شفط الدهون و نحت الجسم في ايران بالصور

شفط الدهون و نحت الجسم في ايران

شفط الدهون و نحت الجسم في ايران بالصور

المشاهدات : 7566 زيارة

شفط الدهون و نحت الجسم في ايران في الحقيقة شفط للدهون عملية جراحية لازالة الشحوم تحت الجلد دون الحاجة إلى شقوق طوال فترة الجراحة. يسبب شفط الدهون تضيق منطقة خاصة من الجسم وإعادة تشكيلها من خلال إزالة الشحوم الإضافية و تحسين تناسب الجسم و نحته.

نصائح قبل شفط الدهون و نحت الجسم كامل

عملیة شفط دهون و نحت الجسم خلال العشر سنوات الماضية واحدة من أكثر الأعمال الجراحية التجميلية التي أجريت. لتحسين شكل القوام و الجسم يجب الأخذ بعين الاعتبار 4 أمور أساسية:

  • 1-تغيير طريقة الحياة
  • 2-النظام الغذائي العلاجي
  • 3-الرياضة
  • 4-نحت الجسم

القيام بعملية جراحة شفط دهون و نحت الجسم دون الأخذ بعين الإعتبار 3 أمور أساسية أخرى سيؤدي إلى نتائج غير مرغوبة للجراحة. في معظم الحالات قبل الجراحة يجب البدء بنظام غذائي، تغيير طريقة الحياة و البدء بالرياضة، ومن ثم بعد القيام بالجراحة يستمر القيام بالإجراءات المذكورة أعلاه للحصول على أفضل النتائج من عملية نحت الجسم.

اضغط هنا  >> شفط الدهون في ايران بالفيديو  << اضغط هنا 

عملية شفط الدهون كم تكلف
عملية نحت الجسم في ايران مع طب توب

انواع نحت الجسم

 

  • 1 – نحت الجسم كامل :

عملية شفط دهون الافخاذ، شفط دهون الارداف، شفط دهون البطن و الخواصر، شد و شفط الزنود ، الظهر، شد الصدر.

 

  • 2- فقط شفط الدهون البطن و الخواصر :

كذلك يمكن القول أن هذه العملية يمكن القيام بها مع بقية الأعمال الجراحية الأخرى مثل شد الوجه، شد الصدر(مامو بلاستي) ، شد و شفط البطن و الخواصر (ابدومينوبلاستي)

الطرق الحديثة و البديلة شفط الدهون و نحت الجسم التقليدي في ايران

يوجد اليوم طرق متنوعة لازالة الشحوم تحت الجلد دون شق جراحي و لكن مباديء القيام بها مماثلة لشفط الدهون و نحت الجسم التقليدي.
معظم تلك الطرق اختيارية للأشخاص الذين يحتاجون إلى إزالة كمية قليلة من الدهون أو أنهم ليسوا بحاجة في أول مرة لشفط الدهون و نحت الجسم و لكن عند الحاجة إلى إزالة حجم كبير من الشحوم أو الجراحات الثانوية لإزالة الشحوم تكون اختيارية.

الليبوماتيك، جهاز تكسير الدهون vaser، شفط الدهون بالليزر (Lypvolyzr) ، حلل الدهون بالموجات فوق الصوتية (Ultrasonic)، تحلل الدهون بالتبريد، PAL و غيرها، جميعها باستخدام مصدر غير حركات يد الجراح من أجل فصل الدهون تساعد على إخراج الشحوم بسهولة.

في أيدي الجرّاح الماهر ليس هذا النوع من التدخل هو المشكلة الوحيدة التي تؤدي إلى نتائج أفضل من شفط الدهون و نحت الجسم ، لكن في حال أجريت بواسطة أشخاص عديمي الخبرة فمن الممكن أن يصاحبها مشاكل مثل تمزق جدار البطن و حروق الجلد و غيرها.

