية و العلاجية في ايران :

  • – الاستشارة المجانية قبل السفر إلى ايران بواسطة خبرائنا.
  • – التعريف بأفضل الأطباء و الجرّاحين المشهورين الإيرانيين.
  • – مواصلات طبیه و استقبال من المطار حتى الفندق وبالعكس.
  • – مرافقة مترجم عربي طوال فترة الرحلة.
  • – بطاقة خط موبايل مع انترنت مجاني.
  • – الإقامة في فندق 5 نجوم من أجل المسافر و المرافق لمدة أسبوع واحد بشكل مجاني.
  • – نقل مجاني من الفندق إلى المستشفى و بالعكس.
  • – خدمات علاجية في المستشفى و عيادات الأطباء.
  • – مرافقة ممرض عربي في المستشفى.

إذا كنت تنوي القيام بأية عملية استشفائية و علاجية في إيران فاتصل بنا على الرقم 00989386244563 في الواتس اب للحصول على استشارة و معلومات أكثر.

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *