تجميل الانف بالخيوط

شد الانف أو تجميل الانف بالخيوط ؛ جيد أم سيء ؟!

بازدیدها : 9834 بازدید

عملية تجميل الانف بالخيوط . تجميل الانف من دون جراحة . ما هو شد الانف بالخيوط ؟ كانت عملية تجميل الانف من أولى الجراحات التجميلية ولا يزال لديها الكثير من المعجبين. على الرغم من أن عملية تجميل الانف لازالت من أكثر الطرق العلاجية رواجاً لإصلاح و ترميم الانف ، لكن اليوم هناك طرق غير جراحية كثيرة يعتقد البعض أنّ لها تأثير جيد على تعديل شكل الانف. تجميل الانف بالخيوط واحدة من الطرق الجراحية لتغيير شكل الانف.

إقرا بالتاكيد : انواع خيوط تجميل الانف و ازالة غرز الانف

کيف تتم عملية تجميل الانف بالخيوط ؟ (شد الانف)

في هذه الطريقة و بمساعدة خيوط خاصة يتم رفع ارنبة الانف إلى الأعلى فيبدو الأنف أصغر. لكنّ السؤال الذي يطرحه المرضى دائماً هو هل هذه الطريقة حلٌّ دائم و هل لها نفس تأثير عملية تجميل الانف أم لا؟ يجب أن نقبل أنّ رفع الأنف بالخيط ليبس حلّاً دائماً، و هناك حاجة لتكراره للحصول على نتيجة أفضل و أكثر دواماً. كما أن الرفع بالخيط له استعمالات في موارد أخرى أيضاً منها رفع الحواجب بالخيط أيضاً.

حجز اونلاين في ايران

شد الانف بالخيوط
طريقه شد الانف بالخيوط

إقرا الأكثر >> الفرق بين تجميل الانف و تجمیل الانف بالخیوط !

إقرا الأكثر >> عملية تجميل الانف بالليزر | بدون جراحة

إقرا الأكثر >> تجميل الانف بالفيلر أبسط طريقة بلا جراحة !

ما هي اضرار تجميل الانف بالخيط ؟

تجميل الانف بالخيوط طريقة لتغيير مظهر الأنف، و يمكن أن يتم اقتراحه من فبل عدد من الأطباء للمرضى الذين لا يرغبون بالقيام بجراحة للأنف. لكن يجب أن نأخذ هذه النقطة بعين الإعتبار، وهي أن هذه الطريقة لا تحظى بموافقة الكثير من جراحان تجميل الانف . لأنه في تقنية رفع الأنف، لا يمكن تغيير وظيفة الأنف الضرورية لتحسين الجهاز التنفسي لدى المرضى الذين يعانون من انحراف الأنف.كذلك يمكن لهذه الطريقة أن تُحدث بعد الجراحة أخاديد و طيات على سطح البشرة فيظهر الخيط من تحت الجلد.

شد الانف بالخيوط في ايران
تجميل الأنف بالخيوط قبل و بعد

تجميل الانف بالخيوط في ايران

إنّ أطباء مركز طب توب في ايران لا يوصون بالقيام بتجميل الانف بالخيوط .

نظراً للأسباب و الأعراض المذكورة في الأعلى فإنه غير مقبول كطريقة قياسية لجراحة الانف.

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

نام و سوال خود را در باکس زیر وارد کنید و دکمه فرستادن دیدگاه را بزنید، در سریعترین زمان به سوال و نظرات شما پاسخ خواهیم داد