عملية شفط الدهون ونحت الجسم في ايران
الدكتور فدايي من افضل دكتور نحت الجسم في ايران

قيود عملیة شفط الدهون و نحت الجسم

شفط دهون و نحت الجسم ليست لعلاج السمنة او بديل عن النظام الغذائي و الرياضة.
كذلك لا يستخدم شفط الدهون و نحت الجسم لعلاج التهاب النسيج الخلوي (تشوهات الجلد في أسفل البطن و الفخذ و الارداف).
في نحت الجسم و شفط الدهون لدى المرضى الذين يعانون من الجلد الزائد و المترهل فإن إجراء عملية شفط الدهون لوحدها لا يمكن أن تسفر عن نتائج مناسبة دون إزالة الجلد الإضافي.

من هم الاشخاص المناسبون لعملية شفط الدهون و نحت الجسم ؟

بشكل عام الأشخاص المناسبين لشفط الدهون و نحت الجسم هم:

  • 1. البالغون ضمن نطاق الوزن المثالي بناءً على مؤشر كتلة الجسم . الأشخاص الأصحاء الذين لا يعانون من مرض يهدد حياتهم أو مشكلة طبية حادة تسبب خلل في التئام الجروح.
  • 2. إذا كان لدى شخص كمية دهون موضعية في جهة من الجسم على الرغم من انخفاض الوزن بالحمية و الرياضة، فإن شفط الدهون علاج مناسب لعلاج الشحوم المذكورة أعلاه.
  • 3. غير المدخنين هم أيضاً مرشحون جيدون لشفط الدهون.

أيضاً اقراالمزيد >>
من هم الأشخاص المناسبون لإجراء عملية شد البطن  ؟
عمليات شد الافخاذ في ايران بالصور

يوتيوب عمليات تجميل في ايران

خطوات شفط الدهون و نحت الجسم في ايران

 

1-التصميم قبل عملية شفط الدهون و نحت الجسم

بداية وعلى الواقف يتم تصميم المواضع التي تحتاج إلى إزالة الدهون و كمية إزالة الشحوم و كذلك الأماكن التي لا يجب إزالة الدهون منها.

 

2-التخدير في شفط الدهون و نحت الجسم

في معظم الحالات ليس هناك حاجة للقيام بتخدير كامل و مع تنويم المريض بالترافق مع الأدوية المسكنة الموضعية يمكن القيام بعملية الشفط، لكن إذا كان هناك حاجة لشفط كمية كبيرة من الشحوم مع الحاجة إلى شفط نواحي متعددة من الجسم فمن المرجح أنّ المريض سيتلقى تخدير عام.

 

3-حقن الأنزيمات في شفط الدهون و نحت الجسم

بعد التخدير المناسب يتم إيجاد مناطق لإدخال قنية الثقوب الصغيرة لحقن السائل في الدهون تحت الجد. تشتمل هذه السوائل المحقونة على الإيبينيفرين (لتقليل النزيف) و الليدوكايين (للتخدير الموضعي) و مجموعة متنوعة من أنواع المصل.

 

4-ازالة الشحوم في شفط الدهون و نحت الجسم

بعد مرور الوقت المطلوب، يتم إجراء الشفط بطريقة تقليدية أو بطرق متنوعة أخرى لازالة الدهون من الأنسجة تحت الجلد.

أيضاً اقراالمزيد >> كل ما عليك معرفته عن شفط الدهون

 

نصائح بعد عملية شفط الدهون
شفط البطن و الخواصر مع دكتور فدايي

مدة الشفاء بعد عملية نحت الجسم

بعد القيام بشفط الدهون و نحت الجسم يتم إعطاء ملابس ضغط و مشدات لتغطية الأعضاء التي تعرضت للشفط للتحكم للسيطرة على ورم الأقسام المذكورة و كذلك الضغط على الجلد أسفل الأنسجة الذي تم نحته.كذلك يوضع في بعض الأحيان وعاء ترشح أو يتم فتح مواضع صغيرة لتخرج الإفرازات و الدم من تحت الجلد.

