كيف يتم عملية تجميل الانف ؟ الخطوة بالخطوة

كيف تتم عملية تجميل الانف

كيف يتم عملية تجميل الانف ؟ الخطوة بالخطوة

المشاهدات : 4600 زيارة

كيف تتم عملية تجميل الانف ؟ كيف يتم عمليات تجميل الانف في ايران ؟ كيف تتم عملية تجميل الانف بدون جراحة بالليزر ؟ لعلّ هذا هو السؤال الذي يطرحه الكثير من الأشخاص الراغبين بإيجاد تغيير في وجههم من خلال عملية تجميل الانف في ايران . عملية تجميل الانف هي واحدة من العمليات الجراحة التجميلية التي بالإضافة إلى تحسين المظهر الجمالي، فإنها تتم أيضاً لتحسين وظيفة وعمل الأنف. إن معرفة مراحل القيام بعملية تجميل أنفك ستوجهك في اتّخاذ القرار. ننوي في هذه المقالة تبيين كيف تكون عملية تجميل الانف ؟ لتتعرّف بشكل جيد على إجراءات العمل الجراحي وتوصيات العناية بعد العملية، في حال كنت تخطط لإجراء مثل هذه العملية في إيران.

شاهد في هذا الفيديو كيف تتم عملية تجميل الانف مع الدكتور مهدي بخشايي

كيف تتم عملية تجميل الانف ؟

تعتمد طريقة إجراء عملية تجميل الانف على العديد من العوامل. يتم إجراء عملية تجميل الانف بطرق مختلفة وذلك وفقاً لمواصفات و شكل أنف المتقدم للعملية، وأنفه المتوقع و تقدير الطبيب الجرّاح. على سبيل المثال، تختلف مراحل هذه الجراحة في جراحة الأنف اللحمي عن جراحة الأنف العظمي. هذا النوع من العمليات بشكل عام له مراحل سنذكرها فيما يلي :

1- التخدير : يعتمد التخدير على درجة تعقيد العملية و رأي جرّاح التخدير العام عن طريق الاستنشاق أو الحقن الوريدي. استمع إلى رأي الدكتور إحسان خديوي حول التخدير العام أو الموضعي في عملية الأنف.

كيف يتم تجميل الانف بدون جراحة

2 -نوع العملية وشق الأنف : تتم عملية تجميل الأنف بحسب البنية التشريحية للأنف و التغييرات التي يجب إجراؤها، بحسب رأي الطبيب المعالج بطريقتين مفتوحة و مغلقة. في الجراحة المغلقة يتم إجراء تغييرات أقل على الأنف، وتكون العملية أخف مقارنة بالعملية الجراحية المفتوحة. في هذا النوع من العملية يتم إخفاء الشقوق داخل الانف و عادة ما يتم إجراؤها في العيادة الخارجية. الطريقة الأخرى هي الجراحة المفتوحة. في هذه الطريقة يتم قطع الشريط الكامل للنسيج الرقيق الذي يفصل بين فتحتي الانف (الحاجز)، و يُرى شق صغير من الخارج في أسفل الانف. من خلال هذا الشق يتم رفع الجلد الذي يغطي عظام و غضاريف الانف برفق حتى يتمكن الجرّاح من إعادة تشكيل و تصميم العظام و الغضاريف الموجودة تحت الجلد.

كيف تتم عملية تجميل الأنف

3.تشوه هيكل الانف : في عملية تجميل الانف، حتى الأنوف الكبيرة، قد يحتاج الجرّاح إلى غضروف إضافي لزرع الأنف. يتم أخذ هذا الغضروف من الجدار الأوسط للأنف، وإذا لزم الأمرفإنها تؤخذ من غضروف الأذن.

 كيف تتم عمليات تجميل الانف

 

4.تصحيح شكل الانف : إذا كان الحاجز الانفي معوجاً والانف يعاني ما يسمى بالإنحراف. يتم إصلاح هذا الإنحراف خلال العملية وإزالة العيوب في شكل الأنف. يؤدي هذا التغيير إلى تحسين تنفس الشخص.

عملية تجميل الأنف

5.إتمام العملية وإغلاق الشق : عندما يتغير هيكل الأنف و شكله إلى الشكل المطلوب، يتم إرجاع الجلد والغطاء على الأنف ويخيط الجرّاح الشق بما يتناسب مع نوعه. إذا دعت الحاجة إلى إيجاد شقوق أخرى بسبب حجم العملية، فسيتم إجراء شق في الطيات الطبيعية للانف لجعلها تبدو أقل وضوحاً.

كيف تكون عملية تجميل الانف

6.رعاية ما بعد الجراحة ومشاهدة النتائج : بناءً على توصية وترجيح الطبيب جرّاح تجميل الأنف، يتم وضع لاصق على الأنف ويتم تضميد الأنف. بعد إنهاء العملية سيتم وضعك في غرفة الإنعاش. في هذه الغرفة سيقوم الممرض بمراقبتك حتى عودتك إلى اليقظة. بعد 2 إلى 3 ساعات عندما تكون العلامات الحيوية لديك طبيعية سيتم تخريجك. طوال هذه الفترة سيكون ممرض طب توب الناطق بالعربية بجانبك. بعد التخريج من المشفى سيقوم سائق شركتنا بنقلك إلى الفندق.

 كيف تتم عملية تجميل الانف بالليزر


للحصول على استشارة حول عملية تجميل الأنف في إيران فاتصل بنا الآن على الرقم 00989386244563
احصل على أفضل خدمات سياحة طبية في ايران بواسطة شركة طب توب. الإقامة في فندق 5 نجوم لمدة أسبوع كامل، مترجم، سائق و ممرض عرب، انترنت و استقبال بالمطار.

 شاهد في هذا الفيديو كيف يتم اجراء تجميل الانف العريض لمراجعتنا مع دكتور كريم جلائيان

الشفاء بعد عملية تجميل الانف

فترة النقاهة بعد عملية تجميل الانف يمكن اعتبارها من أهم مراحل عملية تجميل الانف. لأنّ تحقيق النتيجة المرجوّة يعتمد على طريقة المحافظة على أنفك و العناية به خلال هذه الفترة.
بعد القيام بالعملية سيكون هناك بعض الكدمات والتورم حول العينين لمدة أسبوعين وهو أمر طبيعي. النقطة التي يجب الاهتمام بها هي أنّ طرف أنفك سيتورم لمدة 6 أشهر . لذلك فإن النتيجة النهائية للعملية الجراحية ستتحدد بعد 6 أشهر إلى عام واحد بعد الجراحة.
اقرأ في التالي أفضل طريقة لتقليل ورم الأنف بعد عملية تجميل الأنف.
يجب تجنّب القيام بالأنشطة الشاقة لمدة ثلاثة إلى ستة أسابيع بعد الجراحة؛ ولكن بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع يمكنك استئناف أنشطة حياتك العادية.

 

تجربة المريضنا عملية تجميل الانف في ايران مشهد مع دكتور مهدي رمضاني

 

كيف يتم تجميل الانف بدون جراحة ؟

على الرغم من أنّ الحصول على أنف جميل هو حلم الكثير من الناس، إلا أنه في بعض الأحيان ولأسباب مثل الخوف من العملية أو الخوف بشكل عام يجعل الناس يبحثون عن طريقة لعمليات تجميل الانف غير الجراحية . يجب توخّي الدقة بأنّ هذه الأساليب لا يمكنها أبداً إيجاد تغيير في بنية الأنف وهيكله العظمي، ولكنها يمكن أن تؤثر قليلاً في تشكيل الأنف. تلك التقنيات عبارة عن :

للمزيد من المعلومات حول كل تقنية من هذه التقنيات يمكنك الضغط على الكلمة المطلوبة لتطالع مقالة كاملة و مفيدة عنها :

إتصل بنا عبر واتسأب 00989386244563 | تبعونا في الإنستغرام

طب توب واتسأب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × خمسة =