مراقبة المواضع التي تخرج منها الإفرازات، استبدال الضماد بشكل منتظم، تناول الأدوية بعد النحت الجسم التي تم وصفها بشكل منتظم، موعد الزيارة التالية، وقت العودة إلى الأنشطة الطبيعية كلها يجب مراعاتها بدقة للحصول على النتائج المطلوبة.

ما بعد عملية شفط الدهون بالليزر
دهون البطن بعد عملية شفط الدهون

ما الذي يحدث بعد عملية شفط الدهون و نحت الجسم ؟

عندما يقل الورم بعد عملية النحت الجسم سيظهر الجسم الذي تم نحته. مع التقدم في السن تفقد أنسجة الجسم بشكل طبيعي ظاهرها و شكلها و لكن تحسّن مظهر قوامك سيبقى ثابتاً.
على الرغم من أن النتائج المرغوبة ستكون جيدة لك و لجراحك، فإنه لا يوجد أي ضمان للحصول على نتائج ممتازة بعملية جراحية واحدة و أحياناً هناك حاجة إلى عدة عمليات جراحية للحصول على نتائج جيدة لشفط الدهون.

ليس هناك إمكانية لتحسين البشرة المترهلة بشفط دهون. في مثل هذه الحالات هناك حاجة لإزالة الجلد الإضافي في نفس العملية الجراحية أو في عملية جراحية منفصلة.تنفيذ أوامر جراحك هي مفتاح تحقيق نتائج مناسبة لشفط الدهون.

شاهدوا فيديو عمليات شفط الدهون و نحت الجسم كامل مع افضل الاطباء مع مركز طب توب

نصائح بعد عملية شفط الدهون و نحت الجسم

  • – يتم استخدام ملابس ضغط طوال فترة ما بعد عملية شفط الدهون و نحت الجسم طوال اليوم بأكمله. أحياناً في الأيام الأولى بعد عملية نحت الجسم و شفط دهون يتم استخدامها للتقليل من فقدان الدم و تحسين المحيط و تقليل الورم. يجب الاستفادة من ملابس الضغط لمدة أسبوعين على الأقل طوال اليوم و يُزال فقط أثناء الاستحمام.
  • – لا مانع من الحمام بعد يوم أو يومين من من العملية الجراحية شفط الدهون . العودة إلى الأنشطة العادية خلال 3-4 أيام حتى أسبوعين بعد العملية الجراحية ممكن بحسب كمية الشفط و عدد النواحي المشفوطة.
  • – في الأيام الأولى بعد الجراحة شفط دهون و نحت الجسم يُتوقع زيادة الوزن حيث يكون أكبر معدل لزيادة الوزن خلال 3-5 أيام الأولى بعد العملية. هذه الزيادة المؤقتة في الوزن بسبب تورم موضع العملية و انتقال السوائل داخل الوريد إلى ما بين الأنسجة وهو أمر لا يُقلق.
  • – تبدأ الكدمات بالتحسّن بعد 7-10 أيام من العملية شفط دهون . بعد أسبوعين يبدأ الكنتور بالتحسن و في الأسبوع السادس بعد العملية تبدأ تغييرات نحت الجسم قابلة للمشاهدة. مع زيادة مستوى النشاط و مراعاة النظام الغذائي سصبح شكل الجسم المنحوت أفضل و ستظهر التائج النهائية للتجميل بعد 3 حتى 6 أشهر من العملية.
صور قبل و بعد نحت الجسم 2019
نحت الجسم في ايران

الأسئلة المتداولة حول شفط الدهون و نحت الجسم في ايران

 

من هم الأشخاص غير المناسبون لشفط الدهون و نحت الجسم ؟

نحت الجسم و شفط الدهون ليس مناسباً لجميع الأشخاص و لديه الكثير من القيود مثل الأشخاص التاليين:

  • -الأشخاص الذين يعانون من مرض سكر الدم.
  • -الأشخاص الذين يعانون من فقر دم شديد نسبياً.
  • -الأشخاص الذين يعانون من مرض الشريان التاجي.
  • -الأشخاص الذين لديهم جهاز مناعي ضعيف.

أيضاً اقراالمزيد >> اهمية لبس المشد بعد عملية شفط الدهون

 

النظام الدوائي و الغذائي بعد عملية شفط دهون و نحت جسم

قبل عملية شفط دهون يتحدث معظم الاطباء مع المريض حول كيفية العمل شفط الدهون و يتم فحص شروط المريض بما فيها سجل المريض، العمليات التي قام بها، الأدوية المستهلكة و غيرها. سيوصيك طبيبك أن لا تتناول قبل عملية شفط الدهون بعض الأدوية مثل مرققات الدم و مضادات الالتهاب لكي لا تواجهك مشاكل بعد العملية.
في بعض الحالات إذا كان من الضروري إزالة كمية قليلة من الدهون بعملية شفط دهون فإن العملية يتم إجراؤها في المشفى، ولكن إذا كانت كمية الدهون كبيرة يجب إجراء العملية في المستشفى و قضاء ليلة واحدة في المستشفى و من الأفضل أن يكون معه مرافق.

 

ما هي كمية الشحوم التي تُزال عادةً في عملية الشفط دهون ؟

أثناء شفط الدهون عادة ما تتم إزالة الدهون بكمية كافية حتى الوصول إلى نتيجة مناسبة و طبيعية. الشحوم المزالة ترتبط نوعاً ما بظروفك. ليس الهدف إزالة الشحوم حتى الحد الممكنن بل المطلوب فقط إزالة الكمية المناسبة في المناطق المناسبة.

 

هل يوجد لهذه الطريقة مضاعفات جانبية؟

بشكل عام شفط الدهون عملية آمنة ذات أعراض جانبية قليلة للغاية. بمعدل وسطي يتم إزالة 2 كيلوجرام شحوم من المرضى دون أية مضاعفات تذكر.

 

في أي سن يكون شفط الدهون مناسباً؟

إذا كانت بقية الشروط الفيزيائية الأخرى متوفرة للعملية الجراحية فإن شفط الدهون يمكن القيام به بشكل فني على الأشخاص بعمر 20 حتى 60 عام. في هذه الحالة يكون للبشرة أهمية كبيرة في القيام بعملية شفط الدهون. في السنين المتقدمة تصبح مرونة الجلد أضعف. إذا شعر الطبيب أن مرونة بشرتك ليس بالمقدار الذي يسمح له بعد عملية شفط الدهون أن يتطابق مع الحالة الجديدة من حيث الجمال، فمن الممكن أن يقترح عليك عملية جلد أخرى لمساعدتك على الوصول إلى أهداف الجمال التي تنشدها.

عملیة شفط الدهون و نحت الجسم في ايران

يتم عمليات شفط الدهون و نحت الجسم كامل مع افضل اطباء في ايران بواسطة طب توب

عملية شفط الدهون بالفيزر في ايران

افضل اطباء نحت الجسم في ايران | طب توب :


طب توب افضل شركة سياحة علاجية في ايران تقيم الجولات العلاجية و لها ثلاثة شعب فعّالة في مشهد وطهران و شيراز .

خدمات مرکز طب توب للعمليات التجميلية و العلاجية في ايران :

  • – الاستشارة المجانية قبل السفر إلى ايران بواسطة خبرائنا.
  • – التعريف بأفضل الأطباء و الجرّاحين المشهورين الإيرانيين.
  • – مواصلات طبیه و استقبال من المطار حتى الفندق وبالعكس.
  • – مرافقة مترجم عربي طوال فترة الرحلة.
  • – بطاقة خط موبايل مع انترنت مجاني.
  • – الإقامة في فندق 5 نجوم من أجل المسافر و المرافق لمدة أسبوع واحد بشكل مجاني.
  • – نقل مجاني من الفندق إلى المستشفى و بالعكس.
  • – خدمات علاجية في المستشفى و عيادات الأطباء.
  • – مرافقة ممرض عربي في المستشفى.

إذا كنت تنوي القيام بأية عملية استشفائية و علاجية في إيران فاتصل بنا على الرقم 00989386244563 في الواتس اب للحصول على استشارة و معلومات أكثر.

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + 13 =